الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن بفانكوفر قبولي بمعهد جيوس ابي نصيحتكم~ الله يهني من يرد علي ويريح قلبي

السكن بفانكوفر قبولي بمعهد جيوس ابي نصيحتكم~ الله يهني من يرد علي ويريح قلبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطيور المهاجره
    الطيور المهاجره

مبتعث جديد New Member

الطيور المهاجره كندا

الطيور المهاجره , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماستر فيزياء , بجامعة معهد جيوس في فانكوفر
    • معهد جيوس في فانكوفر
    • ماستر فيزياء
    • أنثى
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 09:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي قبول بمعهد GEOS Vancouver
    سؤالي... هم ارسلو على ايميلي من ناحية التاشيره الدراسيه وانا قدمت عليها عند مكتب وانتظر صدورها
    وسالوني على السكن وارسلت لهم استفسر وبعدها ردوا علي برساله هذي:
    First of all, please remind that you need to pay accommodation arrangement fee ($200 per student) and reservation deposit in when you book a furnished apartment. Besides, you also need to pay the rent for the first month and the security deposit before your arrival.

If three of you want to live together, 2 bedroom apartment or 3 bedroom apartment would be suitable.
    Here is one option for you three:

Name of accommodation: Electra (Room ***)
    Type of room: 2 bedrooms suite (with kitchen and living room)
    Monthly Fee: $2,677.00/month including utilities
    Reservation Deposit: $300.00 (non-refundable if you cancel the reservation)

وربي حسيتهم يستهبلو علي الاسعار مو منطقيه ومو مناسبه معي
    انا مدري وش ارد..
    انا بروح ومعي اختي واخوي يعني السكن بالنسبه لي مسبب ازمه يكفي اللغه تشكي الحال..
    نفسي اعرف من هنا ايش اسوي من ناحية اذا وصلت فانكوفر وكيف ادبر سكن يكون قريب على المعهد والسعر منااسب معي
    او مثلا ارد على المعهد اذا يساعدوني من الناحيه هذي ...
    ياليت الي عندوو خبره ومعلومه لايقصر الله يوفقه ويسهل اموووره بليـــــــــــز اتمنى حد يرد يريحني .....
  2. يا خوي بسالك عن معهد المركز الاوربي كذا اسمه انا قدمت عليه وخذوا مني 600 ريال وانا بدرس فيه للغة ابي اعرف كل شي عنه دراسة وكيف دراسته وهل اهو كويس
    2/ ابي اعرف هل بانظم للبعثة ولو ما نظميت هل اقدر انضم بواسطة لان في واحد اعرفه يقولي لا تشيل هم كله اربعة شهور وان شاء الله تنضم يقدر يخليني انظم للبعثة وشكرا لكم
    7 "
  3. اكيد الاسعار مبالغ فيه لان المعاهد كلهم كذابين وعيال كلب وسوري على هالكلمه بس مررره يستغلون الطلاب

النصيحه وزي ماتنقال دائم في فنادق كثثيييره رخيصه تعالو واسكنو وشوفو موقع كريقز لست فآنكوفر ماشاء الله الشقق بالهببببببل موجود فيها

وبالنسبه لشقه غرفتين ومكتب وصاله وكبيرره ومفروشه وبمكان حلو بالداون تاون توصل ٢٣٠٠ تقريبآ

٢٥٠٠ هذا شي خرااافي يكون طبعآ انا ما اعمم لان في بعض اصحاب الشقق يحطون اسعار خياليه فآ كلن يحط سعره بكيفه

لكن هذا السعر المعقول والمتعارف عليه

TV Towers Apartment For Rent in Downtown Vancouver - Brand New
    هذي شقه غرفتين وحمام ومكتب المكتب احياننا تقدرون تحطون فيه سرير بس ويصير غرفه ثالثه وهذي سعرها واضح بس انها بدون اثاث طبعا العماره هذي انا سكنت فيها وجديييده مررره تقريبآ ٢٠١٠ سكنت وفي ناس قبل طبعا بس مافي شي قبل ٢٠٠٩ وميزتها تعتبر بمكان حلو وكل شي عندك وقدامك المطاعم والمكتب العامه الي يصلون فيها الجمعه

وهذي مفروشه ب٢٣٠٠
    DOWNTOWN Full Furnished 2BR Modern Condo+Amenities

طبعآ السعر حتلقين اغلى وحتلقين ارخص على حسب حجم الشقه واثاثها ومواصفات العماره وموقعها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيور المهاجره
    ابي كندا مشكوووووووووووووووووووووووووووووور ربي يعطيك الف عاافيه ويسعدك انا دخلت على الرواابط ولقيت اشياء تناسب من جد ماقصرت

الله يعافيك ،، مآسوينا الا الوآجب

اي استفسارات ثانيه لا يردك الا منتدى مبتعث

والله يقدرنا ونساعد كل اخواننا بلي نعرفه

بالتوفيق بدراستكم ،، وانجوي فآنكوفر
    7 "
  5. كل واحد حسب شروطه
    تبي موثثه وجنب المعهد وبنايه جديده و و
    بتطلع عليك بمبلغ وقدره

بس انتوا هل كلكم مبتعثين ولا من مبتعث ومن مرافق
    شوفي راتبكم كم ككل تحصلوا
    وعلى اساسه تقرري يناسبك او لا
    لاتاخذي سكن تضايقي فيه بغربتك
    ولاتاخذ سكن بذاك لحساب وتقعد مفلسه اخر كل شهر

وفكري بمناطق برا الداون تاون
    سوا رشموند او برنبي
    ولسكاي ترين يوصلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.