الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى شقة في 20 ديسمبر في الداون تاون

ابغى شقة في 20 ديسمبر في الداون تاون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hhy1406
    hhy1406

مبتعث جديد New Member

hhy1406 كندا

hhy1406 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى قانون , بجامعة بريتش كولومبيا
    • بريتش كولومبيا
    • قانون
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا
    • كندا
    • Aug 2009
    المزيدl

November 29th, 2010, 05:33 AM

السلام عليكم انا مبتعث على فانكوفر وان شاء ابجي في نهاية ديسمبر وابغى شقة انا وعائلتي مكونة من غرفة وصالة او غرفتين وصالة وتكون حلوة وانيقة ومؤثثة وتكون قريبة من معهدي Pacific Gateway وعنوانه
    Head Office
    3rd Floor, 1155 Robson Street
    Vancouver, BC
    Canada, V6E 1B5
  2. السلام عليكم اخي انا بطلع من شقتي في ٢٠ ديسمبر وبرجع للسعوديه للابد انا شقتي في الداونتاون بس قريبه من السكاي ترين وتطل علي البحر بينك وبين البحر شارع وفي ارقى الاحياء ومساحتها لغرفه واحده كبيره هي عباره عن غرفه وصاله وحمام الله يكرمك ومستودع وفيها غرفه حقت مكتب وينفع تصير غرفة نوم بس سعرها شوي غالي ب ١٧٥٠ وفيها موقف سياره انا مأجره بي ١٠٠ يعني ١٦٥٠ وترى ماهي مفروشه اذا ودك فيها راسلني على ايميلي ferry.z.k@hotmail.com
    بالتوفيق لك
    7 "
  3. السلام عليكم اخي انا بطلع من شقتي في ٢٠ ديسمبر وبرجع للسعوديه للابد انا شقتي في الداونتاون بس قريبه من السكاي ترين وتطل علي البحر بينك وبين البحر شارع وفي ارقى الاحياء ومساحتها لغرفه واحده كبيره هي عباره عن غرفه وصاله وحمام الله يكرمك ومستودع وفيها غرفه حقت مكتب وينفع تصير غرفة نوم بس سعرها شوي غالي ب ١٧٥٠ وفيها موقف سياره انا مأجره بي ١٠٠ يعني ١٦٥٠ وترى ماهي مفروشه اذا ودك فيها راسلني على ايميلي ferry.z.k@hotmail.com
    بالتوفيق لك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum90/thread234988.html#ixzz16pyca6C4
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. مساء الخير
    شوف هالموقع وبتلاقي كل انواع الشقق حدد عدد الغرف وسعر الشقه وابحث واللي يناسبك كلمهم واول ماتوصل خذلك فندق لمده اسبوع ورح للشقق اللي حددتها وشفها واختار وممكن لما تكلمهم تحجزها بس عشان تشوفها افضل
    nanaimo apts/housing for rent classifieds "down town" - craigslist
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.