الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــــــــــصراف

الــــــــــصراف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حنونه بضحكتها
    حنونه بضحكتها

مبتعث مستجد Freshman Member

حنونه بضحكتها كندا

حنونه بضحكتها , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • رياضيات
    • أنثى
    • وطني الحبيب, وطني الحبيب
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 29th, 2011, 10:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعذروني على الازعاج بس عندي سؤالان
    السؤال الاول :
    الضمان المالي متى تطلع قبل السفر ولا بعد ومن وين هل من الملحقيه ؟
    السؤال الثاني
    سفري قرب والله المستعان
    ورح ابي يسافر معي ولكن السؤال
    ابي معه صرافه البنك السعودي الامريكي وبنك الرياض هل تشتغل بطاقات الصراف في البنوك الكنديه ؟

ولكم جزيل الشكر
    وفقكم الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنونه بضحكتها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعذروني على الازعاج بس عندي سؤالان
    السؤال الاول :
    الضمان المالي متى تطلع قبل السفر ولا بعد ومن وين هل من الملحقيه ؟
    الضمان المالي تطلبه اذ تم فتح ملف مبعث تقدر تطلبه من الملحقيه نفسها عن طريق بوابه المبتعثين
    السؤال الثاني
    سفري قرب والله المستعان
    ورح ابي يسافر معي ولكن السؤال
    ابي معه صرافه البنك السعودي الامريكي وبنك الرياض هل تشتغل بطاقات الصراف في البنوك الكنديه ؟
    والله على حسب علمي اذ كانت الصرآفه فيها فيزآ تشتغل في مكان في العالم لاكن يتم اخذ منها عموله
    ولكم جزيل الشكر
    وفقكم الله
    امين وياك اختي الكريمه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنونه بضحكتها

صرافة بنك سامبا والرياض تقدرين تصرفين منها من معظم البنوك الكندية.. طبعا كل سحبة ياخذ البنك السعودي عليك غالبا 40 ريال على السحبة.. والبنك الأكندي ياخذ نسبة بسيطة من كل عملية، اعتقد موضوع السحب بالبطاقة ماراح يواجهك مشكلة فيه خصوصا في كندا

وموفقة يارب
    7 "
  4. الضمان المالي ياطويلة العمر تطلبينه من الملحقيه من بوابة المبتعثين امورك سهله انشاء الله توصلي بالسلامه اول ماتوصلي
    1- اشتري طابعه مع سكانر عشان امورك تكون سريعه وانتي ببيتك تخلصي كل شي لاتطري فلان ولا علان
    2- اطبعي التعهدات وخلصيها بنفسك وابعدها اعملي سكانر لكل اوراقك بصيغة pdf .
    3-روحي البنك افتحي لك حساب واطلبي منهم شيك ملغي ( Void Cheque ). طبعن تعملين له سكانر بعد.
    4-طلعي لك جوال كندي.
    5- الصور الشخصيه كمان لاتنسي تعملين سكانر لها صوره صغيره مثل حقت الجواز ولا اي شي
    كل هذا تقدري تخلصينه بيوم واحد الامور في غاية السهاله ومافيه لاتعقيد ولاهم يحزنون اللهم بس ادخلي موقع الملحقيه واتبعي الخطوات واقري بالتفصيل شنو مطلوب منك واذا توهقتي ارسلي لأي مشرف موجود ايميله بصفحة المللحقيه ولا اي خدمه انا حاظر من عيوني بس انا اقولك الامور طيبه وسهله وروقي المانجا !!! ولاتخافي ولاهم يحزنون

سلام عليكم...

وبالتوفيق
    7 "
  5. امممم بالسسلآمه انشاء الله ...

المهم الفيزا تشتغل بأي مكان ... انا الآن لي 5 ايام بفانكوفر,,,

طبعا معاي فيزا شحن من بنك الراجحي اخذتها بيوم واحد مرره سهله ,,, تشحنيها من حسابك بالراجحي..

وكمان شغال عال العال...المهم قبل تجين حطي ببالك ... شي مهم ترى الفيزا مهمه جدا جدا..

لأن عندهم لو تدفع كاش بيكون غالي عليك السعر ... خاصه بآجار الفنادق ...

لكن بالفيزا بيكون يعني عادي ...

وعلى فكره فيزا الراجحي ياخذ عموله على كل سحبه 25 ريال تقريبا فقط

ورحلة سسعيده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.