الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اهل هاليفاكس ابي الفزعه-bbc فانكوفر ضروري

مساعدة اهل هاليفاكس ابي الفزعه-bbc فانكوفر ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.FOX
    Mr.FOX

مبتعث مستجد Freshman Member

Mr.FOX كندا

Mr.FOX , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لا , بجامعة لا
    • لا
    • لا
    • ذكر
    • لا, لا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 30th, 2010, 01:57 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيف حالكم اهل مبتعث
    انا الحمد لله الفيزا وصلت بعد 21 يوم بالضبط عن طريق ارامكس
    انا ناوي على هاليفاكس
    وش بمعلومات عنها لاني رايح على حسابي الخاص
    تنفع لي اسعار العائلات وابي معهد تابع لجامعه ادرس فيه وياليت لو يكون في معهد عدد مستويات معقووله ودراسته ممتازه
    وابي من اهل هالفياكس النصح ولو في احد التواصل مع اكون له شاكر ولوو اقل شيء يعلمني عن شخص او مكتب قبول هناك
    وانا ابي هندسه ميكانيكه بالكلوريووس
    كيف حاله الطقس فيها سمعت انهاا تخليك تتجمد
    وياشباب انا منحاش من الايتلس والتوفل وابي ادخل جامعه المعهد اللي بدرس فيه
    ------------
    سؤال زميلي
    قالوو له ان معهد
    bbc
    في فانكوفر ممتاز وياهلك اكاديمياً وياهل حق الايتلس وانه من افضل المعاهد هل هذا الكلام صحيح والا
    كلام مكاتب قبول فقط والملحقيه معترفه فيه اولا .......؟
    اتمنى كل من عنده رد او نصيحه او معلومه يكتبها وله الاجر والدعاء الصالح لو لرفع الموضووع
    اتمنى احصل مردي لاني ابي اجي كندا بأسرع وقت
    اخوكم
    ضايع
    تحياتي
  2. السلام عليكم انا حاليا في هاليفاكس ولي اسبوع تقريبا وبصراحه ما انصح احد يجي ليه ؟؟؟

لانو المنطقه مثل الجبيل عندنا مافيها شي ابد غير البارات واحنا جايين ندرس ما نخري ونفلها انا عني بطلع منها

وثانيا انا كنت ابي هندسه فيها بس للأسف قالوا لي مافي اي جامعه تدرس هندسه الا جامعه دلهاوسي ووقفت قبول الهندسه لهذي السنه وكويس انو ما جبت فيها قبول لاني سالت شباب سعوديين يدرسون فيها وقالوا لي انو الجامعه صعبه مرره واكثر الشباب طلعوا منها

عموما حبيبي هنا الجو بارد بس ما يهمك من هذي الناحيه لو تلبس زين مراح تحس بالبرد

وهذا ايميلي واي اسفسار عن المدينه او اي مساعده انا حاضر لانو عشت اللحضات اللي انت عشتها اللحسه ما قبل السفر والله يوفقك والجميع يارب

talalalfarsi@hotmail.com
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talal alfarsi
    السلام عليكم انا حاليا في هاليفاكس ولي اسبوع تقريبا وبصراحه ما انصح احد يجي ليه ؟؟؟

لانو المنطقه مثل الجبيل عندنا مافيها شي ابد غير البارات واحنا جايين ندرس ما نخري ونفلها انا عني بطلع منها

وثانيا انا كنت ابي هندسه فيها بس للأسف قالوا لي مافي اي جامعه تدرس هندسه الا جامعه دلهاوسي ووقفت قبول الهندسه لهذي السنه وكويس انو ما جبت فيها قبول لاني سالت شباب سعوديين يدرسون فيها وقالوا لي انو الجامعه صعبه مرره واكثر الشباب طلعوا منها

عموما حبيبي هنا الجو بارد بس ما يهمك من هذي الناحيه لو تلبس زين مراح تحس بالبرد

وهذا ايميلي واي اسفسار عن المدينه او اي مساعده انا حاضر لانو عشت اللحضات اللي انت عشتها اللحسه ما قبل السفر والله يوفقك والجميع يارب

talalalfarsi@hotmail.com
    هلا والله اخوي
    الله يعطيك العافيه وتمت اضافتك على الايميل وان شاء الله اشوفك قريب
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.