الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحبابي الساكنين فانكوفر و الذاهبين اليها ...( بنات ورجال ) ....!!

أحبابي الساكنين فانكوفر و الذاهبين اليها ...( بنات ورجال ) ....!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مفصول
    مفصول

مبتعث جديد New Member

مفصول كندا

مفصول , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دبلوم , بجامعة اكاديا
    • اكاديا
    • دبلوم
    • ذكر
    • فانكوفر, بني عبيد
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 1st, 2010, 01:39 PM

سأنضم لقافلتكم قريبا ...

أحبتي

تم ارسال قبول اللغة إلى ايميلي عن طريق مكتب (تجسير الفكر)....

و القبول من (KGIC) بفانكوفر .. وكما فهمت من الخطاب انه على ( شارع روبسون )...

** (( أنا مبتعث على حساب الوزارة )) ...!
    ***مشكلتي :

... أنا محتار أحبتي

تأريخ الميلاد بالقبول ( 19June ,1984 )

و أنا ميلادي الصحيح و المسجل عند الوزارة هو ( 20June,1988 )

راسلت مكتب تجسير بالسعوديه ( عن طريق الايميل اللي بعث لي القبول )
    راسلت مكتب تجسير بكندا ( ايميل لمكتب كندا ارفقوه بايميل القبول يقولوا الاشكالات ترسل عليه ) ...

لكن كملت أسبوع إلى الآن ( و لم أتلقى أي رد منهم لا من مكتب السعودية و لا من مكتب كندا )
    * مع العلم أن كل بياناتي صحيحة الاسم و (رقم المبتعث عند الوزارة ) و ( العنوان بالسعوديه ) ...
    فما أدري ( هل اختلاف تاريخ الميلاد لا يضر و بأمكاني تعديله عندما أذهب للمعهد بكندا )
    أم أنه يضر ( و أخشى أن أذهب إلى كندا و تحصل إشكالات ، أو تتأخر اجراءات اصدار قرار الابتعاث من السعودية و اصدار التذاكر و اصدار الفيزا لاختلاف تاريخ الميلاد ) ....!!؟؟

أتمنى مساعدتي في هذا الأمر ( من ذوي الخبره ، من أهل التجربه ، منكم جميعا ) ...!!!

ـــــــــــــــــــ

الأمر الثاني :

انا اخترت ( اثناء تعبئة البيانات اخترت .. السكن مع عائله )

فما أدري أحبتي ...
    أنا الذي انسق و ابحث و اختار العائله ...
    أم الوزارة متكفلة بذلك أم مكتب تجسير الفكر ... لا أدري أتمنى ( منكم المساعده ) ...!!

و أيضا بما اني مبتعث على حساب ( الوزارة ) فهل أجور السكن عند العائله ( على الوزارة ) أو ( المكافأة تشمل إيجار السكن عند عائله ) ....!!؟؟؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

موعد الدراسة أحبتي في المعهد ( 4أبريل ..2011 )

** متى عادة ( أو تقريبا ) سيكون الذهاب لكندا ... قبل الموعد بشهر باسبوع ..على الموعد ( لا أدري أتمنى منكم المساعده )

*** أحبتي سمعت و رأيت صورا ( لفانكوفر ) و طقسها البارد ( فعلى التاريخ 4أبريل ... هل سيكون برد ) ....؟؟؟

*** ( كندا ) ( ولاية فانكوفر ) ( فانكوفر ) << أحبتي بودي تعطوني خلفية و تصورا عن ( النظام الكندي بشكل عام
    (فهناك بعض الأمور التي في بلدنا (السعودية ) قد تكون أمرا عاديا أو أمرا خطيرا و لي بعادي ( لكن القانون لا يعاقب عليه و لا يعتبره مخالفه )

بودي لو تكرمتم علي ( و أعطيتموني تصورا عن هذه البلد ) مواقفكم ( عن تجربه حقيقية ) ...!؟

أو تدلونني على ( موقع أو صفحة أو تهدونني كتابا اليكترونيا أو ملفا نصيا أيا كان ) أجد فيه ما يكون لدي التصور عما يجب تجنبه و ما هو مخالف لعاداتنا و يعد مخالفه قانونيه بكندا ...

أتمنى ذلك ( من البنات و الرجال ) الجميع فكلنا أخوة ( في قافلة الكرام )

فديتكم (^_^) بلييييييييييييييز ( ترون حالتي يرثى لها و شايل هم هالأشياء بحق ) ...!

و شكرا لكم مقدما
  2. - أعتقد تاريخ الميلاد راح يسبب لك مشكلة مع السفارة
    لازم يعدلونه
    - لا الوزارة ولا تجسير لهم دخل في سكنك مع العائلة , المعهد يبحث لك عن العائلة أو انت تبحث بمجهوداتك الشخصية
    و قيمة السكن مع عائلة من المكافئة
    - انتبه لا يكون موعد الدراسة عندي 7 مارس , و الموعد المتأخر 4 ابريل
    لأن اشوف كل القبولات كذا , موعد اساسي و موعد متأخر في حالة التأخير
    - وصول دولة الإبتعاث قبل شهر من بداية الدراسة وقت كافي لترتيب امورك
    و للتأقلم , و لإمضاء أكبر وقت بدون دراسة لحين بدء صرف المكافئة
    يعني انا اشوف ان افضل الواحد يستلم المكافئة في بداية دوامه في المعهد , عشان يرتب اموره
    مو بعد ما يقرب ينتهي الشهر

هذا اللي قدرت افيدك به حبيب قلبي
    تحياتي تورونتاوي صميم <~ وشسمه أقصد هشام العالمي
    7 "
  3. راسلهم بالبريد الذي أرفقوه مع إيميل القبول .. ( كندا) و سيردون عليك إن شاء الله ..
    أنا أبنتي و أخيها في نفس المعهد و بتاريخ بعدك بخمسة أيام .. و أتى خطأ في تاريخ الميلاد كما هو معك تماماً ..
    حيث كبروها 4 سنوات

راسلنا المكتب و أتانا الرد بعد أسبوع تقريباً بأنه سيتم مراسلة المعهد وتعديل الخطأ ..

كل شيء عن الدولة وأنظمتها ستعرفه في الملتقى إن شاء الله , و سيوزعون عليكم كتيباً يتحدث عن ذلك ..و أي سؤال اعرضه عليهم ليجيبوا عليه ..

ميسر أمرك بحول الله وكل إخوانك و أخواتك ..
    7 "
  4. مساء الخير للجميع
    انا مبتعث جديد معكم ودراستي في معهد PLi في فانكوفر المهم
    الخطأ والامور هذي لابد ان تحصل للجميع
    لاكن راسل الايميل اللي اعطوك التابع لمكتب تجسير الفكر
    والرقم الخاص للمكتب لو تبيه راسلني ع الخاص وراح اجيبه لك
    ثانيا السكن والامور هذي انت اللي تسويها على كلام الدكتور الموسى لان يقول كل طالب مسؤؤل عن نفسه
    من تنزل من المطار لما تخلص جميع امورك

اما فانكوفر مدينه سياحيه ولا تسمع كلام الناس (يقولوا انها مي مدينه دراسه بينما مدينه سياحيه ومن الكلام الفاضي)
    لاكن حسب الكلام اللي سمعته وجاني من خبره شخص ان المدينه جميله واللي يبي يدرس يدري بأي مكان
    المدينه شوي غاليه .....
    موعد الذهاب لكندا اعتقد اقرب رحله لموعد دراستك على ما اظن
    كل الكلام هذا من خبره لشخص درس الماستر في فانكوفر والحين يكمل الدكتورات في كندا

واي استفسار حابين تسألوا انشالله افيدكم
    ولكم خالص تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفصول
    سأنضم لقافلتكم قريبا ...

أحبتي

تم ارسال قبول اللغة إلى ايميلي عن طريق مكتب (تجسير الفكر)....

و القبول من (KGIC) بفانكوفر .. وكما فهمت من الخطاب انه على ( شارع روبسون )...

** (( أنا مبتعث على حساب الوزارة )) ...!
    ***مشكلتي :

... أنا محتار أحبتي

تأريخ الميلاد بالقبول ( 19June ,1984 )

و أنا ميلادي الصحيح و المسجل عند الوزارة هو ( 20June,1988 )

لازم تعدل تاريخ ميلادك

راسلت مكتب تجسير بالسعوديه ( عن طريق الايميل اللي بعث لي القبول )
    راسلت مكتب تجسير بكندا ( ايميل لمكتب كندا ارفقوه بايميل القبول يقولوا الاشكالات ترسل عليه ) ...

لكن كملت أسبوع إلى الآن ( و لم أتلقى أي رد منهم لا من مكتب السعودية و لا من مكتب كندا )
    * مع العلم أن كل بياناتي صحيحة الاسم و (رقم المبتعث عند الوزارة ) و ( العنوان بالسعوديه ) ...
    فما أدري ( هل اختلاف تاريخ الميلاد لا يضر و بأمكاني تعديله عندما أذهب للمعهد بكندا )
    أم أنه يضر ( و أخشى أن أذهب إلى كندا و تحصل إشكالات ، أو تتأخر اجراءات اصدار قرار الابتعاث من السعودية و اصدار التذاكر و اصدار الفيزا لاختلاف تاريخ الميلاد ) ....!!؟؟

أتمنى مساعدتي في هذا الأمر ( من ذوي الخبره ، من أهل التجربه ، منكم جميعا ) ...!!!

ـــــــــــــــــــ

الأمر الثاني :

انا اخترت ( اثناء تعبئة البيانات اخترت .. السكن مع عائله )

الورقة هذي مالها أي قيمة فعلية

فما أدري أحبتي ...
    أنا الذي انسق و ابحث و اختار العائله ...
    أم الوزارة متكفلة بذلك أم مكتب تجسير الفكر ... لا أدري أتمنى ( منكم المساعده ) ...!!
    أنت مسؤول عن سكنك والوزارة مالها أي دخل .. تستطيع الطلب من المعهد/المكتب أن يوفر لك سكن حياخذ عليك عمولة

و أيضا بما اني مبتعث على حساب ( الوزارة ) فهل أجور السكن عند العائله ( على الوزارة ) أو ( المكافأة تشمل إيجار السكن عند عائله ) ....!!؟؟؟

المكافأة تشمل كل شي بما فيها السكن أما رسوم المعهد الملحقية تدفعها
    الرابط يفيدك
    Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

موعد الدراسة أحبتي في المعهد ( 4أبريل ..2011 )

** متى عادة ( أو تقريبا ) سيكون الذهاب لكندا ... قبل الموعد بشهر باسبوع ..على الموعد ( لا أدري أتمنى منكم المساعده )

يحق لك دخول كندا قبل شهر من بداية الدراسة عشان المكافأة

*** أحبتي سمعت و رأيت صورا ( لفانكوفر ) و طقسها البارد ( فعلى التاريخ 4أبريل ... هل سيكون برد ) ....؟؟؟

*** ( كندا ) ( ولاية فانكوفر ) ( فانكوفر ) << أحبتي بودي تعطوني خلفية و تصورا عن ( النظام الكندي بشكل عام
    (فهناك بعض الأمور التي في بلدنا (السعودية ) قد تكون أمرا عاديا أو أمرا خطيرا و لي بعادي ( لكن القانون لا يعاقب عليه و لا يعتبره مخالفه )

بودي لو تكرمتم علي ( و أعطيتموني تصورا عن هذه البلد ) مواقفكم ( عن تجربه حقيقية ) ...!؟

أو تدلونني على ( موقع أو صفحة أو تهدونني كتابا اليكترونيا أو ملفا نصيا أيا كان ) أجد فيه ما يكون لدي التصور عما يجب تجنبه و ما هو مخالف لعاداتنا و يعد مخالفه قانونيه بكندا ...

أتمنى ذلك ( من البنات و الرجال ) الجميع فكلنا أخوة ( في قافلة الكرام )

فديتكم (^_^) بلييييييييييييييز ( ترون حالتي يرثى لها و شايل هم هالأشياء بحق ) ...!

و شكرا لكم مقدما
    بالتوفيق

ردي باللون الأحمر
    ع الجانب : ابحث بالمنتدى وستجد كل ماتحتاج له
    7 "
  6. موقع النادي السعودي راح يكون مفيد جدا لك هذا الرابط ،،،دور على(القادمين الجدد *في الموقع) موفقيين،
    ط¬ظ…ط¹ظٹط© ط§ظ„ط·ظ„ط¨ط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ظپظٹ ظ…ظ‚ط§ط·ط¹ط© ط¨ط±ظٹطھط´ ظƒظˆظ„ظˆظ…ط¨ظٹط§ - ظƒظ†ط¯ط§
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.