الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الطلاب القادمون لفانكوفر في فتح ملف بالملحقية مجاناً

مساعدة الطلاب القادمون لفانكوفر في فتح ملف بالملحقية مجاناً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي بن
    تركي بن

مبتعث جديد New Member

تركي بن كندا

تركي بن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة لا توجد جامعة حاليا
    • لا توجد جامعة حاليا
    • تسويق
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولمبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

March 30th, 2011, 09:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انما المؤمنون اخوة من باب مساعدة اخواني الطلاب الجدد القادمون لفانكوفر ومن باب الخير والاخوة والذي لا ارغب من بعده الا الدعاء فانا حضرت الى كندا ولا اعلم شي فوقعت في ايدي اناس يخافون الله وساعدوني في جميع اموري وتعلمت منهم الكثير فالذي ارغب ان افعله ان ارد الجميل لإخواني واخواتي القادمون لمدينة فانكوفر في فتح ملف في الملحق الثقافي او المساعدة في طريقة فتح الملف لكي لا يقعوا في ايدي المكاتب الذي يستغلون عدم معرفة امكانية فتح ملف أوعدم توفر الاسكنر لدى البعض واخذ مبالغ مادية المبتعث احق بها فانا استغرب ان السعودي لا يعرف ان يفتح ملف او يجرب في موقع سعودي ويأتي غير السعودي ويفتح لنا ويعلمنا بأمور تخصنا نحن السعوديين فانا ارجو ان نتكاتف نحن السعوديين في مساعدة بعضنا البعض مع مراعاة وقت دوامي في المعهد من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة عصرا فانا جاهز لخدمة ابناء وطني وعمومتي
    الأيميل turky710@hotmail.com
    جوالى 0017788899446
  2. توصل انشاء الله بالسلامة اذا وصلت انشاء الله راح ننهي موضوعك على طول من ناحية فتح الملف جيب جميع اوراقك ونسوي جميع اوراق الين تفتح حساب بنكي ومن ناحية فتح الحساب انا راح ارسلك الى بنك فيه موظفة عربية تخلص موضوعك ومن ناحية شريحة الاتصال سهلة مره لا تشيل هم وانا اخوك كل شي سهل لا تشيل هم ولا غيرك يشيل هم ولو تبي فندق اعطيك رقمه علشان تسكنه الى تلقالك سكن سهل بعد لا تشيل هم
    7 "
  3. اخوي انا اضم صوتي لك وانا مستعد اوفر سكن شقق للي يبي بالمكان الي يبي مع بعض النصائح
    بوااقع الخبره لي سنتين بفانكوفر وانا ع اتم الاستعداد لتوفير سكن بس اغلب الايجارات الشقق
    تجي في بدايه الشهر بس مع ذلك تحصل شقق بس مو مره كثير الي يبي يراسلني ع الخاص
    او على ايميلي
    karoma_15@hotmail.com
    7 "
  4. جزاك الله خير اخوي كريم
    طيب ايش نصيحتك لي بخصوص الشقق ؟؟
    اي المناطق المناسبة للسكن مايكون بالداون تاون ولايكون مرة بعيد قريب من السكاي ترين والباصات ؟؟؟
    وهل الافضل آخذ شقة مؤثثة او بدون أثاث؟؟

يعطيكم العافية ويكتبها في موازين حسناتكم
    7 "
  5. هلابك اخوي انا انصح وبقوة بمنطقه اليل تاون الي هي بلكتين (عزلتين) فقط عن الداون تاون ومليانه عوائل سعوديه من ضمنهم انا وعايلتي
    اذا انت تبي نصيحتي المؤثث افضل بس لازم تشوف لك شقه ع قولتهم لقطه وانا حاضر بخدمتك
    7 "
  6. يعطيك العافية اخوي كريم على المداخلة الافضل من الممتازة والي تساعد القادمين لفانكوفر ومن ناحية الشقق الافضل ان الواحد يدور شقة مؤثثة وهذي مثل ما قال اخوي كريم لقطة ومن يطيح باللقطات داعية له امه والكثير من الشباب عارضين شققهم لأنهم في فترة انتهاء اللغة ومسافرين بس كل ما كلمت واحد يقول بعت والا كان دليتك على احد منهم واخرتها اليوم واحد قالي امس انه بالش بأثاثة اليوم كلمته قال انه باعة وما باقي الا مكتبة التلفزيون و طاولة الطعام والله يعين الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.