الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة ثمبسون ريفر

استفسار جامعة ثمبسون ريفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hoor
    hoor

مبتعث مجتهد Senior Member

hoor نيوزيلندا

hoor , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى student , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • student
    • أنثى
    • dammam, alsharqiah
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 9th, 2011, 07:15 PM

السلام عليكم

هل صحيح ان الجامعة موقوفة

ياليت يكون الخبر غير لان عندي قبولي فيها من جانيوري بس تاجلت دراستي الى مايو والسبب كان تاخر الفيزا

ياليت احد يخبرني انها مو موقفة منصدمة انا والله احاتي ابغى التحق و ولما حصلت قبول للجامعة تتوقف ليش كدا
  2. انشالله ما تتوقف يا رب

لا انا رايحة على حسابي و قبولي فيها جاهز من شهر جانيوري بس تاجلت دراستي فيها الي شهر ماي لان فيزتي تاخرت
    وانا بدرس ماستر فيها بس والله عقلي تعب من التفكير الحين يوم خلصت كل شي طلع لي هالخبر نفسيتي تعبانة
    7 "
  3. السلام عليكم،، إذا كنت من الطلاب المبتعثين إلى TRU يمكنك رفع طلب الإنتقال إليها وسوف يرفع للمسؤولين للدراسة والقرار. شكراً

^
    ^

هذا رد من المشرفه .. اللي فهمته انها موقفه على الطلاب اللي حسابهم اما اللي منضمين وقبولهم فيها عادي يقدرون يكملون .. مع انها قالت طلب وما ادري ايش ..

اختي استخيري وماتدرين وين الخيره فيه .. واذا صار شي احمدي الله على كل حال ..

واحتياط لك جيبي قبول ثاني من جامعه ثانيه .. اذا كانت موقفه يكون عندك ثاني ..

بعدين هذي حوسة الملحقيه يعني عادي بعد شهر يقولون لا موب موقفه ..

الله يعينك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخت هووور

اخذي العلم الاكيد وانا اخووووك

انا عندي قبول من جامعة ثمبسون ريفر وبتبدا دراستي في 2 ماي باذن الله اللي هو بعد هالشهر باذن الله ...

الجامعة فعلا موقوفه ولا يقدر اي احد يدرس فيها الا بشرط...اذا كان قرار ابتعاثه على هالجامعة..!!

انا كنت على حسابي وانضميت بالمكرمة الله يطول بعمر ابو متعب ياااارب

وقرار ابتعاثي على جامعة ثمبسون ريفر

ورحت كلمة مشرفتي وقالت لي بامكانك تلتحق في الجامعة وتدرس في معهد اللغة تبعهم ولا عندك اي مشكلة لان قرار ابتعاثي على هالجامعة...

اما اذا معك قبول من الجامعة موقوفه وقرار ابتعاثك على جامعه ثانيه (لاتستطيعين الدراسة فيها ابد ) على مافهمته من الملحقية ومن مشرفتي بالذات...

لان موقوفه ماهوب يعني انها غير معترف فيها (فقط لتكدس السعوديين فيها )

هذا العلم الاكيد وانا في 17-4-2011 باذن الله طالع لكامبلوبس للاتحاق في معهد جامعة ثمبسون ريفر

والله ولي التوووفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.