الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Thompson River University

Thompson River University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية son of Saudi
    son of Saudi

مبتعث جديد New Member

son of Saudi كندا

son of Saudi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة كيب بريتون
    • كيب بريتون
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • سدني, نوفا سكوشا
    • كندا
    • Jan 2011
    المزيدl

January 20th, 2011, 02:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله

الاخوان الي في تومسون رفر عندي بعض الاسئلة وياليت القى لها جواب والله يعطيكم الف عافيه مقدماً

اولاً: انا مبتعث في ادارة الاعمال والان انا في سنه ثالثه وحاب اني احول على تومسون رفر هل راح يعادلون لي جميع الساعات مع انها ستين ساعه من كليه تجاريه وتمت معادلتها لي كامله في جامعة كيب برتون وعندي ما يقارب ثلاثين ساعه من جامعة كيب برتون يعني المجموع تسعين ساعه تقريباً

ثانياً: هل دراسة ادارة الاعمال سهله ولا صعبه وكيف وظع المناهج لاني حاب اتخصص في ادارة الموارد البشريه وجامعة كيب برتون ما فيها التخصص المطلوب

بصراحه انا جتني نفسيه من المدينه خصوصاً انها ملوثه واكثر حالات سرطان في كندا فيها

المياه كلها كميكل وبكتيريا من المناجم ومصانع الحديد

يعني ماله داعي اظيع وقتي في ها الديره

وتم الاتصال بالاستاذ سلطان المعجل ولكن دون رد حتى اني وضعت فويس ميل وحطيت اسمي ورقمي وننتظر منه خير انشاالله
    لكن ابي رد من له الخبره في هاذا المجال

تكفون ابي رد سريع يريح خاطري لاني شايل هم المعادله لساعات الي عندي حرام تروح علي كذا

>>> له كم يوم ما نام زي العالم من الهم الله يبعده عنكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.