الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو مساعدتي

ارجو مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zovamloka
    zovamloka

مبتعث جديد New Member

zovamloka كندا

zovamloka , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى pharmacolgy , بجامعة not yet
    • not yet
    • pharmacolgy
    • ذكر
    • jeddah, Canada
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 02:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اتمنى من اهالي فانكوفر والناس إلي عايشين هناك يدلوني كيف اقدر استأجر شقه قبل ما اوصل لكندا وكيف اقدر استأجر حتى لو وصلت لكندا ومين ممكن يقدر يساعدنا لما اوصل لكندا.

انا ابي مكان يكون قريب من معهد اللغة وهذا عنوانه 929 Granville St, Vancouver, BC V6B 2C9, كندا ويكون سعر ايجاره مابين 1000 دولار إلى 1400 دولار ويا ريت تكون مفروشه

انا وزوجتي ان شاء الله بنوصل لكندا نهاية شهر فبراير وحيكون بداية شهر مارس وعشان عرفت انو الشيك ان كل بداية شهر
    يا ريت تساعدوني الله يجزاكم بالخير
  2. السلام عليكم

1-حبيبي مسألت انك تقدر تلاقي شقة وتسأجرها باسمك قبل ماتجي لكندا أمر صعب لان أصحاب الشقق ماراح يتعاملون مع ناس خارج كندا ثانيا تقدر اول ماتجي تسكن في فندق رخيص لكن الاجار ليكون يومي خلها شهري يعني تقول للاستقبال حق الفندق ابغى استاجرها استئجار شهري وكذا الأجار ماراح يتجاوز 1200 وضع في معلوميتك ان كثير ناس يسأجرون في فنادق ويعيشون فيها أشهر طويله بسبب الفرق الشاسع بينها وبين الشقق المفروشه ذات الأجار الشهري التي تصل الى 3000 في بعض الأحيان وخصوصا في منطقة (الداون تاون) اي هو فيها معهدك ولكن بالنسبه لك لأنك متزوج شهر حلوحتى تحصل شقه.

2-بعد الوصول ابحث عن شقة ولا تفكر في الشقق التي تكون مفروشه لان أجارها كما قلت في السابق باهظ جدا.ابحث عن شقه غير مفروشه وفي هذه المنطقة التي يوجد بها معهدك سوف يكون الأجار بها تقريبا ما بين 1100الى1800للشقق المكونه من غرفة نوم ,صالة ومطبخ وهذا أفضل موقع للبحث عن شقة (craigslist: charlotte classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events) أما عن الأثاث لاتفكر في شراء أثاث جديد لأن عندما تبيعه سوف ينخفض أكثر من 70% من قيمته أما عن الأثاث المستعمل فيوجد طرق كثيره للحصول عليه ومنها موقعنا العزيز (مبتعث).

أن شاء الله أكون أفدك حبيبي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.