الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف يمكنني أن أجد سكن مريح و بسعر مناسب في فانكوفر؟

استفسار كيف يمكنني أن أجد سكن مريح و بسعر مناسب في فانكوفر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moon 2010
    moon 2010

مبتعث مستجد Freshman Member

moon 2010 كندا

moon 2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • حاسب الي
    • ذكر
    • Sault ste Marie, Ontario
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 20th, 2011, 04:07 AM

وصلت الى فانكوفر قبل اسبوع و انا اعيش حاليا مع هومستاي، و لدي وقت للبحث عن سكن اخر حيث انني باقي مع الهومستاي حتى 12 مارس القادم انشاء الله.

و انا و معي صديق اخر نبحث عن سكن مريح و قريب من الداون تاون ( و الله ماعرف بس اسمع فيه) و يكون قريب من معهدنا اللي في alberna street منطقة ينقال لها burrad ابغا سكن مو شرط يكون في هذي المنطقة بس يكون قريب يعني ما ياخذ ساعة في السكايترين و الباص.

و انا لا أعلم من أين أبدأ في البحث و كيف اجد، حيث الهومستاي يأخذ مني شهريا 920 دولار مع الأكل و دفعت للشهرين، و يوم رحت اكلم المعهد قالوا لي عندهم سكن في غرفة مشتركة 750 دولار مع وجبة الفطور.

و انا اشووف الاسعار هذي غالية بالذات اني دارس على حسابي.

اقدر الاقي غرفة بـ700 او 800 دولار و اشترك فيها مع صاحبي يعني الواحد يدفع 400 دولار؟؟؟؟؟

انجدوني
  2. اخوي اذا انت حاب تسكن مع هوم ستاي اعرف وحده ب 800 معها كل الوجبات وصراحه فله

واذا تبي تسكن بالداون تاون اعرف وحده بعد البارح بس كنت عندهم شقه غرفه وصاله ومطبخ وتكرم حمام ب 950 ولا 925 مدري صراحه بس لازم تسوي معاهم عقد سنه كامله هذا نظام الشقق بس قريب للمعهد يمكن 4 دقايق وانت تمشي في الداون تاون على شارع ربسون و جيرفز ( Robson and Jervis )

والخيار راجع لك
    7 "
  3. بما انك ع حسابك
    فيه روابط خاصة بالهوم ستي
    السعر يكون 750 او 700 دولار مع كامل الوجبات وكل شيء نت وغسيل ملابس
    انت السعر الي انت فيه تراه غالي جدا
    انتبه اترك المعهد خذ لك هومستي ع مزاجك وراحتك وكلمهم جوال و حدد موعد لمقابلتهم وانت تشوفهم بنفسك اعجبك البيت وارتحت للعائلة اسكن معهم
    الله يوفقك
    Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other
    هذا الرابط كلمهم وتفاهم معاهم
    وانت اخدم نفسك بنفسك واختر احسن عائلة
    خذها نصيحة ترى كل مشغول بنفسه
    واحب ان انبهك اذا بغيت تطلع من اي سكن او ايجار لازم تعطيهم خبر قبل شهر من خروجك
    والحاجة الأخيرة ابتعد عن الداون تاون بما انك عزاب
    خذ لك هوم ستي
    احسن في الاتي
    تتعلم اللغة
    يساعدونك مثلا لو تتعب او اي شيء
    تلقى الغداء جاهز والفطور وكل شيء
    ملابسك انت تغسلهم بنفسك
    الرخص تكون رخيصة جدا وتغنيك عن المطاعم وكل شيء
    صدقني لترتاح معهم وبعدين اذا معجبتك العائلة باستطاعتك تغيرها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام خلودي ...
    طيب انا لوسمحتم ابغى جناح مستقل عند عائله كيف طريقة البحث في المواقع ؟؟

هذا افضل موقع للبحث واذا انتي جايه مع زوجك ام خلودي انصحك تاخذي شقه وتريحي راسك وتكوني حره نفسك واذا انتي مبتعثه الراتب يكفيك ويزود اذا زبطتيه صح وبتلقين شقق نظيفه حتى على 1000 دولار في الداون تاون

هذا طبعن لمدينة فانكوفر

هذا رابط الموقع : vancouver, BC rooms & shares classifieds - craigslist
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Shakbot
    هذا افضل موقع للبحث واذا انتي جايه مع زوجك ام خلودي انصحك تاخذي شقه وتريحي راسك وتكوني حره نفسك واذا انتي مبتعثه الراتب يكفيك ويزود اذا زبطتيه صح وبتلقين شقق نظيفه حتى على 1000 دولار في الداون تاون

هذا طبعن لمدينة فانكوفر

هذا رابط الموقع : vancouver, BC rooms & shares classifieds - craigslist
    مشكور يعطيك الف عافيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon 2010
    وصلت الى فانكوفر قبل اسبوع و انا اعيش حاليا مع هومستاي، و لدي وقت للبحث عن سكن اخر حيث انني باقي مع الهومستاي حتى 12 مارس القادم انشاء الله.

و انا و معي صديق اخر نبحث عن سكن مريح و قريب من الداون تاون ( و الله ماعرف بس اسمع فيه) و يكون قريب من معهدنا اللي في alberna street منطقة ينقال لها burrad ابغا سكن مو شرط يكون في هذي المنطقة بس يكون قريب يعني ما ياخذ ساعة في السكايترين و الباص.
    عزيزي المنطقه اسمها الدآون تاون ومعهدك اتوقع انو بورارد مع البرني شارعين يتقآطعون
    و انا لا أعلم من أين أبدأ في البحث و كيف اجد، حيث الهومستاي يأخذ مني شهريا 920 دولار مع الأكل و دفعت للشهرين، و يوم رحت اكلم المعهد قالوا لي عندهم سكن في غرفة مشتركة 750 دولار مع وجبة الفطور.
    بالنسبه للسعر هذا لان المعهد يطلعون قيمة الموظف الي يبحث لك عن سكن منك وجرب اسئل العائله قلهم كم تآخذون يقولون لك ٧٥٠ ولو السكن عاجبك قلهم انا بسكن عندكم بس مو عن طريق المعهد وقل للمعهد خلاص انا بطلع من عندهم عشان ماعد يآخذون عليك نسبه
    و انا اشووف الاسعار هذي غالية بالذات اني دارس على حسابي.

اقدر الاقي غرفة بـ700 او 800 دولار و اشترك فيها مع صاحبي يعني الواحد يدفع 400 دولار؟؟؟؟؟
    اممممممممممممممم شف تلقى غرف بدون لا تشارك فيها احد ايجارها ٤٥٠-٥٠٠ بس بدون وجبات يعني بس الغرفه
    انجدوني
    يالله ما اقدر اسوي المشاركه لانه اقل من ١٥ حرف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.