الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم يكفيني مبلغ في فيكتوريا ؟

كم يكفيني مبلغ في فيكتوريا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emad207
    emad207

مبتعث مجتهد Senior Member

emad207 كندا

emad207 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ***** , بجامعة *****
    • ذكر
    • *****, *****
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 24th, 2010, 10:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

أرجوا الافاده يا شباب انا جاي فيكتوريا بعد 3 اشهر تقريبا كم يكفيني مبلغ الين تنزل المكافاه ؟
    وكيف اسعار الفنادق والشقق الصغيره ؟؟ وهل عملية البحث عن شقه صعبه ؟ ولا شلون ؟

أرجووو منكم الافاده
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad207
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

أرجوا الافاده يا شباب انا جاي فيكتوريا بعد 3 اشهر تقريبا كم يكفيني مبلغ الين تنزل المكافاه ؟
    وكيف اسعار الفنادق والشقق الصغيره ؟؟ وهل عملية البحث عن شقه صعبه ؟ ولا شلون ؟

أرجووو منكم الافاده
    ارحب اخوي عماد انا جيت لكندا قبل ثلاث شهور والحمد لله ما جلست في الفندق الايمكن اسبوع

حصلت لي شقه ....
    اسعار الفنادق علي حسب دراهمك يمديك غالي ويمديك رخيص عاد في فندق مشهور يمكن ارخص فندق TRAVILS INN بس ماني متاكد من الاسم بالضبط

الليله يمكن ب79 دولار انا ما جربت فنادق غيرها لا تعتمد علي بس انا سكنت فيه جيد بس ما ينفع تطول فيه

الشقه ان شاء الله ما تتاخر بس توصل هنا ييسرها ربك ...

التوتل اللي يكفيك تقريبا بالسعودي 25 الف ريال والزايد احفظه تحتاج له بعدين .....
    وتوصل بالسلامه ارجوا اني افدتك وهذا الكلام اللي كتبته لك من واقع تجربه شخصيه لانسان عنده عائله اتوقع العزابي ما عنده اي مشكله زي العائله يعني في الصرفيه والسكن راح يختلف عن العائله ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.