الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب خاص من اهل مدينة فكتوريا Please

طلب خاص من اهل مدينة فكتوريا Please

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الداعم2010
    الداعم2010

مبتعث مستجد Freshman Member

الداعم2010 كندا

الداعم2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة Britich clombia university
    • Britich clombia university
    • كيمياء
    • ذكر
    • Britich clombia, Britich clombia
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 8th, 2011, 04:45 PM

اخواني واخواتي ,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,وبعد

انا زوجتي مبتعثه في بداية الامر بمدينة فانكوفر بمعهد ELS ولكن واحد من الزملاء السابقين مبتعث حاليا بمدينة فاكتوريا مدح لي المدينه وانها هادئه جدا ومناسبه جدا للعوائل وكذلك للدراسه لان في نهاية الامر احنا جاين نتعلم ونستفيد فقررت بعد المشاوره مع المدام التحويل من فانكوفر الى فكتوريا وقي نقطه اخرى جعلتني اقوم بالتحويل وجد شخص بالمدينه ممكن يساعدني في كثير من الامور وبالاخص في السكن والتعرف على المدينه على العموم اسئلتي هي
    1) وش رايك في التحويل هل هو قرار صائب ؟
    2) وش رايك في المدينه من ناحية العنايه الطبيه لان وبكل صراحه زوجتي حامل وهذا حيكون المولود الاول لنا ؟
    3) عند مخاطبتي لمكتب جلب القبول خيرني بين المعاهد التاليه :
    a) معهد Global Village
    B) معهد GEOS
    C) معهد KGIC
    ايهما اختار الافضل فيما بينها علما ان لغتي الانجليزيه وكذلك زوجتي مبتدئه جدا ؟

4) الحياه بصفه عامه بمدينة فكتوريا ؟
    5) نصيحه ممكن تقدمها لاخوك ؟

رجاء كل من لديه اي معلومه لا يبخل بها لان القرار لابد ان يتخذ اليوم حتى اقوم بمراسلة المكتب على المعهد المطلوب

واشكر الجميع من كل قلبي واسأل الله لهم التوفيق
  2. ا زوجتي مبتعثه في بداية الامر بمدينة فانكوفر بمعهد ELS ولكن واحد من الزملاء السابقين مبتعث حاليا بمدينة فاكتوريا مدح لي المدينه وانها هادئه جدا ومناسبه جدا للعوائل وكذلك للدراسه لان في نهاية الامر احنا جاين نتعلم ونستفيد فقررت بعد المشاوره مع المدام التحويل من فانكوفر الى فكتوريا وقي نقطه اخرى جعلتني اقوم بالتحويل وجد شخص بالمدينه ممكن يساعدني في كثير من الامور وبالاخص في السكن والتعرف على المدينه على العموم اسئلتي هي
    انا اشووفه صآئب وبقوهـ
    2) وش رايك في المدينه من ناحية العنايه الطبيه لان وبكل صراحه زوجتي حامل وهذا حيكون المولود الاول لنا ؟
    صرآحه لسى مارحت بس حط يدك بمويه بارده انت رايح لمدينه متطوره ومتقدمه بكل شيء وعندهم الاهتمام بالأطفال شيء مقدس لاتحاتي
    a) معهد Global Village
    B) معهد GEOS
    C) معهد KGIC

انا بkgic ولاني لسى مارحت لفكتوريا مااابعرف افضلهم وووو بس ع العموم التجاري ماراح تطول فيه يعني حرام اكثر من 3 شهور بمعهد تجآري
    انا اشوف اكثر المقبولين بجورج وجيوس يعني ثلاثتهم تمام يمكن
    4) الحياه بصفه عامه بمدينة فكتوريا ؟
    <<< لسى مارحت بس اتوقع بتكون حلوه وهادئه وتنفع لدرآسه مقآرنه مع فانكوفر الصاآخبه
    حاوول تروح قبل الدراسه بمده كافيه خاصه ان زوجتك حامل عشان ترتبو وضعكم وتستقرو بالراحه ,,,
    ربي يووفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الداعم2010
    اخواني واخواتي ,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,وبعد

انا زوجتي مبتعثه في بداية الامر بمدينة فانكوفر بمعهد ELS ولكن واحد من الزملاء السابقين مبتعث حاليا بمدينة فاكتوريا مدح لي المدينه وانها هادئه جدا ومناسبه جدا للعوائل وكذلك للدراسه لان في نهاية الامر احنا جاين نتعلم ونستفيد فقررت بعد المشاوره مع المدام التحويل من فانكوفر الى فكتوريا وقي نقطه اخرى جعلتني اقوم بالتحويل وجد شخص بالمدينه ممكن يساعدني في كثير من الامور وبالاخص في السكن والتعرف على المدينه على العموم اسئلتي هي
    إن شاء الله انه صائب استخيرو بشكل عام فيكتوريا مدينة تناسب العوائل اكثر وبصراحه احسه لطيفه
    بصراحه مو ذاك الزود بس في الولاده مرا كويسين بس فحوصات وتحاليل وفاتمينات وهذا الكلام مو مره وحده من صحباتي ولدت قبل فترة في المراجعات ماعطوها شي بس قياس ضغط وكم تحليل فالافضل تاخذها من السعوديه شي اخر مهم اذا بتجي وزوجتك على طول بتولد لازم تجيب معك مبلغ كبير لانك راح تدفع بس مو عارفه كم بالضبط تكاليف الولاده لانه التأمين الصحي يطلع بعد ثلاث شهور هذا الي اعرفه عشان كذا بيكون كل شي على حسابكم والملحقية بعدين تعوضك بس مو بسرعه فاحسب حسابك
    a) معهد Global Village
    B) معهد GEOS
    C) معهد KGIC
    بما انكم مبتدئين فالافضل معهد تجاري والمعاهد الي ذكرتها تجارية داوم في الي يعجبك عادي تقدر تغيره حتى لو بعد شهر
    4) الحياه بصفه عامه بمدينة فكتوريا
    هادئة والناس طيبين وفي حالهم
    لازم تصبر وتساعد زوجتك دراسه وبيت وطفل جديد مسؤليه كبيره يعني فلة السعودية انساها ههههه امزح

رجاء كل من لديه اي معلومه لا يبخل بها لان القرار لابد ان يتخذ اليوم حتى اقوم بمراسلة المكتب على المعهد المطلوب

واشكر الجميع من كل قلبي واسأل الله لهم التوفيق
    الله يوفقكم ويسهل على زوجتك ويقومها بسلامة
    7 "
  4. والله انا اقول لا تسمع نصيحه احد وعشان عندك واحد بيضبط لك امور السكن يعني بتروح هناك

امور السكن من اسهل شي ممكن تواجه في حياتك الجديده

عمومآ نصيحتي الاخويه شف مكان قبولك وين ورح له

لا تجلس تحوس تروح فكتوريا وقبولك في مونتريال بيروح عليك الوقت وانت ما سويت شي

الا عاد اذا انت دافور وبتجيب ٦.٥ او اكثر ماعندك مشكله رح المكان الي تبيه

ومبروك البيبي مقدما
    7 "
  5. مثل ماقالوا الاخوات قبلي
    بالنسبه للتحوي من حقك تحول المكان اللي تبيه وقرارك صائب ونص
    فكتوريا مدينه سكانها اغلبهم كبار في العمر وهاديه جدا يعني تنفع تكون جو دراسه وهذا مو رايي انا بس راي الاغلبيه
    وبالنسبه للمعهد تقدر تغير التجاري بعد كم شهر لمعهد اكاديمي
    وانا عني الان في معهد قلوبال فلج فيه ناس كثير جربوه يمدحوه واحبب اقولك انك يستحيل تلقى معهد ناس تمدحه 100%
    وبالنسبه لزوجتك ووضعها انا مااعرف صراحه ربي يسهل عليكم
    ونصيحه لك تساعد زوجتك لان الامومه عليها تجربه جديده ربي يعينها ان شاءالله ويقدرك تساعدها ولاتنسى انها اكيد عندها الحين هم دراسه وهم البيبي ربي يحفظه لكم ان شاءالله ويبلغكم فيه يارب
    بالتوفيق خيو ,,,,,,,,
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخوي أنا ادرس بمدينة فكتوريا لي سنة وقبل مدة رجعت السعودية واللحين الاسبوع ذا ان الله أحيانا رحلتي لفكتوريا شوف المدينة رائعه للدراسه والتنزه سكانها محترمين ومافيه عنصريه بالنسبه للمعاهد انا درست في ثلاث معاهد جيوس ومعهد الجامعه اليوفك والآن انا في كنج جورج أنا صراحه أحس اني استفدت أكثر شي من كنج جورج لأن الدراسه عندهم مقسمه مثلا حصه جرامر وحصه سيبك ورايتنق وحصه لسننق هذا غير كلاس السعوديين اللي رجونا فيه المهم والدراسه في معهد الجامعه مفيد لكن ملخبط وصعب وجيوس درست فيه اول ماجبت كندا كان مو تمام مره لكن الآن طوروه وصار تمام واي خدمة اخرى انا جاهز والله يوفقكم جميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.