الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص للي عنده اطفال صغار في عمر الاشهر

خاص للي عنده اطفال صغار في عمر الاشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام دحمي
    ام دحمي

مبتعث جديد New Member

ام دحمي كندا

ام دحمي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • تسويق
    • أنثى
    • فكتوريا بكندا, فكتوريا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 20th, 2010, 06:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللي عنده اطفال صغار في فكتوريا ممكن يقولي اش انواع الحليب للاطفال الموجودة وكيف حجم العلب وماهو سعرها وهل الانواع اللي في السعودية متوفرة مثلاممكن القى حليب اس26وبروميل وبروجرس
    وكمان ياليت تقولولي على انواع الحفايض وسعرها
    ودعواتي بالصلاح لاولاد كل من يرد على موضوعي
  2. انا عندي ولدي الله يهديه عمره سنة وكم شهر اذكر اني رحت دورت له على الشركات الي معروفه عندنا بروجرس ومن هالكلام وبصراحه مالقيت كل انواعهم اول مرا اشوفه المهم اخترت له واحد بس تصدقين ناسية اسمه لانو مو مرة كنت اعطيه حليب علب المهم علبهم عادي زي حجم علبنا الاغلب المتوسط وفيه لجميع الاعمار بس لو تسئلي الطبيبه احسن ايش يناسب ولدك افضل . اسعارها اذكر 23 دولار وما فوق الاغلب مدري اذا كان فيه ارخص اما بالنسبة للحفاظات عادي نفس انواعنا اما اسعارها على حسب احيانا في عروض وتاخذي كرتون ب 36 دولار بس الاغلب لما اروح اشتري ب24 دولار يعني ترى اغراض الاطفال غاليه شوية
    الله يهدي اولادك ويصلحهم ويرزقك برهم
    7 "
  3. اختي مسرات بالصراحة ماني عارفة كيف اشكرك انتي دايما تردين على استفساراتي
    وكمان ماانسى معروفك لما عرضتي على انك تمسكين ولدي لحد مااخرج من الولادة
    بس حبيت اعرف انتي تدرسي في اليوفك لاني راح ابدا فيه بداية السنة وان شاء الله ابغى اتعرف على وحدة قلبها طيب زيك
    وبغيت اعرف انتي من فين من السعودية لاني انا من اهل الجنوب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.