الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايــكــــم بهـــــالفنـــــدق؟؟؟؟

وش رايــكــــم بهـــــالفنـــــدق؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *شمووووخ*
    *شمووووخ*

مبتعث جديد New Member

*شمووووخ* كندا

*شمووووخ* , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تغذية وعلوم اطعمه , بجامعة كلية الاقتصاد المنزلي
    • كلية الاقتصاد المنزلي
    • تغذية وعلوم اطعمه
    • أنثى
    • لكندا إن شاء الله, جدة
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 18th, 2011, 03:37 PM

السلام عليكم

وش رايكم بهالفندق

Downtown Vancouver Hotels (BC)| Ramada Downtown Vancouver Hotel, Granville Street, BC

صراحه ابي فندق مرتب ويوسع الخاطر وسعره زين

عشان ابي احجز من هنا

ابي اروح والقى شئ زين مو انخم فيه

تعرفون بالنت يحطون صور حلوة بس الله العالم في الواقع كيف

مين يعررفه ويعطينا رايه فيه ؟؟؟؟
  2. فندق جداً سيء نوعاً ما,,,

هذا الموقع يبين لك تقييم الناس له
    Ramada Inn and Suites - Downtown Vancouver (Vancouver, Canada) - Hotel Reviews - TripAdvisor

حقيقه انا قد سار لي موقف مع واحد من اصحابي في نفس هذا الفندق
    كان جاي من امريكا واستأجر فيها الشارع الي عليه الفندق لك عليه شويت كلام
    استأجر فيه الليله بـ ٩٠ دولار , المشكله هو نجمتين ونص, ولا انصحك فيه ابد ابد

وانا استأجرت في فندق افضل منه بمراحل اربع نوجوم بـ ٧٥ دولار
    الي هو ماريوت الي بداون تاون

هذا رابط موقع الفندق وانتي شوفي التقييم بنفسك و الصور للفندقين

Vancouver Marriott Pinnacle Downtown Hotel (Vancouver, Canada) - Hotel Reviews - TripAdvisor

بس لو بتستأجري عن طريق الفندق نفسه اعرفي ان السعر راح يكون عليك دبل مرتين او ثلاثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوه يابلدي
    طيب اذا مو عن طريق الفندق عن طريق مين
    عن طريق موقع ثاني اسمه براس لاين PriceLine

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *شمووووخ*
    المتعنصر

مشكور اخوي على الافاده

بس ابغى اعرف كيف حجزت عن طريق هالموقع ب75

ياليت الطريقه بالتفصيل ماعليك امر ومشكوور

يقع على شارع هاستعز الغربي

كني قريت انو هالشارع سئ ؟؟
    والله انا قد شفت الفندق هذا بنفسي و حقيقه انا انسان متزوج ولا افكر اني اسكن واهلي معي فيه ابد ابد
    الطريقه راح اشرحها لكم في الرد الثاني
    7 "
  4. اول شيء تخشوا على موقع براس لاين
    Priceline.com | Best deal on Hotels, Flights, Cars, Vacations & more!

بعديه تختاروا خيار اسمه Bid Now
    الي هو موجود في منتصف الصفحه زي مو موضح بالصوره

بعد ما تختارو الي في النص راح يجيكم نافذه صغيره يطلبكم اسم المدينه وتاريخ الدخول والخروج

زي الي في الصوره التاليه

بعد ما تعبوها تختاروا المربع الصغير الاخضر الي اسمه Bid Now

وراح يوديكم لصفحه ثانيه

الي هي هذي

في الصفحه ذي في ثلاث خطوات الاوال يسلكم عن المنطقه الي تبون تسكنوا فيها
    وفيها خيارات كثيره بس انا انصحكم انكم تختاروا خيار رقم اربعه فقط لا تختاروا اربعه و ٥ علشان قرانفل

الخطوه الثانيه
    بعد ما تختاروا المنطقه اختاروا عدد النجوم الي تبوا تسكنوا فيها
    وبرضوا هنا انا انصحكم تختاروا اربع نجوم والسبب ان الموقع هذا يوفر فنادق اربع نجوم بأسعار فنادق ٣ نجوم او نجمتين ون

الخطوه الثالثه
    ماقبل اخر خطوه
    يطلبكم تحطوا السعر زي مو موضح في المربع البرتقالي
    وكمان زي مو واضح في المربع البرتقالي يقول ان الموصفات ذي تبدء من ١٨١ دولار
    اخصروها ولا تدققوا فيها ـ على قولتهم حركات بياعين

ابدوء معه من ٥٥ دولار وكل مره يرفض زودوه خمسه دولار
    بس من واقع تجربتي فالايام ذي سار يقبل على ٧٠ دولار
    بس احياناً تصيب ويقبل ٥٥ دولار لفندق اربع نجوم

بعدها راح يطلبكم معلومات شخصيه زي الاسام و رقم بطاقة الصراف
    في معلومه مهم انهم يشيكوا على الكردت الي سوتوا فيه الحجز لما تجوا تسون تشك ان للفندق

اخر معلومه
    وقت التشك ان في الفنادق الساعه ٣ الظهر و وقت المغادره يكون على سبيل المثال ثاني يوم الساعه ١٢ ونص
    لا احد يجي يبربر عليكم ويقلكم اخرجوا الساعه ١١ ولا من ذا القبيل

بعد ما تعبوا بينات اسمك و معلومات الكردت كارد راح يعطيك المجموع الكلي للتكلفه بالاضافه للتاكس
    ويطلب منكم التأكيد
    بكتابة اول حرف من اسم العميل و اول حرف من ثاني اسم
    وبعدها تأكيد

ويبدء يدور لكم على فندق بالمواصفات الي انتوا طالبينها بدون ما يحدد اسم و اول ما يحصل يحجز و يسحب الفلوس من الكردت كارد و يعطيكم معلومات الفندق و موقعه واسمه

من واقع تجربتي الكثيره في فانكوفر اذا اخترتوا الداون تاون و فندق اربع نجوم ما راح يخرج من بين هذي الثلاث فنادق

الفندق الاول رانيسانس
    Renaissance Vancouver Harbourside Hotel (Vancouver, Canada) - Hotel Reviews - TripAdvisor

الفندق الثاني ماريوت الداون تاون

Vancouver Marriott Pinnacle Downtown Hotel (Vancouver, Canada) - Hotel Reviews - TripAdvisor

الفندق الثالث حيات رجنسي

Hyatt Regency Vancouver (Vancouver, Canada) - Hotel Reviews - TripAdvisor

وسلامتكم
    7 "
  5. يسعد اوقاتك بالمسرات اخوي المتعنصر
    انا دخلت الموقع واتبعت كل الخطوات الي ذكرتها بعد ما حددت السعر مثل ماقلت حطيت تقديرا 60 $ عطاني البينات الاولى الي ادخلتها التواريخ واسمي وعدد اليالي وحطيت موافق بالاخير

Number of Rooms:1Number of Nights:21Offer Price Per Room, Per Night:US$60.00
    Travel Insurance:US$105.00Subtotal:US$1,260.00 Taxes and Services Fees:US$220.50Total Charges:US$1,480.50 Purchase Trip Cancellation/Interruption Insurance
    Initial Here:
    I have read, accept and agree to abide by priceline.com's terms and conditions, privacy policy and the travel insurance Description of Coverage. I have read, accept and agree to abide by priceline.com's terms and conditions and privacy policy.

عطاني الموقع هالصفحه بصراحه تهت مدري وش اسوي اخر خانه كتبت ok اني موافق على شروطهم طبعا التامين الي حاطين 5$ عن كل ليله طنشته
    عقبها دخلني ع صفحه ثانيه
    https://www.priceline.com/hotels/Lan...11041&plf=pcln

We're Ready To Get Your Hotel Room

Enter Your Billing Address

(as it appears on your credit card statement)If you already have a priceline profile, اسمي مثل ماهو موجود بالكريدت كارد. First
    MI هذا النقصود الاسم الي بالوسط اي اسم الاب ولا انا غلطان
    Last

Country
    ياليت تفيدنا البلد الي بسافر لها كندا بس مدري عن بقيه المعلومات مثل Postal Code وارقام Daytime Phone: Ext: وايضا Evening Phone: Ext:

Enter Your Credit Card

طبعا هناء انا مدري بضبط االمطلوب خصوصا في خانه الكانتري الدوله فيه امريكا وكندا فياليت توضح لنا بضبط وش المطلوب طبعا لاول اسمي ومعلوماتي والاخير معلومات الفيزا بس الي بالوسط؟؟
    بعدين سؤال اخوي المبلغ ينسحب فورا بدون رجوع احس شروطهم قاسيه بس دام عرضهم مغري معهم حق لان ما ابي الدراهم تضيع ع الفاضي وبعدين نتوهق
    اسف على الاطاله والازعاج
    7 "
  6. هلا ابو تولين

اول شيء بالنسبه للفاتوره او بعد ما تسجل بيانات الكردت كارد
    راح ينقلك لصفحة الفاتوره

ويعطيك المجموع النهائية
    على سبيل المثال انا اخترت ليلتين كل ليله بـ ٣٠ دولار فكان المجموع زي مو في الصوره

مع ملاحظة انو في خيار يقلك تبي تأمين للسفر وانا ما انصحكم فيه يجي تحت اسم
    Purchase Trip Cancellation/Interruption Insurance

بعدها في كلام كثير الي هو ملاحظات مهمه

بعدها في فالنهايه مربع صغير مكتوب جنبه
    Initial Here:
    والي تكتب فيه اول حرف من اسمك و اول حرف من اسمك الثاني
    وهو بمثابة التوقيع الالكتروني

بعدها تروح لنكست وراح ينقلك للصفحه الاخيره
    الي يبي منك عنوانك وبريدك علشان الفاتوره يرسلها عليه بس مو مهم كثير العنوان تكتبه صح لانهم راح يرسلوا لك الفاتوره على الايميل

وهي موضحه في الصوره ذي

واخر شيء يطلبك تعبي بيانات الكردت كارد الي بتستخدمها للدفع بشرط يكون نفس الشخص الي بيحجز بأسمه هو نفس الشخص الي مسجل اسمه في الكردت كارد علشان وقت التشك ان في الفندق

واخر شيء تضغط على زر اشتري لي حجز الي هو في المربع الاصفر باليمين اسفل الصفحه

بالنسبه للفلوس فأذا حصل لك فندق بالسعر الي انت طلبته وحجزه لك لازم تعرف ان فلوسك غير مسترجعه
    والحجز غير قابل للتغيير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-Toleen
    يسعد اوقاتك بالمسرات اخوي المتعنصر
    انا دخلت الموقع واتبعت كل الخطوات الي ذكرتها بعد ما حددت السعر مثل ماقلت حطيت تقديرا 60 $ عطاني البينات الاولى الي ادخلتها التواريخ واسمي وعدد اليالي وحطيت موافق بالاخير

Number of Rooms:1Number of Nights:21Offer Price Per Room, Per Night:US$60.00
    Travel Insurance:US$105.00Subtotal:US$1,260.00 Taxes and Services Fees:US$220.50Total Charges:US$1,480.50 Purchase Trip Cancellation/Interruption Insurance
    Initial Here:
    I have read, accept and agree to abide by priceline.com's terms and conditions, privacy policy and the travel insurance Description of Coverage. I have read, accept and agree to abide by priceline.com's terms and conditions and privacy policy.

عطاني الموقع هالصفحه بصراحه تهت مدري وش اسوي اخر خانه كتبت ok اني موافق على شروطهم طبعا التامين الي حاطين 5$ عن كل ليله طنشته
    عقبها دخلني ع صفحه ثانيه
    https://www.priceline.com/hotels/Lan...11041&plf=pcln

We're Ready To Get Your Hotel Room

Enter Your Billing Address

(as it appears on your credit card statement)If you already have a priceline profile, اسمي مثل ماهو موجود بالكريدت كارد. First
    MI هذا النقصود الاسم الي بالوسط اي اسم الاب ولا انا غلطان
    Last

Country
    ياليت تفيدنا البلد الي بسافر لها كندا بس مدري عن بقيه المعلومات مثل Postal Code وارقام Daytime Phone: Ext: وايضا Evening Phone: Ext:

Enter Your Credit Card

طبعا هناء انا مدري بضبط االمطلوب خصوصا في خانه الكانتري الدوله فيه امريكا وكندا فياليت توضح لنا بضبط وش المطلوب طبعا لاول اسمي ومعلوماتي والاخير معلومات الفيزا بس الي بالوسط؟؟
    بعدين سؤال اخوي المبلغ ينسحب فورا بدون رجوع احس شروطهم قاسيه بس دام عرضهم مغري معهم حق لان ما ابي الدراهم تضيع ع الفاضي وبعدين نتوهق
    اسف على الاطاله والازعاج
    ابو تولين الرابط ما يفك معايا لسبب انو هذي عملية شراء لشخص واحد فالرابط حتى لو نسخته ما يفك الا عندك من نفس الجهاز وله وقت محدد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.