الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش رايكم في مدينة فكتوريا بكندا؟

ايش رايكم في مدينة فكتوريا بكندا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رانسا
    رانسا

مبتعث جديد New Member

رانسا كندا

رانسا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ؟؟ , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • ؟؟
    • أنثى
    • فكتوريا, بريتيش كولومبيا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 06:04 PM

السلام عليكم
    انا جاني قبولي في مدينة فكتوريا ىعاصمة مقاطعة بريتش كولومبيا ياليت الي يعرف معلومات عن هالمدينة يزودني فيها وعن اماكن التنزه وعن البقالات او الاسواق العربية وعن المولات الموجودة كمان

يعطيكم العافية
  2. فكتوريا هي ثاني او ثالث اجمل مدينة بالعالم

مدينة ليست بكبيرة وليسة صغيرة تقدر تقول اقل من متوسطة لووول

تتميز المدينة بجوها المعتدل في الشتاء حيث مدينة فكتوريا ادفئ مدينة في كندا

الشعب جدا طيب وحبوب ودائما يبتسم ( يعني ما يكشر في وجهك )

وكذالك في شيء مميزا جدا وهو ان يوجد فيها الحب الغير طبيعي ( تسحر القلوب الساحين والمقيمين)

اقلب الشباب اللي قابلتهم وبعدين نقلو الى مدينة ثانية تندمووا انهم نقلوو الى مدينة ثااانية يقلوون ما يدروون ليه يعشقون هذ المدينة

فيوجد شباب في وقت الويكند يأتون الى فكتوريا كزيارة وقلووبهم متقطعه ..

يعني اذا كنت ناوي تاتي مؤقت في فكتوريا ما انصحكم لان راح تفتقدوونها ...

بالنسبة الجامعة فكتوريا فيهي كذالك متميزة في تعليمها فهي قوية في تعليم اللغة وكذالك الكاديمية الجامعية

فانصحكم انكم تبدءون تدرسون فيه على طوول .... ما انصح احد يبدا في اي معهد ثاني غير الجامعة فكتوريا لان رااح تضيعي وقت على الفاضي. فمثلا تعليم معهد kGIC تعليمه ليس قوي ورااح تدرسة تقريبا 4 الى 5 شهور وبعدين اذا رحت الجامعة فكتوريا او معهد فكتوريا رااح تبدا في المستوى المنتخفض وكذا ضيعت وقت البعثة في شيء غير مفيد

لكن ... لكن ... اذا كانت لغتك صفر ما في مشكلة انك تدرس في اي معهد ثاني بحيث تقوي اللغة وبعدين تردجع للمعهد فكتوريا لان ما يبدءون التعليم إلا في مستوى جيد .

بالنسبة اسعار المدينة جدا جدا جا غاااااااااااااااااالية

فمثلا الشاورما حلال تشترية 7 ونص دولار كندي وفي مناطق ثانية فمثلا منتريال اثنين شاورما مع بيبسي بـ 8 ونص دولار كندي

شفتو الفرق في الاسعار

الحاية اشوي غااالية في مدينة فكتوريا لكن تستاهل

هذا اللي عندي اذا تبغون حاجة رااح اساعدكم اذا كنت فاضي واعذروني اذا ما قدرت اساعدكم لاني رااح اكون مشغول مع الجامعة

بالتوفيق
    7 "
  3. جدا جدا جدا غالللللللليه
    يعني بتكون مثل فانكوفر وتورنتو؟
    طيب انا بمعهد kgig
    هل اقدر اجلس عنهم شهر وانقل على طول؟؟
    والا كيف الطريقه؟
    انا ابي معهد جامعه اليووفك واتمنى اكمل فيهااا عاد التخصص للحين مارسيت عليه على حسب شنو يعادلونها لي ماستر لو دبلووووووووووووم

ارجع يا اخوووووك وزود بمعلوماتك وريح قلبونا
    7 "
  4. على فكره نسيت ما اقولكم ترى فكتوريا مرررررررررررررره مناسبه ( للعوائل ) ومدينه جدا جدا حلوه من ناحية المعيشه او الاجواء او الدراسه . ((( كلام واحد كان يدرس فيها والآن في تورنتو ويقولي يتمنى يرجع فكتوريا ))) .
    (وبالنسبه لتغيير المعهد مره سهل بس توصلو هناك اجلسو شهر ولا اثنين وتغيرو (سهل مره )

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. بالنسبه للاخوان الي يقولون غاليه

انا ما اقارن الاكل لان الاكل فيه فرق اكيد من مدينه لمدينه وعلى حسب كثرة المطاعم

لكن بالنسبه للسكن حسب ما اشوف الحين ارخص من فآنكوفر صراحه

انا سكنت بآكثر من شقه بفانكوفر

اقل شقه اخذتها مفروشه ١٦٠٠، بفكتوريا لقيت وحده جدييييده مفروووشه ب ١٣٠٠ والشباب يقولون غاليه !!!

وبالنسبه للشقه الي بفكتوريا مرررره اكبر فيها دايننق اريا واوفيس واشياء كثيره

لكن فانكوفر صاله وغرفه وتواليت ومخزن صغير ب ١٦٠٠ الى ١٧٥٠

الغرفتين بفانكوفر مفروش ما تلقى اقل من ٢٣٠٠ اقل اقل شي

فكتوريا ١٨٠٠ !!

في شقق الي اقدم شوي ارخص فآ انا اشوفها رخيصه بالنسبه لاسعار الشقق في فانكوفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.