الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب كلية كوكتلم وجامعة سايمون فريزر الرجاء الدخوول للأهمية

طلاب كلية كوكتلم وجامعة سايمون فريزر الرجاء الدخوول للأهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخررج
    الخررج

مبتعث مستجد Freshman Member

الخررج كندا

الخررج , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دبلوم حاسب , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود
    • جامعة الامام محمد بن سعود
    • دبلوم حاسب
    • ذكر
    • الحرج, فانكوفر
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 27th, 2010, 05:01 AM

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا الآن ادرس بجامعة جزيرة فانكوفر بننايمو وتخصصي كمبيوتر ساينس. وانا الان ادرس لغه تقريبا لي 6 شهور
    فا انا ناوي انقل يأمى لكلية كوكتلم او جامعة فريزر وعندي عدة استفسارااات :
    1- هل الكليه هاذه والجامعه معتمده لدى الملحقية ولا موقفه ؟؟
    2- وهل معهد اللغه عندهم تبع الكليه , الجامعه يعنى لما ادرس فيه ادخل الجامعة بدون ايلس او توفل ؟؟
    3- وهل لديهم تخصص كمبيوتر ساينس ؟؟

ارجو يأخوان من لديه معلومااات لايبخل على اخوه لاأنو مالي بعد الله الا انتووو ولكم منى جزيل الشكر ...
  2. انا راح افيدك عن جامعه سايمون فريزر لاني ادرس فيها وانشالله عندي معلومات كافيه عن الجامعه
    بالنسبه للغه .. الجامعه لديها معهدين للغه .. المعهد الاول بالداون تاون ومستواه متوسط على حد علمي لاني ما درست فيه.
    المعهد الثاني في نفس مبنى الجامعه الرئيسي في برنبي وهذا يشترط على حصولك ٥.٥ في الايلتس على ان لا يقل كل باند عن ٥ او ان تحصل على ٦ في الايلتس للدخول في هذا الكورس. طبيعه الكورس ١٠ اسابيع دراسه انجليزيه مكثفه من النواحي الاكاديميه ( يعني لا تتوقع تدرس نفس اللي تدرسه في معاهد ال اي اس ال ) ولما تعدي الكورس تدخل الجامعه فل تايم.
    أول تقدر تحصل على ٦.٥ ايلتس وتدخل الجامعه مباشرة.
    طبعا الجامعه معترف فيها من الوزراه وفيها تخصص كمبيوتر ساينس.

بالتوفيق واتمنى اني افدتك بالمعلومات الكافيه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.