الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده وليتفضل صاحب الخبره لاهنتم جميعا ....

ارجو المساعده وليتفضل صاحب الخبره لاهنتم جميعا ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطــاي اغليتك
    خطــاي اغليتك

مبتعث مستجد Freshman Member

خطــاي اغليتك كندا

خطــاي اغليتك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طــــــب , بجامعة جامعة تبووك
    • جامعة تبووك
    • طــــــب
    • ذكر
    • فانكوووفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

April 17th, 2011, 03:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    الى سفراء ابا متعب حفظه الله وحفظكم من كل مكروه
    انا لدي بعض الاستفسارات وارجو توضيحها لي :
    1-وين احصل ارخص خطوط اما داخل المملكه او خارجها الى مطار فانكوفر .
    2-انا ماارسلت اوراق الفيزا للحين الى السفاره واذا ارسلت هل يجب علي ومن الضروري
    ان اذكر موعد الذهاب وموعد العوده وهل لي بترك موعد العوده مفتوح .
    3-اذا انا كنت ماخذ قبول من معهد بفانكوفر هل يجب علي الذهاب الى فانكوفر اقصد
    اتجاه الرحله ام اي مدينه قريبه منها .
    4-كيف اجيب اوراق الفيزا الابكليشن وهل هناك مخاطبه الكترونيه مباشره غير التي يتم ارسالها
    الى السفاره .
    واذا هناك اوراق منفصله عن بعضها البعض من اين ابدا وايهم الذي يسبق من الاجراءات .
    5-هذي النقطه الاخيره والاهم هل يمكن لي ان اجل موعد القبول بالمعهد من
    4-6-2011 الى 20-6-2011
    والا مواعيدهم ثابته ولاتتغير ارجو الافاده عن هالنقطه .
    واخيرا اسأل الله ان يرزقكم من حيث لاتحتسبون
    ولاتبخلو علي بالنصيحه والتوجيه
    ودي قبل ردي
  2. .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    اخي العزيز، اعتقد لو قضيت ساعتين في المنتدى وتصفحت المواضيع لوجدت كثير من الاجوبة لأسئلتك ..

1-وين احصل ارخص خطوط اما داخل المملكه او خارجها الى مطار فانكوفر .
    الاسعار ما عندي فكرة عنها.. اعتقد اللوفتهانزا هي الأرخص ..

2-انا ماارسلت اوراق الفيزا للحين الى السفاره واذا ارسلت هل يجب علي ومن الضروري
    ان اذكر موعد الذهاب وموعد العوده وهل لي بترك موعد العوده مفتوح .
    اذا جاك خطاب القبول حق المعهد حط موعد السفر قبل باسبوع ولا اسبوعين، وموعد العودة بعده باسبوع ولا اثنين ..

3-اذا انا كنت ماخذ قبول من معهد بفانكوفر هل يجب علي الذهاب الى فانكوفر اقصد
    اتجاه الرحله ام اي مدينه قريبه منها .

ما ادري بالضبط.. لكن الافضل والاريح لك انك تنزل على نفس المدينة اللي تدرس فيها ..

4-كيف اجيب اوراق الفيزا الابكليشن وهل هناك مخاطبه الكترونيه مباشره غير التي يتم ارسالها
    الى السفاره .
    واذا هناك اوراق منفصله عن بعضها البعض من اين ابدا وايهم الذي يسبق من الاجراءات .

موضوع الفيزا كله مشروح بالصور وكل شي في قسم كندا العام ..

5-هذي النقطه الاخيره والاهم هل يمكن لي ان اجل موعد القبول بالمعهد من
    4-6-2011 الى 20-6-2011

عادي تقدر تأجل الدراسة في العهد ..

7 "
  3. 1- البحرينه دائما ارخص خطوط لكن ليس الفارق الكبير عن الفتانزا المهم تبعد عن قطريه + اماراتيه.
    2-على حسب القبول الدراسي تحط تاريخ البدايه قبله باسبوع وعلى حسب لو تبي تدرس جامعه تحط 4 ولا 6 سنوات بكيفك (حتى لو مامعك الا قبول انقلش لسنه وحده مو مشكله لانهم بالاخير بيعطونك على حسب القبول المرفوق ونادرا يكون اكثر)
    3-ياعزيزي دامك دخلت الاجواء الكنديه لو تنزل في محيط اتلانتك ( انزل وين ماتبي ابدا مالهم دخل وفي حالة قالو ليه قول لسى باقي على دراستي اسبوع وابي اتمشى مع اني اجزم محد بيسئلك).
    4-تروح قوقل تكتب السفاره الكنديه الرياض بالانقلش يفضل وتدخل لموقعهم وتطبع الابلكيشن(جدا بسيطه عطها تجربه).
    5-اعلم جيدا تاجيل الدراسه دائما خيارك (لكن هل المعهد عندهم كورس يبدء بنفس التوقيت اللي انت تبيه لاني ماتوقع) في حالة ان كورسهم الثاني يبدء على سبيل المثال في شهر 7 تقدر تمشي امورك زي ماهي او تأجل السفر مده بسيطه بحكم ان الفيزا لك 3 شهور عشان يلغونها في حالة عدم السفر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.