الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتبهوا يـــــــــــــــا مبتعثين ويـــــــــــــا مبتعثات

انتبهوا يـــــــــــــــا مبتعثين ويـــــــــــــا مبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Light strings
    Light strings

مبتعث مجتهد Senior Member

Light strings كندا

Light strings , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة waiting
    • waiting
    • MBA
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 30th, 2011, 09:30 AM

بداية الموضوع
    وأنا ماشية في الداون تاون انا وصديقتي
    الا وعند الاشارة يكلمنا واحد ويقوول انتم مسلمين
    قلت ايوا طبعا معروف اننا مسلمين لا وانا متلثمة كمان
    المهم قال ممكن اسألكم كم سؤال
    هذي مسابقة المليون دولار وبدأ يسألني عن الموت وعن الجنة و فين الناس تروح بعد الحساب
    وبعد ما يموتون انا طبعا سكته واعطيته اجوبة مقنعة بس هو كل شوي يرجع ويعيد في الموضوع كيف احنا نتحاسب
    وكيف تنتهي الحياة واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه العظيم اني كنت اجـــــــــاوبه وانا خااااااايفة وصديقتي كانت مشغووولة مع بنتها
    ولا كان في واحد واقف ورى اللي يسألني لابس بدلة ومررره كان منتبه لكلامي طبعا ما كملت معاها لاننا كنا مستعجلين وماعندنا وقت
    المفــــــــــــــــــــــــــــــــــاجأة ان اليوم نزل في صحيفة سفراء هذا الخبر
    منقووووووووووووووول
    06:34 وسيم مصباح - فانكوفر- سفراء
    ابتكر مجموعة من المنصرين الكنديين طريقة جديدة لجذب انتباه الشباب المسلم وخصوصاً شريحة المبتعثين السعوديين لبرنامجهم التنصيري وذلك بتوزيعهم لقصاصة ورقية تظهر بشكل عملة من فئة المليون دولار كندي وقد طبع على خلفيتها سؤال يتحدث عن الآخرة وعن ماذا سيحدث بعد الموت.
    واستهدف القائمين على هذه الحملة المبتعثين السعوديين بصورة ملحوظة جداً وذلك ضمن محاولات جادة للتبشير والدعوة إلى اتباع المسيحية. ورغم أن ردود المبتعثين كانت محرجة جداً ومفحمة للمجموعة المتركزة في تقاطع شارعي قرانفل وروبسون بمدينة فانكوفر الكندية إلا أن المنصرين ما زالوا يتواجدون ويحاولون التحدث لأكبر شريحة ممكنة حتى لحظة كتابة هذا الخبر. الجدير بالذكر أن بعض الداعين للنصرانية يملكون بعض المعلومات عن الدين الإسلامي ويستخدمونها في محاورتة الشباب المستهدف كمداخل للوصول إلى مايصبون إليه.

فانتبهوووووووووووووا يااااشباب ويا بنااااات
  2. اجل كيف اللي يجونك للبيت ويقولون لك بنعطيك فلوس ونعطيك الجنسيه بس ......

ويوزعون عملات ورقية و خلف الورقة مكتوب كلام طبعا مو بس الاجانب حتى بعض العرب

لكن ماعليك منهم امشي وخليهم واو سؤال يسئلونه تعرفين انجلش قولي نووو وامشي

غير القساوسه اللي غصب يوقفونك ولايخلونك تمشين الا يقولون اللي عندهم

الله يحفظنا منهم ان شاء الله ويحفظ علينا دينا وايمانا ان شاء الله
    7 "
  3. والله ماينخاف عليكم ياشعب ابو متعب ربي يحرسكم الله يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووفقنا كل ابونا ونتخرج ونرجع للسعوديه طاير عقلنا ونطور بلدتنا يالله شباب بنات لايوووووووووووووووووووووووووووووووووووووقف دراسه نبي المخ يشتغل نبي دوافير هههههههه

تحياتي للكل واحد عنده جواز اخضر فيه شعار كذا سيفين ونخله !!! )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.