الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلات الخطوط الإمراتية لفانكوفر

رحلات الخطوط الإمراتية لفانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليلي نهاري
    ليلي نهاري

مبتعث مستجد Freshman Member

ليلي نهاري الولايات المتحدة الأمريكية

ليلي نهاري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ******* , بجامعة *******
    • أنثى
    • جدة, نن
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 24th, 2011, 06:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    إخواني أبغى رايكم انا قررت احجز للفانكوفر على الخطوط الإماراتية وفي خيارات في الرحلات 1- من جدة دبي سان فرانسيسكو فانكوفر
    والخيار 2 جدة دبي لوس انجلوس فانكوفر حيرانة ماذا اختار من حيث الإجراءات ووسائل الراحة واي المطارين اجمل مطار لوس انجلوس ولا سان فرانسيسكو ولا ما تفرق اللي جرب يتكرم علينا وشكرا
  2. وعليكم السلام والرحمه
    والله نصيحه مني خذي اقصر رحله
    لانها ترا مو هينه مرمطة المطارات والطيارات
    ترا الرحله طويييييله
    يعني انا اخذتها من جده - فرانكفورت - فانكوفر ع الخطوط الالمانيه ، وكانت جيده
    بس تعبببببت من جد ، طول الرحله بالترانزيت كان 22 ساعه وهذا كان اقصر طريق
    غير كذا مااعتقد ان الاماراتيه توصل لفانكوفر ، على حد علمي انه لغاية تورنتو بعد كذا تغيري الخطوط
    هذا وانتي ورااااااااااحتك
    بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمه
    والله نصيحه مني خذي اقصر رحله
    لانها ترا مو هينه مرمطة المطارات والطيارات
    ترا الرحله طويييييله
    يعني انا اخذتها من جده - فرانكفورت - فانكوفر ع الخطوط الالمانيه ، وكانت جيده
    بس تعبببببت من جد ، طول الرحله بالترانزيت كان ٢٢ ساعه وهذا كان اقصر طريق
    غير كذا مااعتقد ان الاماراتيه توصل لفانكوفر ، على حد علمي انه لغاية تورنتو بعد كذا تغيري الخطوط
    هذا وانتي ورااااااااااحتك
    بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  4. والله بصراحة السفر لمطارات امريكا مرة متعب فضلا عن مثل ماقال الاخض ان تحتاجي فيزا لدخول امريكا او الانتظار فيها

ادا مرة مصممة تطلعي على الاماراتية ,, تقدر تطلعي جدة - دبي - تورنتو - فانكوفر ومن تورنتو لفانكوفر بالطيران الكندي او وست جت

بالسلامة
    7 "
  5. من ناحية المرور بامريكا يحتاج فيزا انا ااكد لك الموضوع انا معاي تذكرة من الرياض نيويورك فانكوفر لين الحين ما استخدمتها لانها تحتاج مني فيزة امريكية ما يهمهم كم تقعد في الطرانزيت الي يهمهم انك معك فيز امريكية يعني من ناحية تاكيد الفيزة فهي لابد من ذلك واسال مجرب ولا تسال خبير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.