الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن تفيدوني في دخول الخادمة الاندونسية الى كندا

مساعدة ممكن تفيدوني في دخول الخادمة الاندونسية الى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ARWAM
    ARWAM

مبتعث مستجد Freshman Member

ARWAM الولايات المتحدة الأمريكية

ARWAM , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى في المستقبل ادارة اعمال , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • في المستقبل ادارة اعمال
    • أنثى
    • منيابوليس, امريكا ولاية مينسوتا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 04:05 AM

اخواني انا اختي بتسافر انشالله على كندا وبتكمل الدكتوراة ومعاه مشالله تبارك الرحمن 5 اطفال صغار اكبر واحدة عمره 10 سنوات يعني تحتاج شغالة معاه في كندا
    سوالي
    ايش هي اجراءات دخول الشغالة الاندونسية؟؟؟
    وايش يمكن يصير لا سمح الله اذا راحت
    وايش افضل شغالة من السعودية ولا من كندا
    وشكرا
  2. مآلي خبره فيهآ لكن الي سمعته انو تقدر تجي بس انها تبدا تتشرط او انو النظام يقول ان تاخذ راتبها بالساعه ون لها ٨ ساعات باليوم

وما ينصحون ان تآخذ خدامه بالسعوديه هذا الي سمعته لكن مدري عن صحت الكلام !!!
    7 "
  3. http://www.cic.gc.ca/english/work/caregiver/index.asp

هذا الموقع الكندي الرسمي الي فيه التفاصيل والابلكيشن والشروط واي شي ثاني بتحتاجه بهالموضوع

اول شي الراتب مايقل عن 1200 دولار هذي قولي تتدبر مو مشكله اصلا اذا عندها طفلين بالحضانه راتب الشغاله ارخص
    تاخذ يوم اجازه
    لها غرفه خاصه وحمام
    تامين طبي
    تجيد الانجليزيه او الفرنسيه كتابه وكلام
    لازم تكون على كفالتهم مده ماتقل عن سنه

في مكاتب استقدام داخل كندا بنفس الشروط هم يجيبون لك الشغاله واذا انتي تعرفين شغاله معينه يجيبونها لك بس ما اعرف وين ولا كيف طريقتهم مجرد كلام من ناس مجربين

بس الموضوع مايحتاج شغاله .. التنظيف والترتيب تتفق مع شركه او شغالات الي بالساعه في كنديات واسيويات وعربيات يجون ينظفون مره بالاسبوع مرتين او كل يوم حسب ماهي تبي ويغسلون الملابس ويكونها
    الاكل في خيارات كثيره تتعرف عليها بعد ماتوصل للمدينه بكم شهر خصوصا اذا هي رايحه مكان في عرب كثير .. بتلقى احد يطبخلها اكل لمده اسبوع بالفريزر مثلا طبعا كل هالخيارات فيها دفع فلوس وماهي مبالغ بسيطه اذا كانت بشكل روتيني
    7 "
  4. إذا هي مصممه تآخذ شغاله معاها يفضل إنها ما تآخذ أندنوسيه

حتى لو تستقدم فلبينيه مسيحيه أو سيرلانكيه برضو مسيحيه أبرك ألف مره

مسيحيه لأنه ما حيدققوا معاها زي ما حيدققوا معاها لو كانت مسلمه حيحسبوكي متسلطه عليها ومجبرتها على الطرحه والحجاب

وحسب ما أعرف إنها لازم تكون مشتغله سنه في السعوديه عشان تقدري تسفريها
    7 "
  5. سوري على مداخلتي حابه استفيد من هالموضوع

انا مفكره بموضوع الشغاله كثير

بس اخوي يقول لا وصعبه ومايحتاج اصلا لأن احنا 2

بس انا صراحه ماادبر شي بالمسؤليات هذي ماحب ولااعرف اطبخ ولااغسل

وبديت احس ان صعبه اجيب خدامه من السعوديه الى كندا وبالعطل لما اسافر ولا ارجع البلد وش اسوي فيها تقعد تدوج معي

فـ شكلي بحاول اعتمد على نفسي لعل وعسى وبجيب خدامه اسبوعيا تنظف الشقه وتفرزن لي اكل

الله يعين مااحاتي الطبخ كثر الدراسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.