الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي بعد كم يوم وسؤال عن الشقه (فانكوفر) < متوهق

رحلتي بعد كم يوم وسؤال عن الشقه (فانكوفر) < متوهق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.abood
    mr.abood

مبتعث جديد New Member

mr.abood كندا

mr.abood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى _ , بجامعة ليس بعد ..
    • ليس بعد ..
    • _
    • ذكر
    • _, _
    • كندا
    • Oct 2010
    المزيدl

February 17th, 2011, 12:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم صباب وشبايا .. ان شاء الله منيحين

عندي كم سؤال صغيرون كذا عسا القى احد يرد علي ويكسب دعوه مني حلوه

سفري قريب وتوهقت بصراحه باقي لي اشياء حوسه سفري في 23 فبراير يعني بعد 5 ايام
    سؤالي المهم هو الشقه بما اني مرافق ومعي اهلي يعني لازم ادبر نفسي

شفت في اليوتيوب محاضره للدكتور محمد الغامدي وفكره استئجار شقه من السعوديه خيار جيد
    للي وضعه مثل حالتي وحاط موقع Furnished and Unfurnished Apartments for Rent in Vancouver Canada

اللحين هالشقق يلزم لها عقد وهالامور وتأمين ؟

ومن جرب الموقع يعلمنا الطريقه ؟

وبالنسبه للرحلة على اللوفتهانزا
    جده-فرانكفورت-فانكوفر

ترانزيت فرانكفورت شكله يحيب المغص بس المهم اقدر اخذ البوردنق حق فرانكفورت -فانكفور
    من هنا ؟

وآآسسسف ع الاطاله ..
  2. .

أولاً توصل بالسلامة ..
    ثانياً، الشقق ما ادري عنها .. انا ساكن في هوم ستاي، وما عندي خلفية عن عقود الشقق ..
    بالنسبة للبوردينق باس، ايه تقدر تاخذه من جدة، المهم حاول تسجل انت وافراد العائلة في موقع خطوط اللوفتهانزا .. و بيرسلوا لك بطاقة العضوية على الايميل على شكل ملف بي دي اف، اطبع البطاقة و وريها للموظف اللي يقص لك البوردينق عشان يحسب لك الاميال ..
    وتأكد من وزن الشنط، ٢٣ كيلو لكل شنطة ..
    وكل فرد له الحق في شحن شنطتين .. غير شنطة اللاب توب وهاند باق في يدك لو حبيت ..
    بالسلامة ان شاء الله ..
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

توصلون بالسلامه ,,

حبيت اطمنك انو السكن هنا سهل وميسر ومافي اي تعقيدات ,,

وبالنسبه لسؤالك :اللحين هالشقق يلزم لها عقد وهالامور وتأمين ؟

اي لازم عقد وتأمين ايجار نوص شهر , يعني لو كان ايجار الشقه 1200 يتدفع تامين 600 وكذا ,,

بالنسبه للمواقع طريقتها : انت ادخل وشوف الشقه او الاستديو اللي تناسبك مواصفاتو ,

وبتلقى رقم أو ايميل السمسار اللي بيأجرها لك , خذ الرقم وياتتصل او تراسلو وبتتفق معاه ..

بس اذا حاب اعطيك رقم اللي اجرتلنا شقتنا مو مشكله ..

وبالنسبه على الترانزيت في مطار فرانكفورت ,, ترا مابتحسون بملل ,,

المطار هناك جدا رائع ومليان محلات ومطاعم وكوفيات فبيروح الوقت وانتو تتمشو ..

وووبس ,, اي استفسار ثاني انا جاهزه ..

تحياتي ..
    7 "
  4. عبادي36 ..أنا فعلا راح استأجر فندق عشان ارتاح بس بس خفت ما القى شقه بدري
    وملاحظتك سمعتها كثير وعشان كذا باخذ فندق ..شكرا لك ورحم الله والديك وحقق مرادك ..وابشر بدعوه مني

sarab ..والله معلومه افادتني انا دخلت على موقع اللوفتهانزا كنت ادور احجز المقاعد وماعرفت وشفت انه لازم اسجل ويكون عندي اكونت في الموقع ... بس راح اسجل عشان زي ماقلت لي ويمكن بعد اقدر اختار المقاعد والوجبات مره وحده .. شكراا لك لا لا ألف شكر لك واضافتك الجميله لك دعوه مني لك ولوالديك ويحفظك لدينك وأهلك ...

نونه انا .. أنا كنت اتوقع انه هذي الشقق زي اللي في الموقع الشقق المفروشه مايلزمها عقد واذا كان فيها عقد مافيها تأمين لأنه بعضها فتره ايجارها قليله بس انا راح اراسل كذا شقه من هنا ولما اروح اشوفها وان شاء الله على قولتك يكون سهل وخصوصا ان لغتي مش ولابد ..طمنتيني بـ ردك والله شكرا لك أختي
    وربي يوفقك وين ماتروحين ويحفظك وترجعين بأعلى شهاده ان شاء الله

دمعة مظلوم ... لا اخوي انا اللي تحت امرك لناس يحبون الخير مثلك رقمك وصلني وراح اتصل لو اشكرك فقط ..جعلها تتيسر امورك ويفتح لك ربي ابواب الخير من كل مكان .. شكراا لك

شكرا لكم كلكم راح اسوي اللي قلتو لي عليه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.