الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة والله طفشت ابي انام مرتاح ....

مساعدة والله طفشت ابي انام مرتاح ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله-فانكوفر
    عبدالله-فانكوفر

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله-فانكوفر كندا

عبدالله-فانكوفر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حآسب , بجامعة UNBC
    • UNBC
    • حآسب
    • ذكر
    • CANADA, PG
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 6th, 2010, 08:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوآ

الموضوع اني نقلت من هوم ستي
    الى شقه ....

المهم لي 4 ايام ادور طرحات ( فرش) وامور النوم ذي
    حصلت لكن كلها نار و مركات

الي يعرف مكان رخيص وقريب من الدون تاون ( فانكوفر)
    ياليت يفيدني وشكرآ مقدمآ
  2. اذا تبي غرفه نوم كامله من والى فانا اخذت غرفه النوم كامله طلعت علي بـ 800 دولار بالماتريس حقها وصراحه ماتريس مريح على الاقل لي شخصيا

وهذا رابطها بكريقلست لكن ماهو مستعمل لا محل هم يصنعوه هنا بكندا وماتدفع عليه تاكس صراحه انصح فيه

New Espresso Dark Brown Queen Bedroom Suite

وفي عندهم الوان منه انت تختار اللون الي تبيه باسبوع ممكن يخلصوه لك , مر عليهم برشموند وعندهم خدمه توصيل بس بفلوسها كمان انا وصلوه لي لعند اليو بي سي

بس صراحه تستاهل الغرفه كشخه تحسها او على الاقل بالنسبه لي

وفي احجام كان منها لسرير تبي اصغر او اكبر وكله بسعره بس الفرق يمكن بين لكوين والكنق سايز 100 دولار

واذا ماتبي هاي الزحمه كلها ممكن تشتري بس السرير لحاله بدون القطع الثانيه بس مافتكر سعره

هذي للغرفه

الاغطيه حق السرير يعني مفرش كامل وكذا روح zellers ( موجود بالاوكردج سنتر مو بعيد عن الداون تاون )عندهم باسعار حلوه ودايم تروح تحصل بسله خاصه مخفضين تقدر تشتري شي على السريع وممكن تحصل لقطه حلوه ماتتعدا 60 دولار
    وفي الي شوي غالين بس مايتعدوا ميتين هذا احلى واحد عندهم

شخصيا كونك توك ناقل انصحك بالسرير والماتريس ومخده و وبطانيه مو لازم مفرش كامل الحين خله على الشهر الجاي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.