الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير حاضنات ومراكز العناية بفانكوفر (بريتش كلومبيا)

تقرير حاضنات ومراكز العناية بفانكوفر (بريتش كلومبيا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخفيف اللطيف
    الخفيف اللطيف

مبتعث مستجد Freshman Member

الخفيف اللطيف كندا

الخفيف اللطيف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى المحاسبة , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • المحاسبة
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا - داون تاون
    • كندا
    • Sep 2010
    المزيدl

May 31st, 2011, 11:02 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد السلام
    في الفترة الاخيرة قد لاحظت بعض الاسئلة على الحاضنات في فانكوفر .. حبيت أوجه نصيحة لأخواني وأخواتي للذين يريدون حاضنات ... ياجماعة الخير احنا لازم ننتبه لأطفالنا الأحباب وهذا الشيء مهم جدا ونحط كمان في اعتبارنا لازم يكون الوضع ذات أهمية كبيرة لأنهم هاذولي أطفالنا ... وباختصار ... اللي يحب يتعامل مع حاضنة فالأفضل انه يتعامل مع حاضنات عندهم تصريح يعني معترف فيهم من الدولة اللي انت جالس فيها ... وعادة حسب ما عرفت ... كيف الحاضنة يكون عندها تصريح أو شروط التصريح ... أنا ماني ملم بيها ولكن كما ذكرت حسب ما أعرف
    1- بيت المربية أو الحاضنة لازم يكون مهيء للأطفال
    بمعنى لازم يكون فيه حواجز مهمة - ألعاب - بيت للأطفال - وسائل الأمان وغيرها
    2- فقط يسمح للمربية أو الحاضنة بثلاثة أطفال
    وما زاد عن ذلك يعتبر مخالف للنظام
    3- في حالة المربية أو الحاضنة تملك سيارة .. بحيث أنها تأخذ الطفل أو الطفلة من بيت أهلها لازم يكون عندها كرسي الخاص بعمر الطفل أو الطفلة يكون في السيارة
    4- لا بد أن يتم الاتفاق متى تأخذ الطفل ومتى ترجع الطفل

هذا من ناحية الشروط اللي أنا أعرفها .. واذا فيه أي ايضاح أو زيادة أرجو الافادة لتعم الفائدة على الجميع
    أما من ناحية السعر .. فا أغلب الحاضنات اللي عندهم تصريح ياخذو من 800 دولار الى 850 دولار

وبالنسبة لمراكز العناية .. هذي مايحتاج أتكلم عنها لأنها معتمدة من قبل الدولة, وغالبا ماتكون مليانه (اي لا يوجد بها مكان) وسعرها تقريبا من 1000 الى 1200 , وعادة يقبلون من عمر الطفل من سنتين فا أكثر .. والله أعلم

ملاحظة هامة/ الحاضنات اللي ماعندهم تصاريح يكون نظامهم يا يجلسون في البيت حقهم وأم الطفل أو الوالد يروحو الين عندها يعطو طفلهم .. أو نفس الحاضنة تجلس في نفس بيت أم الطفل أو الطفلة لغاية ما تنتهي الأم من الجامعة أو المعهد .. فا أنا ما أنصح بهاذولي الحاضنات لأنهم بس يبغون فلوس ولاعندهم أي خبرة بعكس اللي عندهم تصريح من الدولة يعرفو كيف يتعاملو مع الطفل ويحبون عملهم
    وأخيرا أسف اني طولت عليكم بس والله هذا الشيء مهم جدا جدا

وأنا عندي لكم قائمة أرقام الحاضنات ومراكز العناية بفانكوفر للأطفال مع الخرائط
    اللي يبغاها يراسلني وأنا مستعد ارسلو .. لأني حاولت أحملها لكن حجمها كبير
    أتمنى من الله أن يحفظهم ويحفظنا من كل سوء وكرب جميعا
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. الله يجزاك خير على هذا الموضوع الرائع ولاكن عندي استفسار قبل اي شي

بعد اربعة اشهر من البحث وجدت حضانات كثيره تقريبا كل بلوك فيه حضانه او اكثر خصوصا الداون تاون ولاكن عندما ذهبت للحضانات قالو لي انهم سيضعون اسماء اطفالي في قائمة الانتظار وان فترة الانتظار قريبه من السنه هل لديك حضانات اخرى ارجوا افادتي اذا الحضانه لاتضع اطفالي في لستة الانتظار . لانه حاليا لااحتاج لحضانه بناتي كلهم في المدارس ولاكن في فترة الصيف سأحتاج حضانه . وشكرا لك

تقبل مروري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دالين
    الله يجزاك خير على هذا الموضوع الرائع ولاكن عندي استفسار قبل اي شي

بعد اربعة اشهر من البحث وجدت حضانات كثيره تقريبا كل بلوك فيه حضانه او اكثر خصوصا الداون تاون ولاكن عندما ذهبت للحضانات قالو لي انهم سيضعون اسماء اطفالي في قائمة الانتظار وان فترة الانتظار قريبه من السنه هل لديك حضانات اخرى ارجوا افادتي اذا الحضانه لاتضع اطفالي في لستة الانتظار . لانه حاليا لااحتاج لحضانه بناتي كلهم في المدارس ولاكن في فترة الصيف سأحتاج حضانه . وشكرا لك

تقبل مروري
    هلا أبو دالين شكرا على الرد....
    بالنسبة انك تبغا حضانة أو مركز عناية بالطفل خلال فترة الصيف .. أعتقد انك عارف النظام اللي هو وضع الاسم في قائمة الانتظار وهذي النقطة أنا ماذكرتها في موضوعي .. لكن ذكرت عادة تكون مليانه هذي الحضانات ......... any way ..... ياسيدي انت وحظك اذا وضعت أسماء أبنائك وبناتك في القائمة ممكن يصادف وممكن لأ .لأنهم ماشين بالنظام حسب الأولوية في القائمة المسجلة ... لكن ممكن في هذي الفترة (الصيف) تتعامل مع حاضنة أو مربية كما ذكرت في الموضوع أعلاه.. وعند انتهاء فترة الصيف ممكن تنتهي منها...
    أرجو أن أكون قد جاوبت على استفسارك .. الله يسلمك
    7 "
  4. تم ارسال رساله خاصه متضمنه ايميلي ياليت ترسل لي القائمه

علما ان الموقع الي ابحث من خلاله ع الحضانات هو
    Daycare and childcare in Canada - Toronto, Vancouver, Calgary, Edmonton, Ottawa, etc.

اذا احد عندة اي موقع اخر وسهل ياليت يسدحه هوووووووووني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-Toleen
    تم ارسال رساله خاصه متضمنه ايميلي ياليت ترسل لي القائمه

علما ان الموقع الي ابحث من خلاله ع الحضانات هو
    Daycare and childcare in Canada - Toronto, Vancouver, Calgary, Edmonton, Ottawa, etc.

اذا احد عندة اي موقع اخر وسهل ياليت يسدحه هوووووووووني
    تم الارسال ابو تولين
    ولا تنسانا بالدعاء
    واسف على التاخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No0ola
    الله يجزاك خير على ماطرحت
    بالفعل موضوع جدا مهم وخطيييير لانه يلامس فلذات اكبادنا

اتمنى ترسل لي ارقامهم وخرايطهم لاني جاية فانكوفر اخر الشهر

مشكور لاهنت
    اهلا نووولا
    الله يسلمك لازم ترسلي الايميل على الخاص عشان حجم الملفات كبيرة مثل ماذكرت في الموضوع
    مثل بقية الزملاء وراسلتهم عبر الايميل
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.