الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار سياحه حول كندا

حوار سياحه حول كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Shakbot
    Mr.Shakbot

مبتعث مجتهد Senior Member

Mr.Shakbot كندا

Mr.Shakbot , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة University of Victoria
    • University of Victoria
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • Victoria, British Columbia
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 26th, 2011, 10:22 PM

أهلا أهلا اخواني وخواتي موضوعي مثل ما انتو شايفين واضح

دقت ساعة السياحة دقت ساعة الفرح لا ملل لا زهق لاروتين ههههههههاي

يعني الواحد كذا طفش من الروتين اليومي والاسبوعي ويبي يغير جو يروح يتمرن يروح يفر حول ستانلي بارك وشارع روبسون وانجليش بيه والله حفظتها كثر ما افرفر فيها ولا ميترو تاون لفيته قطعه قطعه

يعني كذا نبي حبه حبتين من مخكم الشغال وتدونا كذا جدول على اي مدينه كامبلوبس فكتوريا ولا اي مكان في فانكوفر احد منكم زاره ويمدح فيه الموضوع اظن راح يستفيد منه الكثير لانه راح يكسر روتين وراح يخلي المبتعثين يختلطون في الكنديين ويتكلمون معاهم وتقو لقتهم احسن من الي جالس طول عمره بالبيت مايطلع <<< مدري شلون بيتعلمون اعرف ناس كذا مايطلعون قلق

يعني الي بيقترح يوضح لنا افكره مثلا

الخطوه الاولى تروح للباص رقم كذا ولا الخطوه الثانيه تروح للقطار وتذكرون الاسامي والعنواين بكل وضوح

اتمنى الكل يشارك واذا عجبكم الموضوع ادعوا لي ولاخواني واخواتي المبتعثين والغير مبتعثين بالتوفيق والنجاح وسلامتكم ياغالين
  2. اذا مازرت اليو بي سي كامبيوس ,, انصحك تزوره رغم انه حرم جامعي الا انه حلو " ubc campus "
    وعندهم حدايق حلوه
    في متحف الانثروبولجي الموجود فيه
    حلو تدخله وتشوف اثارهم لو كنت مهتم anthropology museum

بس ع فكره انا وحده ماكنت اطلع كثير كوناسه بس لغتي افضل من كثيرين بسبه اني مختلطه بالي حواليني
    فلا تاخذها حجه

الانجليزي ماهو اختلاط بشكل كبير
    مجرد الكلام هو الي يحتاج انك تختلط مع ناس
    والسعوديين بالكلام شاطرين
    مشكله الغالبيه كتابه وقراءه وهذي مالها دخل
    فلا تتحججون

ايه نرجع

فانكوفر ايلند يمدحونها بس لسه مارحتها vancouver island
    الركي ماونتن كمان يمدوحها ومارحتها وماهي بعيده كثير والكل يمدح الطريق اليها ممتع rocky mountain
    النياجرا يمدحوها بس هذي رحتها وتستاهل بس صبر الجو يدفا اكثر وروح استانس فيها بعز الصيف تروح وماي الشلالات عليك ,, بس تبع اونتاريو اذا عندك اجازه 3 ايام او شي كذا جرب روحها Niagara falls

زور كتسيلانو بيش انا احبه حلو وهالايام الجو حق شوي تتمشا هناك kitsilano beach

وعموما المنطقه مابين اليو بي سي والداون تاون
    خذ اي باص واي منطقه تعجبك وقف واتمشا

هاي افضل طريقه انك تستكشف المنطقه
    وقف ودور بنفسك

بالنسبه اي باص تاخذ
    فكلن حسب عنوانه
    مانقدر نقول خذ الباص الفلاني وغير بعضهم يبي لهم سياره او روح مع الي ينظموا رحلات وهذول انصح فيهم لو تبي لغه لانك بتطر تتكلم انجليزي وياه وتسمع كلامه
    والاماكن الي حق ويك اند وتبي تعرف الطريق زين فالله يخلي قوقل ماب
    Google Maps

حط عنوانك او بس صندوق البريد
    وعنوان المكان الي تبي تروحه
    ويخبرك اي باص تاخذ وين توقف واشلون تمشي ولفات وبالتفصيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    اذا مازرت اليو بي سي كامبيوس ,, انصحك تزوره رغم انه حرم جامعي الا انه حلو " ubc campus "
    وعندهم حدايق حلوه
    في متحف الانثروبولجي الموجود فيه
    حلو تدخله وتشوف اثارهم لو كنت مهتم anthropology museum

بس ع فكره انا وحده ماكنت اطلع كثير كوناسه بس لغتي افضل من كثيرين بسبه اني مختلطه بالي حواليني
    فلا تاخذها حجه

الانجليزي ماهو اختلاط بشكل كبير
    مجرد الكلام هو الي يحتاج انك تختلط مع ناس
    والسعوديين بالكلام شاطرين
    مشكله الغالبيه كتابه وقراءه وهذي مالها دخل
    فلا تتحججون

ايه نرجع

فانكوفر ايلند يمدحونها بس لسه مارحتها vancouver island
    الركي ماونتن كمان يمدوحها ومارحتها وماهي بعيده كثير والكل يمدح الطريق اليها ممتع rocky mountain
    النياجرا يمدحوها بس هذي رحتها وتستاهل بس صبر الجو يدفا اكثر وروح استانس فيها بعز الصيف تروح وماي الشلالات عليك ,, بس تبع اونتاريو اذا عندك اجازه 3 ايام او شي كذا جرب روحها Niagara falls

زور كتسيلانو بيش انا احبه حلو وهالايام الجو حق شوي تتمشا هناك kitsilano beach

وعموما المنطقه مابين اليو بي سي والداون تاون
    خذ اي باص واي منطقه تعجبك وقف واتمشا

هاي افضل طريقه انك تستكشف المنطقه
    وقف ودور بنفسك

بالنسبه اي باص تاخذ
    فكلن حسب عنوانه
    مانقدر نقول خذ الباص الفلاني وغير بعضهم يبي لهم سياره او روح مع الي ينظموا رحلات وهذول انصح فيهم لو تبي لغه لانك بتطر تتكلم انجليزي وياه وتسمع كلامه
    والاماكن الي حق ويك اند وتبي تعرف الطريق زين فالله يخلي قوقل ماب
    Google Maps

حط عنوانك او بس صندوق البريد
    وعنوان المكان الي تبي تروحه
    ويخبرك اي باص تاخذ وين توقف واشلون تمشي ولفات وبالتفصيل

يعطييك الف الف الف عافيه اختي صدى الغربة هذا هدفي من الموضوع انه كل واحد يبدي تجربته وخبراته انا وانتي وغيرنا يعرف شلون يروح بس فيه ناس ماعندها الخبره وتعتمد علينا احنا كثقه عشان يروحون ويعيشون التجربه

اما من قصة اللغه انا عارف كمان وانا ماحطيت حجه بس كمان الجرئه لها دور في تطوير النفس ولو الطلاب شافو حماس اي احد راح يتحمسوا كثير وانا دايم احمس نفسي والي حولي عشان نكسر الروتين وتقوى عزيمتنا

انا ودي ارفع صور للاماكان بس والله متكسل لانه حوسه انزل صور ويتأخرون في التحميل << خايب

اشكرك مرة ثانية

تحياتي للكل...
    7 "
  4. .

vanaqua.org | Vancouver Aquarium

Science World HOME - Science World

Lynn Canyon Park | Lynn Canyon Suspension Bridge

شوف الاماكن اللي فوق هذه، اضافة الى فيكتوريا يمدحوها والله ..
    انا ما رحت ولا شي منها للآن ..
    لكن مخطط اروح الاماكن هذه ..

اذا عندك فيزا انقز لك يومين سياتل، يمدحوها والله ..
    ولا بورتلاند ..

انا ودي اروح هاواي بعد اسبوعين، لكن الله يسهل الامور واقدر اخذ اجازة من المعهد ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.