الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شنطتي الفكتوريه تعالو جهزوها معاااااااي ..

شنطتي الفكتوريه تعالو جهزوها معاااااااي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية looking for my dream
    looking for my dream

مبتعث مستجد Freshman Member

looking for my dream كندا

looking for my dream , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى M.A , بجامعة Victoria
    • Victoria
    • M.A
    • أنثى
    • Going2 Victoria, Victoria
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 6th, 2010, 02:27 AM

هلا حبايبي اللي يبون يساعدووووووووووووني

طبع(ن) انا رايحه لفكتوريـــا <<<مأخذه على روحهاااااااا اشوي
    حأبه اعرف من المبتعثين الفكتوريين
    شنو احمل معاااااااااي يعني شنو الاشياء اللي لازم اخذها وما اانساها
    وشنو الاشياء اللي ندمتو انكم حملتوها معاك
    والعكس
    يعني أدلو بدلوكم من تجاربكمــ لا انحرمت منكمــ يا احلى اعضاء

للمعلوميه شنطتي بتكون لمبتعثه وزوجها واطفالها 2
    برأيكم شنو الاشياء اللي تخص الاطفال اللي لازم اشيلها معي

وسلامــــــــتـــــكمــــ أحبتي
  2. السلام عليكم
    انا لي شهر بكندا بفانكوفر ودورت كثير بالمنتديات عن الاشياء اللي اخذها بس منتجربتي
    جهزي ورقه واكتبي جميع اغراضك لانك راح تنسينها وكل شئ تخلصينه اشطبي عليه لاتقول بتذكر ترى مع الحوسه تنسي اشياء تندمي عليها
    جهزي شنطه تكون معك بالرحله صغيره موثقيله لانك رح تسحبها بكل مكان بالمطار حتى لو دخلتي الحمام او تمشي بالسوق اللي بمطار لندن وشنطه يدك تكون شئ مريح لك وخفيفه وانتبهي انك ماراح تشيلي اي سوائل فيها مثل العطور ...وجزمتك تكون رياضيه مريحه بالرحله لان المده 22 ساعه وخذي غيارات لاطفالك لاتكثري على حسب عمرهم وخذي بعض البسكويت او عصير لان المطارات ما تعجبني عصيراتهم ولاندري عن مكوناتها الا المعروف والله بمطار لندن شرينا عصير برتقال الحمدلله رميناه طعمه مو حلو وبالطياره لكندا بناتي ناموا ووزعوا الوجبات وماتعشوا ولما صحوا قلت عطوني شئ لهم قالوا مانقدر لان الاكل له حراره معينه واخاف يتسمموا ومن ها الحكي المهم بناتي ماتو من الجوع وجابت لي بعض الماكولات اللي حصلتها بس الحمد لله جبنه وزبده وساندوش ديك رومي ماكلوه فنصيحه خذي سندويش لوزين -مناديل مبلله
    1-سجاده وقران للبيت وسجاده للشنطه صغيره وين ما رحت تقدري تصلي -ساعه الفجر لانها تاذن على كل صلاه لان اللي فقدناه هنا صوت الاذان والله يروح الوقت ما تدري الا والصلاه فاتت
    2- افياش لازم تاخذي 2 او 3 لللاب توب والاستشوري او لاي جهاز انت جايبته معك من السعوديه ولشاحن الجوال وخليه بشنطتك لان او ما توصلين تقدري تشحني جوالك ولا تفتحين كل شنطك
    3-قهوه اذا لك مزاج معين بنوعيه البن والتمر مع انه موجود بس الاسعار تختلف اغلى
    4-ملابس شتويه بجايم للاطفال لانها غاليه هنا وصعب تلاقيها اقل شئ 2 لكل واحد وجزم رياضيه مريحه
    5-عبايه ملونه لك اذا بتلبسي هنا 3 اقل شئ لانها لبسك الرسمي بجميع طلعاتك
    6-مشقر حواجب اذا تستخدمي لان هنا غيرررر موجود خذي كميه
    7-بخور اذا تحبي
    8-شنطه خاصه للاوارق والشهادات والجوازات
    9-نوته سجلي فيها عنوايين السكن والفنادق عشان اذا وصلتوا
    كل شئ موجود تقريبا ولكن فرق بالسعر اذ ا حابه تسوي زي انا حطيت كرتون كبير فيه القهوه والهيل وبعض الاواني معنا بالشحن وبالشحن الخارجي شحنا تمر 3 كراتين اذا تبي تفاصيل الاغراض ارسلها لك
    انتبهي للوزن حتى ما تدفع زياده وزن الشنط تاكدي من الخطوط اللي انت رايحه عليها
    فيه هنا محلات عربيه وتبيع اذا تبي عناوينها وكمان اذا وصلتي لاتستعجلي بشراء الاثاث فيه محلات بيع مستعمل ومواقع كمان
    واي سؤال انا حاضره واذا تذكرت اشياء باكتبها لك

ادعي لي يسر الله اموري ويسخر لي زوجي ويرزقني باللي في بالي يارب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أختي روسن كيفك إنشاء الله تكوني بصحة وعافية وكل عام وأنتم بخير أنا جاني قبول بفانكوفر والدراسة تبدأ ب 18 أبريل 2010وعندي الله لايهينك عدة اسئلة أتمنى أن تجيبيني عليها فضلا لا أمرا نا تركت فراغ تحت كل سؤال الله يريح بالك ويحقق لكي كل اللي تتمنيه ياااااااااااارب أأأمين
    1/ ما الملابس التي أحتاجها لفانكوفر ؟

2/ما هو مسار أو خط الرحلة عند سفرك يعني من أين المغادرة والوصول 000إلخ وهل كلها على الخطوط السعودية؟

3/في أي معهد تدرسي سواء أنت أو زوجك وهل هو جيد؟

وهذة أسئلة متعلقة بالأمتعة أرجو أن تجيبيني عليها بدقة لأني محتارة مرة

1/كم حجم الشنط اليدوية المسموحة حملها لكل شخص بالغ مثلا يصير أشيل شنطة نسائية كبيرة زي الآن موضة الشنط الكبيرة منها أستفيد وأشيل كم غرض إنشاء الله تكوني فهمتي قصدي؟

2|هل أقدر أشيل بال شنطة اليدوية أكل سناك بسكويت شوكولا عصير0000إلخ

3/ كم شنطة للشحن المجاني بالطائرة ؟

4/وهل عند الزيادة بكم ندفع سعر الشحن للكيلو؟

4/االمعلومة التي أعرفها أن السوائل ممنوع حملها بالشنط اليدوية طيب هل هي ممنوعة بالشحن مثل ما تعرفي الشامبوهات والكريمات 000إلخ وهل أستطيع أخذ كميات منها عشان كل شئ غالي هناك

5/ اللاب توب كيف إجرائاته هل نأخذة نظيف دون برامج ولا كيف

وأمانة أي ملاحظات مرت بكم أرجو إفادتي بها لأنوا أنا مثلك راح أجي فانكوفر يعني إلي مر عليكم سوف يمر عليا

وسامحيني اختاه من كثرة الأسئلة
    7 "
  4. امورك الدينينه اهم شي هي الي صعب تتدرب بسهوله هنا

سجاده صلاتك قرائنك كتب ادعيتك

باقي ملابس وكل شي موجود

بس جيبي مئونتك حق اول شهر لين ماتتعودي على المنطقه

ندمت اني جبت معي تمر لانه موجود

الافياش تحصليها انا ماجبت
    الا اذا الابتوب والافياش الكبيره الي فيها ثلاثه ماتلاقين افياشها بسهوله هنا
    بعض البهارات ماتتحصل
    ( اظن تتحصل بس انا مو حقه طبخ مره واغلب البهارات الي احتجتها حصلتها لما كنت معزمه ادورها )

برجع للامور الدينيه
    كونك بتعيشي هنا وبيكون لك بيت بمعنى بيت
    جيبي لك تحف قران او اسماء الله الحسنى
    انا احبهم بالبيت دايم معلقين فخليت هلي يرسلوا لي كمن تعليقه

بوصله خذي معك حق تحديد القبله او اذا جوالاتكم فيها برنامج تحديد فهو كفايه

ادويه عاديه ( تحصليها هنا طبعا) بس اول شهر تغيير جو طبيعي ان بتمرضوا بعيد الشر
    ويمكن ماتكوني لسه متعوده على ادويتهم هنا
    فلا تشغلي بالك تكون عندك علبه بندول مثلا وكذا
    لاتكثري علبه كفايه
    بعد ماتستقري وتاخذي على روحات الصيدليه تقدري تعرفي
    7 "
  5. بهاراتك الي ماتستغني عنها

انا جبت معاي ليمون اسود لان عندي مو اي واحد يزبط

اشوف كثيرين يجيبوا معهم قدر الضغط الي انا ماعمري بحياتي استخدمته ولا ادري اش معنى يجيبوه
    في اشياء تشبه له هنا
    بس مابفتي من مخي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلي نهاري
    1/ ما الملابس التي أحتاجها لفانكوفر ؟
    حسب الجو البرد الان رح يستمر الى ابريل تقريبا وانتي بتجي على بدايه الربيع الجو حلو ما يحتاج شتوي اشتري
    جنزات وتشيرتات واهم شئ عباءتك فصلي لك 3 اقل شئ والوان مختلفه وابعدي عن الالوان الغامقه

2/ما هو مسار أو خط الرحلة عند سفرك يعني من أين المغادرة والوصول 000إلخ وهل كلها على الخطوط السعودية؟
    على حسب الخطوط انا رحت على البريطانيه نبي نغير من السعوديه ملينا منها والله مريحه وحلوه
    خط السير الرياض - مطار هيثرو بلندن _ثم كندا وفيه الرياض -فرانكفورت بالمانيا ثم كندا
    غادرنا 7:45 صباحا من الرياض وصلنا بعد 5 ساعات لندن مطارها كبير وفيه سوق كبير وجلسنا 4 ساعات ثم طرنا الى فانكوفر لمده 9ساعات وقبل تدخلي طيارتك متجهه الى كندا رح يطلون تكشفي وجهك للمضيفه وطبعا فيه تفتيش يدوي من الرياض الى لندن على حسب الخطوط وصلنا المغرب 6 فانكوفر طبعا كيف لا تسالي لان وصلنا على يوم جديد

3/في أي معهد تدرسي سواء أنت أو زوجك وهل هو جيد؟
    زوجي بمعهد اهلي ولازم تذاكري كل يوم مو شرط المعهد كويس اولا لان كل له رايه

وهذة أسئلة متعلقة بالأمتعة أرجو أن تجيبيني عليها بدقة لأني محتارة مرة

1/كم حجم الشنط اليدوية المسموحة حملها لكل شخص بالغ مثلا يصير أشيل شنطة نسائية كبيرة زي الآن موضة الشنط الكبيرة منها أستفيد وأشيل كم غرض إنشاء الله تكوني فهمتي قصدي؟

حسب الخطوط بس مسموح لكل شخص بشنطه لاب توب وشنطه شخصيه بغض النظر عن حجمها بس ماتكون مره كبيره والشنطه اللي تقولي عنها اتوقع لا مانع اشوف فيه كثير شايلينها بس بالنسبه لي اخذت شنطه مربعه اللي تجي على جنب وحطيت اشياء خفيفه عشان ما اثقل على لانك بتتعبي من شيلها طوال الوقت وشنطه سحب صغيره فيها جاكيتات بناتي وغيار لولدي واكله وحليبه لاني ساحبه هالشنطه معي بكل مكان فماله داعي اثقل شنطتي الشخصيه واذا بغيت شئ فتحتها بس

2|هل أقدر أشيل بال شنطة اليدوية أكل سناك بسكويت شوكولا عصير0000إلخ

ايوووووه اهم شئ لاننا جعنا بالطياره لانها 22 ساعه طول الرحله ووجبه وحده ماتكفيك وخصوصا اذا معك اطفال

3/ كم شنطة للشحن المجاني بالطائرة ؟
    حسب الخطوط البريطانيه شنطه لكل مسافر 23 كيلو وشنطه لاب توب وشنطه شخصيه وشنطه طفل
    السعوديه اتوقع شنطتين لكل مسافر

4/وهل عند الزيادة بكم ندفع سعر الشحن للكيلو؟
    والله ما ادري بس يقولون غالي يمكن الكيلو 100 ريال
    4/االمعلومة التي أعرفها أن السوائل ممنوع حملها بالشنط اليدوية طيب هل هي ممنوعة بالشحن مثل ما تعرفي الشامبوهات والكريمات 000إلخ وهل أستطيع أخذ كميات منها عشان كل شئ غالي هناك
    ايوه بالشحن لامانع ...لاتكثري بتلاقي حتى بمحلات ابو دولار زي بو ريالين عندنا وفيه سوق كوستكو بالجمله

5/ اللاب توب كيف إجرائاته هل نأخذة نظيف دون برامج ولا كيف
    صرااحه شرينا برامج اصليه كلفت 1300 ريال تقريبا بس ما احد فتشها مرروها بالتفتيش بس ما فتحوها تخافي على حظك يفتشونها
    وأمانة أي ملاحظات مرت بكم أرجو إفادتي بها لأنوا أنا مثلك راح أجي فانكوفر يعني إلي مر عليكم سوف يمر عليا

وسامحيني اختاه من كثرة الأسئلة
    عااادي وش دعوه اسلي وان شاء الله ارد عليك لاني مريت بنفس ظروفكم وتمنيت اخذت خلفيه
    بس نصيحه اذا ما عندك لغه اكتبي كل المصطلحات اللي تتوقعي تستخدميها وترجميها وحطيها بنوته عشان تستخدميها وقت الضروره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.