الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب معهد ILSC الجدد والي يدورون على شقق في فانكوفر

لطلاب معهد ILSC الجدد والي يدورون على شقق في فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal_05000
    faisal_05000

مبتعث جديد New Member

faisal_05000 كندا

faisal_05000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى لسى , بجامعة فانكوفر
    • فانكوفر
    • لسى
    • ذكر
    • نانابمو, بريتش كولمبيا
    • كندا
    • Oct 2010
    المزيدl

February 7th, 2011, 10:19 PM

انا وزوجتي ندرس في ILSC وانطباعنا عن المعهد حلو تدريسهم والاحلى انهم يجيبونلكم قبولات في كذا جامعه وكليه بدون اختبار IELTS او غيره بس الاهم دراستكم بالبيت لان لازم الطالب يجيب 80% عشان يعدي للمستوى الي بعدو والمعهد عشر مستويات كل مستوى شهر انا وزوجتي طلبنا تأجيل لمده 4 شهور والحمد لله انقبل من قبل يومين بدأ وعندنا شقه في مبني جديد وأمن وحلو على اشهر واحلى شارع في downtown وهو Robson St وخطوه بينو وبين المكتبه العامه الي يصلون فيها الجمعه وقررييب من المعهد فيه gym يشمل jacuzzi و sauna و swimming pool صغير للي حاب يدلع نفسه وقريب من skytrain station الشقه في الدور 17 وتشمل موقف للسياره مع انه مايحتاج سياره للي ساكنين في المنطقه هاذي الشقه عباره عن مطبخ وصاله وغرفه نوم وغرفه صغيره بمكتب للمذاكره وبلكونه وحمام تكرمون مأثثه فيها تلفزيون LCD حجمه 42 بوصه وhome theater وبلاي ستيشن و DVD ونت مع وايرلس ومغسله ونشافه ودش ووشر يعني جاهزه من كل مجاميعو ونبغى نأجرها ب 1660 وعلى فكره ترا هذا سعر ماراح نستفيد منه شي و ماراح احد يحصله لشقه خاصه بنفس الاثاث ونفس المنطقه احنا بس مانقدر نخلي الاثاث ولا نبغى نتعب ندور شقه مره ثانيه ونبغى يكون الي يبي ياخذها متزوجين انا من جد محرج من الشباب بس المثل يقول الخير يخص والشر يعم بمعنى في شباب زي العسل ينحطون على الجرح يبرى وشباب الله يهديهم >>>> والي راغب فيها يتصل بأي وقت على 7789192587
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.