الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى سكن عائله بفانكوفر قريب من كينج جورج

ابغى سكن عائله بفانكوفر قريب من كينج جورج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قانونيه جامده اوي
    قانونيه جامده اوي

مبتعث مستجد Freshman Member

قانونيه جامده اوي كندا

قانونيه جامده اوي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغه +ماستر قانون ان شاء الله , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز بكاليوريوس +الله اعلم في الماستر
    • جامعه الملك عبد العزيز بكاليوريوس +الله اعلم في الماستر
    • لغه +ماستر قانون ان شاء الله
    • أنثى
    • +vancouver, بريتش كلومبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

April 24th, 2011, 04:07 PM

بالله ياجماعه ماحد يعرف هوم ستاي قريب من معهد كينج جوورج بفانكوفر حتى لو بعيد بنصف ساعه شي اهم حاجه ثقه

انا جايه بشهر جون ان شاء الله ومحتاجه هوم ستاي انا واخويا اذا احد يعرف او سكن قبل كذاعند عائله كويسه بليز يدلني انتظركم ياطيبين
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ان شاء الله برجع فانكوفر هل اسبوع اذا طلعت فيزتي قبل يوم الاربعاء ان شاء الله دعيلي
    بشوفلك سكن لني اعرف كثير بس المشكلة نسيت الارقام في فانكوفر وافيدك ان شا ءالله
    والله يوفقك وسهل امورك
    7 "
  3. وعليك السلام والرحمه اخي فانكوفر
    يارب تجيك بكره يارب وتفرح بيها ان شاء الله
    بس هل انت تعرف سكن قريب من معهد كينج جورج اذا تعرف ارسلي على الخااص لان انا كلمت مكتب قالي بيشوفلي بس انا خايفه يكون السكن مو تمام وانت تعرف الباقي طبعن وصف السكن مو زي مااشوفه بعيوني عشان كذا انا خايفه اجي واتوهق في سكنهم فاهمني يالعجمي
    وربي يسهلك امرك
    7 "
  4. انا ساكن جنب كينق جورج السكن مو مره صعب دفعه كبيره جت وسكنوا بسهوله ولاكن اتمنى ان لاتطلبون سكن عن طريق مكتب لانه حتى العائله ماراح تريحكم المكاتب يخصمون عليهم من المبلغ لذلك يحسون بقهر والافضل هو الحصول على شقه واذا قلتو مره لازم هو ستي انا اعرف عائله ممتازه جدا لديهم قسم للاولاد والبنات هي بالاصح امرأه كنديه من اصل لبناني ولديها اطفال ومتساعده جدا اخي كان يسكن معها
    والاهم ان تتخذوا القرار قبل الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.