الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي الى فآنكوفر 3 جون على الخطوط الالمانية مين معاي بنفس الرحلة ؟

رحلتي الى فآنكوفر 3 جون على الخطوط الالمانية مين معاي بنفس الرحلة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMED ALGHAMDI.
    AHMED ALGHAMDI.

مبتعث جديد New Member

AHMED ALGHAMDI. كندا

AHMED ALGHAMDI. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Marketing , بجامعة Technical College
    • Technical College
    • Marketing
    • ذكر
    • Vancouver, B.C
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 23rd, 2011, 04:17 PM

السلآم عليكم

انا رحلتي 3 جون الساعه 12:30 ص من مطار الملك فهد بالدمام الى فرآنكفورت الى فآنكوفر
    طبعا على الخطوط الالمانية.

ميييين معاي ياحلوووين ؟...
  2. بخصوص سؤآلك اخوي محمد فية اكثر من شركة طيرآن لكن الالمانية حلوة وناس كثير اعرفهم مدحوها لي
    وبخصوص شركات الطيران الي اعرفها وسالت عنها فية البريطانية لكن من البحرين وبرضوا عندك الالمانية من الدمام والهولندية من الدمام
    طبعا هاذي كل شركات الطيران اللي توديك الى فانكوفر وكلفتني التذكرة 5540 ريال طبعا بس ذهاب واسعارهم غير ثابتة كل يوم تقريبا السعر يتغير
    الدرجة سياحية

اتمنى اخوي محمد اني افدتك بالموضوع وشكراً..
    7 "
  3. حقيقة الخطوط الالمانية سئية وليست حقت مسافات بعيدة انا جربتها من الرياض الى المانيا ومن م الى فنكوفر الراحة مقاعدها ضيقة وزحمة بالطيارة يعني فل من المانيا الى كندا لكن انصحك اخوية الخطوط البريطانية افضل بكثير
    من الالمانية ، ولا تنسى ترى المسافة والله بعيدة جداً تمل وانت ماوصلت .
    اتمنى لك التوفيق
    ا
    7 "
  4. ^
    صادق من ناحية الضيق الله لايضيق علينا زحممممممه ويكفي الانتظار بالمطار يعني توصل منهد والبعد ياساتر 10 ساعات

ان شالله المره الجايه راح نغير الخطوط بس ترى الالمانيه من ناحيه الخدمه كويسه يعني الوجبات وهالاشياء

يمدحون الاتحاد يقولون مغطه وحده من ابوظبي والله العالم ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.