الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ناقل لريشموند على جامعتي كوانتلن بأذن الله لكن ... فيه كم سؤال يقرقع بمخي؟؟

مساعدة ناقل لريشموند على جامعتي كوانتلن بأذن الله لكن ... فيه كم سؤال يقرقع بمخي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BIG SHOW
    BIG SHOW

مبتعث مستجد Freshman Member

BIG SHOW كندا

BIG SHOW , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى HRM , بجامعة الله اعلم ..... -ـ-
    • الله اعلم ..... -ـ-
    • HRM
    • ذكر
    • Back to R.U.H, .....
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 07:53 AM

السلام عليكم يا شباب
    ..
    ...
    ....
    ابخش في الموضوع بدون رسميات وحوسة زايدة...
    ..
    ســـــ1 :- انا ساكن حاليا في شقة بالداون تاون لكن انا ابطلع منها على 17 من هالشهر.....
    هل يحق للمالك انه يطالبني بفلوس بعدها لاني ما بلغته بأني طالع من الشقة ...؟؟؟:
    ..
    ســـــــ2 :- انا ناقل ناقل لريشموند الله لا يعوق بشر....
    لكن فيه احد وده ينقل لريشموند معي؟؟؟؟
    ..
    ســـــــ3 :- على طاري النقل..... تخبرون واحد لكم يبي واحد ينقل معه؟؟؟
  2. هلا اخواي....
    انت متي ينتهي عقدك. شواف اذا عقدك انته تمام بس اذا الس العقد منته الله يعنك الزام تدفع المبلغ الي متفق عليه...واذا انت صار الك في شقه من زامان والعقد منتهي حسب راعي الشقه بس من الفضل تبلغه قبل ماتطلع بشهر ع القل.والا شواف الك واحد يدوار ع شقه وخليه يخذاه الم تطلع وعلى كذا كسبت جميله واصحب الشقه مارح ياخذ منك اي شي ..والله يوافق الجميع الم يحب ويرضى
    7 "
  3. هلا اخووي
    والله الود ودي اخدمك بس الى الان مااختبرت في كوالنتين

ممكن اسالك
    متى اختبرت تحديد المستوى؟
    وكم مستوى في الجامعه؟
    وكيف الاختبار من ناحية الصعوبه؟

معليش طولت في الاسئله بس والله يااخوي عقلي مشتت الى الان لانه لازم ادخل معهد الجامعه في يناير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.