الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي واحد او وحدهـ في قلوبال فلج /// فكتوريا /// يدخل ماعليه امر ///

اي واحد او وحدهـ في قلوبال فلج /// فكتوريا /// يدخل ماعليه امر ///

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bright mind
    bright mind

مبتعث مبدع Amazing Member

bright mind كندا

bright mind , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • not yet, B.C
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 14th, 2011, 02:50 AM

صباح / مساء الورد للجميع
    كيفكم ان شاءالله كلكم بخير وصحهـ
    طبعا بدخل في الموضوع على طول
    انا حصلت تجمعات لاغلب المعاهد اللي بكندا ومالقيت
    لمعهد قلوبال فلج في فكتوريا <<معهدي
    فحبيت اسوي هذا التجمع عشان نعرف طلاب المعهد
    بصراحه لاني انا مااعرف ولا احد معاي فيه خايفه اكون لوحدي ادرس
    فاي احد يدرس او راح يدرس فيه يسجل معانا ومتى موعد دراسته
    ابدا بنفسي :
    بداية موعد الدراسه 9 مايو
    بالتوفيق للكــل ان شاءالله ,,,,,,,
  2. أفضل إنك تكون بمعهد خالي من أبناء المملكه الحبيبه علشان تضطر إنك تتعرف على أصدقاء من جنسيات ثانيه وتقدر تمارس اللغه صحيح إن الموضوع كئيب وحزين أول الأمر ولكن بعد فتره راح تحس بالفرق بتقدم لغتك .
    ولكني لا أعتقد أن فيه معهد خالي من السعوديين أحبابنا ما شاء الله في كل مكان بالبلد بالوحدات التعليميه صباحاً والمساجد والتجمعات بعد الدوام وللشباب اللي شوي لك عليهم إذا كنت منهم تبي تحصلهم وإذا العكس لن تجدهم وأتمنى إنك ما تجدهم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khleiwi
    أفضل إنك تكون بمعهد خالي من أبناء المملكه الحبيبه علشان تضطر إنك تتعرف على أصدقاء من جنسيات ثانيه وتقدر تمارس اللغه صحيح إن الموضوع كئيب وحزين أول الأمر ولكن بعد فتره راح تحس بالفرق بتقدم لغتك .
    ولكني لا أعتقد أن فيه معهد خالي من السعوديين أحبابنا ما شاء الله في كل مكان بالبلد بالوحدات التعليميه صباحاً والمساجد والتجمعات بعد الدوام وللشباب اللي شوي لك عليهم إذا كنت منهم تبي تحصلهم وإذا العكس لن تجدهم وأتمنى إنك ما تجدهم .

مشكور خيو على ردك بس انا بنوته
    عموما انا عشان حتنقب وماحكشف وجهي شايله هم شويه اخاف اكون انا لحالي وتكون علي الانظار واتضايق
    وانا مااحب كذا
    فعشان كذا اتمنى يكونوا معاي بنات واتعرف عليهم ويكون وضعهم نفس وضعي يعني يتنقبوا
    عشان مااحس انا لحالي بين الاجانب
    اتمنى تكونوا فهمتوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.