الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اختي وزوجها راح يجون فانكوفر للدراسة .. نبي المساعده

مساعدة اختي وزوجها راح يجون فانكوفر للدراسة .. نبي المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah_saad
    Abdullah_saad

مبتعث جديد New Member

Abdullah_saad كندا

Abdullah_saad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة متخرج
    • متخرج
    • تسويق
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 16th, 2011, 01:36 PM

السلام عليكم ..
    كمثل ما هو بالعنوان.. اختي راح تجي لفانكوفر وراح تدرس في معهد Global Village في 20 ابريل

طبعا ما خليت موقع حق تاجير شقق ما ارسلت له... ويا ما يردون او يطلبون دفع ثلاث اشهر مقدم .. او سعر مبالغ فيه ...

انا ابي شقة غرفتين ويفضل حمامين الله يكرمكم .. بس حمام واحد يمشي .. ابيها قريبه من المعهد يعني بالكثير 1.5km
    افراد العايله :
    1- الاب
    2- الام
    3- طفله < 8 سنوات
    4- طفل <سنتين
    5- طفله < 4 شهور

الله يخليكم ابي المساعده واي سوال تبونه انا حاضر ..

وشكرا
  2. .

الله يوصلهم بالسلامة ان شاء الله ..
    توقيت وصولهم ممتاز جداً، لأن الوقت المناسب للبحث عن لبداية عقد الاجار مع بداية الشهر الميلادي ..
    يقدروا ينزلوا في فندق عشرة ايام، و يدورا في عشرة ايام، منها يشوفوا الشقق على الطبيعة احسن من الصور ..

بالنسبة للعقد، اغلبهم يطلبوا عقد سنوي، و كثير يرضوا بـ ٦ اشهر ..
    بالنسبة للمعهد اللي ذكرته عندهم كذا مقر، عشان كذا تأكد من العنوان بالضبط في خطاب القبول حق المعهد ..

http://vancouver.en.craigslist.ca/
    الموقع هذا ارجل موقع في كندا كلها، شقق، عفش اللي تبغاه .. حتى لو تبغى تتزوج يمديك تستخدمه ..
    انصحك فيه، والله يسهلكم ..
    7 "
  3. يعطيكم العافيه ... انا بحثت في الموقع المذكور اعلاه بس كلهم اراسلهم ولا حياة لمن تنادي ..
    طيب سوال : طريقة الدفع هل هي شهر بشهر؟ لاني اتفقت مع واحد ع شقه وحتا كانت غاليه .. بس اخر شي قالت المالك يبي دفعه حقت اول ثلاث شهور
    اخوي سراب .. الشقه اللي قلتها هل هي مفروشه او لا زز لانه ما فيه صور ابد ..
    7 "
  4. لازم تتاكد من المعهد لانه عندهم مباني اثنين واحد الي في اليلي تاون من اللفل 5 الى 8 اما المبنى الثاني الي هو في غاز تاون من اللفل 1 الى 4 فتأكد أخوي لانه المسافيه بين المعهدين تقريبا مشي عشر دقايق

لان احتمال اول يوم دوام راح يعملون اختبار تحديد مستوى وبناء عليه يحددون اي لفل واي مبنى تداوم فيه

الله يوفقكم وتجون بالسلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.