الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تجاوبوني

ممكن تجاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dream2011
    dream2011

مبتعث مستجد Freshman Member

dream2011 كندا

dream2011 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب , بجامعة ما أعرف
    • ما أعرف
    • طب
    • أنثى
    • أحلى مدينه, ما أدري
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 24th, 2011, 04:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن طلب أنا من جد محتاجه مدرس خصوصي للوالد هذي أحسن طريقه يتعلم فيها اللغه ويملأ وقت فراغه أبويه مررررره طفشان وما يعرف يتكلم إنقلش والله تعب نفسيا صاير ما يبى يطلع من البيت الله يخليكم الي يعرف مدرس خصوصي يقولي عليه وجزاكم الله ألف ألف ألف خير لا تقولون لي يروح معهد لأني حاولت معاه بكافة الطرق مو راضي لانو ميح ومستحي من ذا الشئ مع إني قلت له مره عادي بس هو مو راضي وشكرا

أختكم
  2. المعهد يقدر يأمن له مدرس ..

لو انتي بكالقري انا مستعد اصير له مدرس هالفتره الين يتممكن من اللغه ( مجانا طبعا ) .. منتظر ردك

لو حبيتي شي ثاني ردي بموضوعي لاني ماشيك كثير على كل المواضيع بس على موضوعي اختي .. والله يوفقك ويخلي لك الوالد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream2011
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن طلب أنا من جد محتاجه مدرس خصوصي للوالد هذي أحسن طريقه يتعلم فيها اللغه ويملأ وقت فراغه أبويه مررررره طفشان وما يعرف يتكلم إنقلش والله تعب نفسيا صاير ما يبى يطلع من البيت الله يخليكم الي يعرف مدرس خصوصي يقولي عليه وجزاكم الله ألف ألف ألف خير لا تقولون لي يروح معهد لأني حاولت معاه بكافة الطرق مو راضي لانو ميح ومستحي من ذا الشئ مع إني قلت له مره عادي بس هو مو راضي وشكرا

أختكم

الله يوفقك ويزقك بره يارب

أختي حاولي بما تستطيعي لأن الوضع يحتاج تجربة بسيطة وبعدها صدقيني حتتغير فكرته تماما

لوتحاولي تشوفي زميلاتك لوفيه معهم رجال كبار ويحاولو يقنعو الوالد بطريقة غير مباشرة.....يعني زيارة ويطرح الفكرة

حينبسط بإذن الله بس لازم يتغلب عالخوف من التكسير في التعلم أو الجلوس في الفصل......وبصراحة معه حق بس هم هنا نلقى أعمارهم في الستينات وراكبين بسكليتات وبساطة في كل شي

ربنا يكتب أجرك ويوفقك ويعلي مراتبك في الدنيا والآخرة
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتذر للمداخلة للمرة الثانية ولكن وجدت حل عملي بإذن الله

كنت أكلم ابن عمي والذي يسكن في ولاية هاليفاكس فأخبرني أنه يقوم بعمل تطوعي في جمعية مهتمة بشؤون المهاجرين الجدد لكندا وطبيعة عمله كمساعد مدرس للغة الانجليزية

فأخبرني بأن أغلب إن لم يكن الموجودين هم من كبار السن.....فسألته عن اسم الجمعية فقال لي اسمها:

Immigration settlement

فبحثت في فانكوفر ووجدت جهة مهتمة بهذا الشأن وأتوقع أنه بمقابل مادي:
    We help you communicate in English. Private tutors and short-term Canadian homestays are available.

وهذا رابطهم ممكن تتواصلي معهم أو مع غيرهم

What We Do: consulting, immigration settlement services, Vancouver BC.

وأسأل الله أن يرزقنا أعلى الدرجات في الدنيا والآخرة

7 "
  5. سبق انني تعاملت مع مثل هذه الحاله والحل جدا سهل سجلته بمعهد والمعهد امنو له مدرس خصوصي يجلس معاه بالكلاس بلحالهم اسم المعهد كنيدين كولج على البرني سترييت وممكن انه يجلس مع الشايب اللي موجود الان والحساب على الملحقيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.