الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احد يساعدني ارجوووووووووكم في ورطة

مساعدة احد يساعدني ارجوووووووووكم في ورطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله فلاح
    عبدالله فلاح

مبتعث جديد New Member

عبدالله فلاح السعودية

عبدالله فلاح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء , بجامعة ---
    • ---
    • كيمياء
    • ذكر
    • فانكوفر, ----
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 26th, 2011, 09:42 AM

السلام عليكم

انا مبتعث لكندا معهدpliودراستي بالهجري 19/7/1432ولكن الفيزا رفضت بسبب اخطاء الابليكيشن ولا بقي وقت اعيد الارسال

الشي الثاني والاهم زوجتي حامل وابي اخر الابتعاث حتى السنة الجاية

اعطوني رقم مسوؤل او ايميل احد يساعدني

ارجوكم,,,,,,,,,

او تشيرون علي الغي الابتعاث هالسنة واقدم من جديد,بس هذي السنة اخر حد لي من تخرجت من الجامعة يعني لي 5سنوات اكيد السنة الجاية ماراح يقبلوني

تكفووووووووووووون اعطوني الحل

وينكم يااخوااااااني تكفون محتاجكم توقفون معي
  2. اذ1 عن المعهد تقدر تآخر الدراسه عن طريق المعهد اذ1 عندك لغه .. بس الافضل عن تراسل مكتب تجسير الفكر عشان يجي القبول الجديد مختوم من الوزارة

اما الشئ الثاني مالي علم فيه ... بس اذ1 انت من الرياض ممكن تراجع الوزارة و يفيدوك
    وربي يوفقك
    7 "
  3. بالنسبه للقبول بسيط تراسل المعهد سواء انت او اللي جاب لك القبول ( المكتب ) ويطلب تأجيل ومجانا بالوقت اللي انت تبيه .

الموضوع الاهم زوجتك باي شهر الحين ؟ يعني هل باقي وقت تجون كندا او لا .. اذا ماتقدرون تجون مالكم الا شي واحد انك تسوي تأجيل بعثه عن طريق الوزاره او الملحقيه ( لكن دامكم باقي بالسعوديه عن طريق الوزاره وتعطيهم اسبابك ).

اخيرا .. انا ماشيك على كل المواضيع منزل موضوع باسمي واي شي تبيه اسئلني على موضوعي اخوي.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبآدي36
    اذ1 عن المعهد تقدر تآخر الدراسه عن طريق المعهد اذ1 عندك لغه .. بس الافضل عن تراسل مكتب تجسير الفكر عشان يجي القبول الجديد مختوم من الوزارة

اما الشئ الثاني مالي علم فيه ... بس اذ1 انت من الرياض ممكن تراجع الوزارة و يفيدوك
    وربي يوفقك
    الله يوفقك ياخوي ومشكور ,,ولا والله مو من الرياض من ابها ,وارسلت لتجسير وارسلو القبول المختم في 17/7 الدراسة لكن بيفوتني وانا ماقدطلعت الفيزا تعرف ان اخر وقت هو شهر اغسطس,,,,,,,,,,,,,

ياااااااااارب تختار االلي فيه خير ولاهنت ياعباااااااااااااااااااادي
    7 "
  5. اول شي واهم شي تاخذ الامور ببساطه ع شان تقدر تخلص امورك بالطريقه الصحيحه
    ثانيا انا استغرب من بعض اخواني الذين يشرحون للمبتعثين كيفية الحصول على الفيزا وهو يجهل القرارات الجديده ويبني كل شيْ على القرارات القديمه للاسف كثير ناس توهقوا وماجاتهم فيزا
    لايعلم انه يوجد ابلكيشن جديد ولا يعلم انه استحدثت امور كثيره جديده
    الله يجزاهم خير على اجتهادهم ولاكن للاسف توجيهات احيانا في غير محلها

اخي اذا تقدر توصل لمكتب الفيفا بالرياض صدقني بتخلص امورك بكل سهوله وماراح تحتاج لكل هالتوتر ولاكن اول شي لاتسأل متى راح تجيك الفيزا عطه كل طلباتك وخذ ايميل السفاره وارسل لهم قبول موضح فيه تاريخ بدأ الدراسه وبتجيك الفيزا قبل بدأ الدراسه بفتره والتذكره بيوم تخلصها الامور وانا اخوك سهله توكل على الله ولاتنسانا من دعائك
    7 "
  6. رقم الملحقيه الثقافيه بكندا

001-6132385555
    راعي فرق الوقت بين اوتاوا و السعوديه

يمكن يفيدونك ،،، تحياتي لك

جرب ارسل رساله للملحق الثقافي عن طريق صفحته في الفيس بوك

‏الملحق الثقافي السعودي في كندا‏ | Facebook
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.