الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري جدا جدا وهام

ضروري جدا جدا وهام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية doudo
    doudo

مبتعث مستجد Freshman Member

doudo كندا

doudo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة simon fraser university
    • simon fraser university
    • هندسة
    • أنثى
    • canada, fancofer
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 8th, 2010, 03:04 PM

الســلام عليكم ورحمه الله وبركـاته
    يااجمـــأعه بجــــــــــــــــــــــد سااعدووونــــــــي بليييييييييييييييز
    حــاليـــــــــــــــا المكتــب يشتغل على اووراقــــــــــــــــــــــــــــي اوكي ،وكل ما أقول شي قال لــي لاااااااا >> ابغى برتش كولومبيا قااالــــي لا معدلــك نااااااااازل ( انا معدلي 83 علمــي خرريخــه ثانويــه ) ابغى ادخــل تخصص هندسه صنااعيــــه
    بعديـــــــــــــــــــن قلت له ابغى سايمون فريزر قال : لـــــــــــــــــــــــــــــــي مو اكييييييييييد يعطوووك قبوول مشرررروط احيييييين ,اوول لــزم تخلصــي الانقلـــش بعديـــن سنه ارفع فيهاا معدلـــي بعديــــــــــــــــــــــن يعطووونــي القبوول المشرروط بعد سنتيييييييييييين ومو اكيييييد بعد وانا ابغى القبوول دحييييييييـن لانو طالعه على حسااااااابي !!!
    بليييييييييييييييييييييز أحد يفيدني بجامعه منااسبه لــــي في فانكووفــــــر

لاتتتتتاخرررررررررررررررررو عليـــــــــــــــــــــــــــــا

ومرررررررررررررهـ مشكوررررررريــن
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doudo
    الســلام عليكم ورحمه الله وبركـاته
    يااجمـــأعه بجــــــــــــــــــــــد سااعدووونــــــــي بليييييييييييييييز
    حــاليـــــــــــــــا المكتــب يشتغل على اووراقــــــــــــــــــــــــــــي اوكي ،وكل ما أقول شي قال لــي لاااااااا >> ابغى برتش كولومبيا قااالــــي لا معدلــك نااااااااازل ( انا معدلي 83 علمــي خرريخــه ثانويــه ) ابغى ادخــل تخصص هندسه صنااعيــــه
    بعديـــــــــــــــــــن قلت له ابغى سايمون فريزر قال : لـــــــــــــــــــــــــــــــي مو اكييييييييييد يعطوووك قبوول مشرررروط احيييييين ,اوول لــزم تخلصــي الانقلـــش بعديـــن سنه ارفع فيهاا معدلـــي بعديــــــــــــــــــــــن يعطووونــي القبوول المشرروط بعد سنتيييييييييييين ومو اكيييييد بعد وانا ابغى القبوول دحييييييييـن لانو طالعه على حسااااااابي !!!
    بليييييييييييييييييييييز أحد يفيدني بجامعه منااسبه لــــي في فانكووفــــــر

لاتتتتتاخرررررررررررررررررو عليـــــــــــــــــــــــــــــا

ومرررررررررررررهـ مشكوررررررريــن

83 في جامعات كثير تقبلكـ اتوقع

بعدين شلون تدرسي سنه وترفعي معدلك !!! بعد سنه راح تقدمي بنفس الشهادهـ على الجامعهـ

يعني قدمتي الحين او بعد سنهـ ,, نفس السالفهـ ’’ <~ وفعلا سمعت ان جامعة " بريتش كولومبيا " قويهـ

تبي تغيري انشبي لهـ <~ قولي لهـ ابي اغير جامعتي او جيبي قبول من كندا افضل لك

بالتوفيق
    7 "
  3. بـــاك

من جد مدرري كيف احسس المكتب يمااطـــل في السسالفــــه وهي عاديـــه والناس كلهاا راااااااحــــــت مانـــي عارفـــه اختار الجامعه المناسبه لـــي وتعطيني قبول مشروط مع قبول المعهد ومو مهم التخصص المهم معترف من الوزارهـ
    بليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز سااعدووونـــــــي
    ومهم تكووون الجامعه في فانكووفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــر

الله يعطيكم العاافـــيه سااعدنــي في اختباار الجاامعـــه

وشكرررررررررررررررررررررررررا

لاترردوونــــــــــــــــــــــــــــي
    7 "
  4. ـآلـٍـسلامـ عـلـيكمـُ:~
    ـآنآ نســبتي 88% علـمي ودرجـآت الموـآد العـلميه .. مرتفعه .. وجلست شـهرين مآخليت مكتب امـآرحت له في الدمآم والريـآض.. وجده والمدينه .. ومنـآطق وكــثــيره كل جـآمعـآتهم متكررهـ .. ومحصورهـ كنت ـآبي برتش كلومبيـآ ولكن قـآلو لازم معـدل قوي .. المهم ـآني قررت ـآني ـآخذ ـآي قبول جـآمعه عآديه .. وذـآ وصلت هنـآك بمخمخ على الجـآمعآت الين ـآخلص اللغه وـآختآر الجـآمعه الانـسب لي.. الان فقط بجمع وكمل اـآورـآقي عند الملحقيه والاوزـآرهـ .. وبعدين بغير..
    لا يـآخرك القبول عن الدرـآسه
    بـآلتوفيق.. :~
    7 "
  5. نسبتك كويسه بس

قدمي بنفسك على الجامعه الي تبغيها علشان يجيك الرد وتعرفين ايش المطلوب منك بالضبط اذا كان صدق مايقبلون نسبتك
    لان بالبكالوريوس اغلب الجامعات اذا كنتي مقدمه على تخصص مافيه عدد كراسي محددوه راح يطلبون منك تاخذين مواد اضافيه او تحضيريه اذا نسيتك او درجاتك بالرياضيات مو مره كويسه وبعد ماتجيبين الدرجه المطلوبه يعطونك القبول

وتقدرين تدرسين هالمواد المطلوبه وانتي تدرسين الانجليزي بمعهد الجامعه بحيث تسجيل Independent student ومايحتاج التسجيل كطالب مستقبل انك تعدين مرحله اللغه هذا مجرد خيار علشان ماتضيعين وقت اذا صدق كانو يبونك تدرسين مواد اضافيه

وماراح يعطونك قبول مشروط الين ماتخلصين من المواد الاضافيه المطلوبه وارجع اقول اذا كان فعلا بيطلبونها منك لان احس نسبتك كويسه بالعاده هالمواد تنعطى للي بالسبعينات او له فتره طويله متخرج من الثنوي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة اللة .. المكاتب للاسف لعابين انا انصحك تجي علي قبول اي معهد لغة كويس وبعدين اذا وصلتي بالاسلامه تبحثي بنفسك وحتحصلي جامعات كثير بتقبلك ,, وانا شخصا مجرب هذه الطريقة ,, جيت علي قبول جامعة ايلاند ويوم وصلت قلتلهم انا ماراح اجي عندكم وجبت قبول جامعة بفانكوفر ودراستي تبدا بعد 3 شهور ,, الموضوع جدا ايزي بس اهم شئ تعالي وحتشوفي كلام المكاتب كله كذب للاسف ,, وبالتوفيق وذا احتجتي اي قبول معهد انا جاهز بالتوفيق انشاالله
    ايمل abo.jasser هوتميل
    ملاحظة,, انا نسبتي 83 وحصلت جامعات كتييير تقبل
    7 "
  7. يا اختي..لا تصري عابريتيش كلومبيا...سمعة وشهرة...لكن مافيه يأمة ارحميني...وبتدلعوووا في القبولات.

اونتارو يمدحوا سلاسة معاملاتهم..وانا منهم جربتهم اسهل في متطلباتهم للقبول..وممكن يعطوك قبوا مشروط باللغة..ولو انك دخلتي المعهد التابع للجامعة وانتهيتي من أخر ليفيل..تدخلي الجامعة طوّالي

الغرض انك تدرسي وفي نفس الوقت تعبشي التجربة الجديدة من غير تعقيد

والله يوفقك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doudo
    مشكوووووووووووووووووووور على الررررررررد

بس ابغــــــى اعرف كيف احصـــل على القبوول المشرووووط ادا الجامعات ماتعطي من البدايـــه لــزم أول اخد اللغـــه ادا خلصت تديني

تحصلي عالقبول المشروط كما حصولك عالفبول الأخير...تقدمي على كل شي هم طالبينه منك..واذا كان باقي لك اللغة..فعندها يصدر لك خطاب بالقبول المشروط باللغة...او عاد شوفي الشرط اللي يبغوه هم يقولوا لك عليه...ممكن تكون كورسات معينة عشان ترفعي معدل المعرفة لحد ما وبشرط انك تجيبي فيها مالايقل عن B مثلاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.