الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه غرفتين وصاله للتنازل في داون تاون فاكوفر

شقه غرفتين وصاله للتنازل في داون تاون فاكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ENG.ALMUBARAK
    ENG.ALMUBARAK

مبتعث جديد New Member

ENG.ALMUBARAK كندا

ENG.ALMUBARAK , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى مهندس معماري , بجامعة لحد الان لم احصل على قبول ماستر
    • لحد الان لم احصل على قبول ماستر
    • مهندس معماري
    • ذكر
    • فانكوفر, BC
    • كندا
    • Apr 2010
    المزيدl

May 30th, 2011, 02:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي شقه في داون تاون فانكوفر اريد تسليمها قبل رمضان بكم يوم يعني بعد شهرين تقريبا الي يبيها من 2011/8/1
    الشقة في داون تاون فانكوفر ( كول هاربر) بالضبط على شارع بيوت مع ميلفل bute with melville

*الشقه عبارة عن غرفتين وصاله وحمامين ومطبخ وبلكونه ودين كبير ومنخزنين في الشقة ومخزن وموقف سيارة في البيسمنت

الشقة بالدور 22

الشقة ب 1700 ولدي اثاث كامل مع عدة مطبخ كاملة اريد بيعة ,والأولوية* للي يشتري الأثاث مع الشقة الأثاث من ايكيا
    للتواصل eng.almubarak@هوتميل
    Eng.almubarak@hotmail.com
  2. هل قريبة من معهد BCIT لانهم قالوا لي انها بالداون تاون في شارع سايمور

ودراستي تبدأ في 4 جولاي اذا ما تأخرت وصدرت الفيزا ممكن نتفاهم اذا الأمور مشت حسب جدولي

بس ياليت تعطيني رد بخصوص القرب من المعهد
    7 "
  3. كلام جميل اخوي

بإذن الله اذا اصدرت الفيزا وحددت موعد الصفر بينا كلام ونتفاهم لو ما احد اخذها خلال هالفترة

بس ياليت تقولي كيف دراسة المعهد ان شاْءالله كويسة مع العلم اني ماخذ سنة لغة وانا ماجستير

بالتوفيق لك
    7 "
  4. اهلا اخوي ياريح رد لي خبر

بالنسبة للشقه الله يكتب الي فيه الخير لك ولي

اما بالنسبة للمعهد فالمعهد جيد من وجهة نظر شخصية انا اشوف انه ثاني افضل معهد في فانكوفر بعد معهد ال UBC

والله يسهل عليك ويوصلك بالسلامة

تحياتي
    اخوك ابو خالد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.