الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكلة في التحويل الى معهد bcit

عندي مشكلة في التحويل الى معهد bcit

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شهد اليوسف
    شهد اليوسف

مبتعث مستجد Freshman Member

شهد اليوسف كندا

شهد اليوسف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم النفس , بجامعة ؟
    • ؟
    • علم النفس
    • أنثى
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 1st, 2011, 04:16 AM

السلام عليكم اخواني انا قدمت ل معهد bcit

ويوم الجمعة اختباري لتحديد المستوى

ارسلت للمشرفة هل المعهد معتمد ردت :

إن معهد BCIT معتمد حالياً، لكن في المستقبل للتأكد من إعتماد معهد أو مؤسسة تعليمية، الرجاء زيارة الرابط التالي: Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا إذا كنت ترغبين بالإنتقال إلى BCIT، الرجاء التقدم بطلب تغيير معهد لغة وإرفاق تقاريرك الدراسية والقبول أو نموذج التسجيل، والتأكد من عدم وجود ضمان مالي جاري المفعول في معهدك الحالي ومتعارض مع الدراسة في المعهد الجديد. شكراً

المشكلة
    راح يكون الضمان المالي متعارض مع الدراسة في المعهد الجديد ؟؟؟؟؟

وش الحل
  2. اقول لك ايش الحل روحي للمسؤل عن السعوديين بمعهدك واشرحي لهم انك راح تطلعي وهم يعطونك خطاب موافقه بالانتقال لمعهد الثاني بكذا انتي خلصتي نفسك بآسرع مايمكن وتقدمي الخطاب بالطلب تغيير المعهد حقك

وربي يوفقك اي استفسار انا حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد اليوسف
    السلام عليكم اخواني انا قدمت ل معهد bcit

ويوم الجمعة اختباري لتحديد المستوى

ارسلت للمشرفة هل المعهد معتمد ردت :

إن معهد BCIT معتمد حالياً، لكن في المستقبل للتأكد من إعتماد معهد أو مؤسسة تعليمية، الرجاء زيارة الرابط التالي: Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا إذا كنت ترغبين بالإنتقال إلى BCIT، الرجاء التقدم بطلب تغيير معهد لغة وإرفاق تقاريرك الدراسية والقبول أو نموذج التسجيل، والتأكد من عدم وجود ضمان مالي جاري المفعول في معهدك الحالي ومتعارض مع الدراسة في المعهد الجديد. شكراً

المشكلة
    راح يكون الضمان المالي متعارض مع الدراسة في المعهد الجديد ؟؟؟؟؟

وش الحل
    الاخت شهد ... كيفك ؟
    بالنسبة لموضوعك هذا مهم ... أنا دخلت في صلب المشكلة ... يعني خرجت من المعهد السابق واخدت الشهادة ومن قبل كنت جايب موافقة لمعهد bcit واختبرت تحديد المستوى .. علما بان تبدا الدراسة في شهر ماي لكن رفضو عشان الاسباب التالية: 1- ادعاء ان المعهد مقفل 2- عدم اخذ الموافقة من المشرف ( والله انا جهلت هذا الشيء ) 3- عندك ضمان مالي مفعل حاليا ........ وغيرها
    ولكن الحمدلله جاءت الموافقة بعد فترة مايقارب 25 يوم والحمدلله على ان ا بدأ في جولاي الشهر القادم بحول الله ...
    اخيرا انا انصحك بهذا المعهد .. ولازم تكوني لية مع المشرف مثلا ممكن تكتبيله تحويل ضمان المالي الى معهد اخر او توقيف الضمان الحالي للمعهد اللي انا فيه لانه اريد تحويل الى معهد ... وهكذا
    انا قصتي طويلة عن هذا المعهد عشان واستفسارك هذا من ضمن المشكلة اللي انا وقعت فيها الله يكون في عونك .. وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.