الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ilac فانكوفر

معهد ilac فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لفانكوفر
    لفانكوفر

مبتعث مستجد Freshman Member

لفانكوفر كندا

لفانكوفر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماستر قانون , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • ماستر قانون
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 25th, 2010, 01:53 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا جاني قبول على معهد ilac بفانكوفر وحبيت استفيد منكم اذا احد عنده معلومات عن المعهد انا لغتي من 10 تقريبا 4 وصراحه حاب اعرف اذا المعهد بيفيدني او لا علما ان انا مبتعث فقط لدراسة اللغه بعدها ارجع يعنى صراحه ماعندي ضغط انى اجيب درجة معينة علشان اواصل فحاب معهد يكون يحقق لى الفرصة اتعلم واتمشى بس طبعا اكيد بحدود انا جاى ابي استفيد بس الفكرة انى مابحث عن تكملة دراسة فقط لغه واذا فيه معهد تنصحونا فية يحقق الفكرة اكون شاكر لكم ...
  2. المعهد جيد كلغه وحق كلام

بس كمهارات اكاديميه ماعنده يعني ماراح يركز لك كيف تكتب بالانجليزي ماراح يركز كيف تعمل بحوث

بس اذا تبي لغه انك تفهم وتتواصل مع الناس .. فهو جيد

في اليو بي سي عندهم معهد حلو وفي عندهم برنامج مدته ثلاث اسابيع بس يركز على الكلام ويعرفك على ثقافات المناطق المختلفه .. يمكن يناسبك بس ماجربتنه انا .. ادرس عندهم الاكاديمي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BinLafy2
    تقدر تقلي كيف جبت القبول انا حاب اجيب قبول من نفس المعهد افيدونا تكفون

اخوي القبول عادي جبته عن طريق مكتب خدمات مبتعثين بس المكتب انا اللى عطيته المعهد ماكان يعرفة .
    تقدر ترسل ايميل لهم بطلب القبول وتحدد الوقت اللى حب تبدا دراستك فيه*عن طريق موقعهم .
    7 "
  4. اخوي الغربة صدى يعطيك العافيه شاكر ومقدر لك تجاوبك
    بس ودي اعرف انا ابي لغة اتفاهم واتواصل مع الناس واشخص على الربع ههههههههه يعني لغه تفيدينى بحياتى مو لغه اطلب من مطعم ههههههه هذى اعرفها اقصد ابي احكي بشكل عام واقدر استفيد من الاي باد اللى شارية ههههههههههه مو لغة اجتاز توفل او غيره علشان جامعه لا انا سنة بس لو اجيب الاول ويحبوني الكنديين راجع راجع يعنى مو لغه دراسة .
    واذا احد فى المعهد ياليت يفيدنا عن عدد العرب هناك وعن المعهد بشكل عام
    7 "
  5. اختك مش اخوك

انا هالمعهد جربته من سنتين وكان جدا جيد
    عموما اغلب المعاهد التجاريه تحقق لك هالغرض ,,, بتعطيك لغه تفهم تقريبا اي شي حولك ,, تشاهد فلم بدون ترجمه جدا عادي
    تتكلم بشكل حلو مع نطق صحيح وتتكلم كمان بكل ثقه مع اجانب ماعندك مشكله ,, وفي معاهدهم نسبه كبيره ترفيه
    يعني كحياه شخصيه تفيدك بسفرك تفيدك لو قررت ان شاء الله بتسكن وبتعيش وسط كنديين تفيدك مره
    بس حق جامعه ولغه رسميه وفصحى حقتهم هذي ماتاخذها وانت هذي ماتحتاجها
    7 "
  6. جزاك الله الف خير اختي
    حلو لي هذا اللي ابيه اسولف مع الناس بس ....
    اذا فية احد يقدر يفيدنا من اللي يدرسوا في المعهد عن عدد العرب في المعهد لاني ناوي اعزمهم اذا جيت وودي احسب حسابي هههههههههههههههه
    7 "
  7. هلا اخوي
    والله انا عندي 4 من اصحابي درسوا في المعهد ولكن على حسب كلامهم المعهد ضعيف
    واذ على السعوديين فماشاء الله السعوديين موجودين في كل المعاهد
    انا انصحك بمعهدين
    ابعطيك المعهد الاول وهذا من اقوى المعاهد في فانكوفر اللي هو BCIT هذا المعهد كل مستوى شهرين على مااعتقد
    والمعهد ILSC وهذا انا موجود فيه واحس بصراحه استفدت منه كثيررر

انا اعطيتك اللي اعرفه والاختلاف في الراي لايفسد في الود القضيه
    والله يوفقك يااخوي
    7 "
  8. هلا امبراطور الله يوفقك
    تصدق جانى القبول بالاول على ilsc بس غيرته نحاسه شفت صور المعهد كانه شقه فى عماره قديمه ودورت عنه بالنت مالقيت احد يعرفه تلقفت وسجلت فى ilac بس ابسالك عن معهد els فيه فى فانكوفر وايش وضعه
    شاكر لك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.