الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد GEOS Language Academy بكالجري

تجمع طلاب معهد GEOS Language Academy بكالجري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية WAEL EKRAM
    WAEL EKRAM

مبتعث جديد New Member

WAEL EKRAM كندا

WAEL EKRAM , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Marketing , بجامعة GEOS Language Academy
    • GEOS Language Academy
    • Marketing
    • ذكر
    • Calgary, Alberta
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 15th, 2011, 12:25 PM

" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "

اخواني طلاب معهد GEOS بكالجري ..

قرأت وتصفحت في هذا القسم ولم اجد موضوع خاص لطلاب هذا المعهد , فأحببت ان اضع هذا الموضوع ليكون تجمع لنا , وتقديم اي استفسارات للطلبة الراغبين بالانظمام لهذا المعهد .

مع امنياتي للجميع بالتوفيق دوماً ...
  2. بجد مشكوووووووووووووووووووووور
    انا من اول ابحث عن تجمع لهذا المعهد
    المهم انا ابي اعرف عنه اكثر للحين انا سمعت انو معهد مرااااااااااااااااااااااااااااا ممتاز بس اكيد له عيوب
    وكمان ودي اعرف هل جامعة كالجاري تعترف بالطلاب الي يتخرجون منهم ولااا لاازم نختبر توفل؟؟؟؟؟
    7 "
  3. اخي العزيز اهلا وسهلا بك ولا شكر على واجب ..
    بخصوص المعهد , اكيد يكون له عيوب اولها لانه معهد تجاري ( المعاهد التجارية تعتمد على الرحلات والترفيه اكثر من تهيئة الطالب لاختبارات الجامعة ) وثانيها ان عدد الطلاب به قليل بالنسبة لعدد طلاب المعاهد الاخرى بالمدينة .. ولكن .. انا اعتبره ميزة وليس عيب لان كثرة عدد الطلاب وخصوصا العرب يجعل الطالب يتكلم اغلب اوقاته بالعربي وهذا طبعا مرفوض ..

ونعم جامعة كالجري تعترف بهذا المعهد ولكن يجب ان نقوم بإختبار التوفل او الالتس , ولكن حتى معهد جامعة كالجري يجب ان نقوم بهذا الاختبار لانه من شروط الالتحاق بالجامعة ..

موفق ان شاء الله اخي الكريم ..
    7 "
  4. إلى الاخوان الجدد القادمون الى كالجري :-
    هناك لجنة لاستقبال الطلبة في كالجري وهي عبارة عن لجنة تطوعية من الطلبة السعوديون لاستقبال القادمين الجدد , وللتواصل معهم يرجى ارسال المعلومات التالية الى العنوان البريدي:
    cssnadi @ yahoo . com << بدون المسافات

الاسم

جوال

البريد الالكتروني

الجامعة المبتعث اليها

تاريخ الوصول

وقت الوصول

رقم الرحلة

خط السير للسفر

عدد افراد العائلة المرافقين

استفسارات تريد الاجابة عليها

وسوف يقوم نادي الطلبة السعوديين بكالجري بتوفير الآتي:
    1- استقبال في المطار وتوصيل الى السكن المؤقت الذي تم حجزه من قبل المبتعث

2- تعريف المبتعث الجديد بمبتعث قديم يدرس بنفس تخصصه حتى يختصر الكثير من الوقت والجهد
    3- المساعده في انهاء الاجراءات الاولية (فتح ملف في الملحقية، استخراج جوال، فتح حساب بالبنك، الخ ... )
    4- المساعدة ف البحث عن السكن الدائم
    5- التعريف بالمدينة (الجامعات، المطاعم الحلال، التموينات العربية، والمراكز الاسلامية )
    6- تقديم الاستشارات اللازمة
    7 "
  5. اهلا بك اختي الكريمة ..
    المعهد موجود في وسط مدينة كالجري , موقعه جداً ممتاز ومن أهم مميزاته :-
    1- قربه من القطار .
    2- توجد العديد من الشقق بجانب هذا المعهد .

بخصوص مرحلة اللغة :-
    يحتوي على خمسة مستويات في اللغة الانجليزية , وفي كل نهاية شهر يتم هناك اختبار . وهو يهتم كثيرا بالانشطة الترفيهية والرحلات .

هذه معلومات عامة , وياليت الاخوان يحددون ماهو المطلوب معرفته لكي يسهل الطرح .

دمتم بحفظ الله ..
    7 "
  6. ااهاا كويس الحمد لله ,
    طيب المستوى الواحد كم مدته ؟

كيف نظامه يعني يسووا اختبار تحديد مستوى بعدين بعد مانكون بالمستوى ,, يسووا مثلا اختبار كل شهر و اذا اجتزناه نروخ الليفل الي بعده و اذا لاء نكمل الليفل ولا كيف نظامهم ؟؟

و هل فيه تحضير توفل أو آيلتس او ايش ؟

شكرا ,,

و ياليت نشوف مين معانا و متى كل أحد تبدأ دراسته ؟

7 "
  7. لا اعلم بالضبط كم مدة المستوى الواحد ..
    ولكن نعم يعملون اختبار تحديد المستوى بصفة دورية كل نهاية " شهر " واذا نجحت يتم الانتقال الى المستوى التالي ..
    ونعم يقوم بجميع الاختبارات ( التوفل , الالتس ) .. وكما ذكرت سابقا هو يعتمد على الرحلات اكثر من التأهيل لاختبارات التوفل للجامعة ..

بإذن الله انا دراستي راح تبدأ في المعهد 4/ 4/2011م
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.