الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التأمين الصحي للمقاطعة بريتش كولومبيا

بخصوص التأمين الصحي للمقاطعة بريتش كولومبيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LiFo AlItTiHaDi
    LiFo AlItTiHaDi

مبتعث مجتهد Senior Member

LiFo AlItTiHaDi كندا

LiFo AlItTiHaDi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • فانكوفر إن شاء الله, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

May 7th, 2011, 10:06 PM

أنا حاب أعرف طريقة التقديم على التأمين الصحي لمقاطعة بريتش كولومبيا
    أنا عبيت الأبلكيشن خلاص بس مو عارف إش أسوي بعدها أرسلها لمين
    وأرسلها كيف بالبريد ولا الإيميل غير كذا هل أرسل معاها أوراق أو فلوس
    أتمنى الإجابة بسرعة لأني ما أقدر استنى إلين يوم الجمعة ولا كان رحت للجمعية وهما ما يقصروا
  2. انا حاط موضوع للي عنده اي سؤال او محتاج اي خدمه بساعده

وللاسف افتح الجهاز ع شان اساعدكم ماالقى احد طالب مساعده القى فاتح موضوع جديد

مع ذلك ابشروا ماطلبتوا الا عزكم

بعطيكم اسهل طريقه وتوفر عليك جهد ومال وكل شي .

الان لمن تعبي اوراقك بكم ترسلها انا اقولك ب كم ب 30 دولار

وفي مكتب يعبي لك اياها ويرسلها مع صور لجوازك والاستدي بيرمت "تصوير ملون " ولو معاك مرافقين يسويلك كل هذا ب 40 دولار

انا عطيته اوراقي شهرين والتأمين عندي والحمدلله انا وزوجتي وبناتي 3 طلب 40 وعطيته خمسين وجلس يدقق بمعلوماتي ساعه ع شان مايرفضون طلبي الان من فضل ربي اي مستشفى يخطر ببالي اروح له وماادفع ولا دولار

للاسف انا اشوف ماشاء الله شباب ماقصروا مجتهدين ع شان يساعدون اخوانهم ولاكن للاسف بالطريقه الغلط يقولك ليش تدفع 30 دولار ع شان تعبي ابلكيشن تعال نعبيلك مجاني ويتعب نفسه ويتعبك وبالاخير ترسل الاوراق ب 30 دولار من غير تصوير الاوراق وممكن يكون شي ناقص بعد شهرين بدال ماتجيك بطاقة التأمين يجيك خطاب يقولك طلبك ناقص كذا وكذا .

على فكره الشباب اللي متزوجين ويقول انا بروح اخلص الاوراق لازم زوجتك تكون معاك ع شان توقع على الابلكيشن مايصير توقع عنها ومااحد يقدر يوقع عنك انت بعد

يالله بالتوفيق واي سؤال انا حاضر

اخوكم الصغير ابو دالين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Light strings
    اخوي اذا انت في فانكوفر
    روح على مكتب عابدين يرسلها لك وما ياخذ الا 3 دولار حق البريد
    او اذا تبغى تتاكد من الابليكشن تخليه هو يسويها لك
    انا رحت اليوم عنده وسويتها ب12 دولار
    اشكرك على التوضيح لزملائك

هي وانا اخوك مو شطارة 12 دولار ولا 30 دولار لو تروح للدكتور مره وحده بيطلب عليك بس كشف 100 دولار

اذا انت عزوبي اللي عنده اطفال ترى مشكله الرجل لوحده ماعنده مشكله ولاكن العائله فيها مسئوليات اكبر من 12 دولار و 30 دولار

الكلام انا شفت المكتب اللي سوالي الاوراق صور جوازي وجوازات بناتي وكل شي ملون يعني بس ع شان يكمل كل الطلبات بدقه ويصير ماينقص ولا شي

شوف حبيبي ممكن تقولي التأمين وصلك ولا بس قدمته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.