الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغة في جامعة ثومسن رفر

قبول اللغة في جامعة ثومسن رفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستر1
    مستر1

مبتعث مبدع Amazing Member

مستر1 كندا

مستر1 , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة TRU
    • TRU
    • Business
    • ذكر
    • Kamloops, B.C
    • السعودية
    • Dec 2006
    المزيدl

April 20th, 2011, 08:47 AM

يعطيكم العافية ياشباب وعساكم على القوة

أنا عندي قبول في جامعة ثومسن رفر وراسلت الملحقية علشان انتقل لمعهد اللغة التابع لها فطلبوا مني اجيب قبول واطلب طلب التغيير عن طريق بوابة المبتعثين

سؤالي الحين كيف اجيب قبول اللغة ؟

مشكورين مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر1
    يعطيكم العافية ياشباب وعساكم على القوة

أنا عندي قبول في جامعة ثومسن رفر وراسلت الملحقية علشان انتقل لمعهد اللغة التابع لها فطلبوا مني اجيب قبول واطلب طلب التغيير عن طريق بوابة المبتعثين

سؤالي الحين كيف اجيب قبول اللغة ؟

مشكورين مقدما

والله يآغـآلي على حسب مآسمعت آن المعهد موقف الان

بس مآدري متى يبي يتم فتح المعهد

حتى الجآمعه موقوفه علشــآن تكدس الطـــلاب

لاكن اذ كآن قرآر آبتعـآثك عليه تروح لهـآ عـآدي
    7 "
  3. أخوي رائد صح كلامك بس الملحقية قالت الي قرار ابتعاثهم على الجامعة نفسها يحق له يلتحق فيها وفي معهد اللغة وماهي موقفة عليه

أخوي خبير كندي ,, ممكن تقولي وين الفورم الي اعبيه ؟

وشكلي والله ناوي اطلع سياحة كاملوبس لووول بس كيف المشوار ؟
    7 "
  4. بأذن الله يخلصونها بسرعه قبول اللغه جدا امره هين لو انت بالمكتب عندهم لكن احتياط حاول تكون بدري شوي هناك يعني مو قبل لاينتهي الدوام بنص ساعه(حركات السعوديين).
    واوراقك خلها تكون كامله من ناحية الضمان(بأذن الله امورك متيسره ماعليك الا الامان).
    7 "
  5. بأذن الله يخلصونها بسرعه قبول اللغه جدا امره هين لو انت بالمكتب عندهم لكن احتياط حاول تكون بدري شوي هناك يعني مو قبل لاينتهي الدوام بنص ساعه(حركات السعوديين).
    واوراقك خلها تكون كامله من ناحية الضمان(بأذن الله امورك متيسره ماعليك الا الامان).
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.