الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه مفروشه (غرفتين) :/

شقه مفروشه (غرفتين) :/

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آللوتس
    آللوتس

مبتعث مستجد Freshman Member

آللوتس كندا

آللوتس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة _
    • _
    • Business
    • أنثى
    • Vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 23rd, 2011, 07:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم ان شاء الله كويسين ؟؟

احتاج اذا مَا عليكم آمر شقه مكونه من غرفتين وتكون مفروشه في الدوان تاون فانكوفر و مو بعيده مره عن معهد LSC

ما ابي تكون غاليه ابي بحدود 1900 <- 1600

ترى ما طلبت مساعدتكم الا بعد ما تعبت من كثر مَ احوس في المواقع وللاسف مَا احصل شيء , وصح احتاج الشقه في 10 _7

يا ليت تساعدوني حتى لو برقم سمسار ..

2. انا شقتي ممتازه كبيره شوي وموقعها جدا مميز ولاكن غاليه شوي اجارها شهريا 2200 طبعا شامل كل شي ولاكن ماادري يمكن لو تكلمون الاونر ينزل لكم الاجار مع انه فوقي عنده نفس الشقه مأجرها ب 2500 اذا تبون رقمه عطيتكم اياه

راح اتركها بمشيئة الله في 1/8/2011
    7 "
  3. اختي لاتزعلي اذا احد ما رد عليك لانه الكل يكون مشغول بدراسته وصحيح شبابنا وبناتنا سباقين في فعل الخير بس لاحد يلوم انا بقدم الي بقدر عليه وان لقيت ابشري بعزك لاني فاضي هذا الاسبوع ماعندي شي جالس ادور لي سكن انا بعد بس بفكتوريا وانا الحين في فانكوفر ان لقيت عطيتك خبر ونصيحتي لك انك تجين الديره بنفسك معززه مكرمه تاخذي فندق ارخص واحد هو لمدة اسبوع اسمه تروبيكانا فيه شقه فيها اخوي هي غرفتين وحمامين وانتي بكرامه ماثثه بالداون تاون سعرها ١٨٠٠ موقعها استراتيجي بس مثل ماقلت لك تعالي وشوفي بنفسك
    7 "
  4. السلام عليكم

تحيه طيبه للجميع

أختي فيه ملاحظه مهمه وكثير مننا ينساها

الإيجار في فانكوفر يكون في بدايه الشهر الميلادي وصعب صعب تحصلين شقه بعد مرور اسبوع آو اسبوعين من الشهر .

نصيحتي لك دوري شقه وحاولي تآخذيها من بدايه الشهر احسن لك

وإذا حصلت لك شقه ماراح اقصر مع آخواني

والله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دالين
    انا شقتي ممتازه كبيره شوي وموقعها جدا مميز ولاكن غاليه شوي اجارها شهريا 2200 طبعا شامل كل شي ولاكن ماادري يمكن لو تكلمون الاونر ينزل لكم الاجار مع انه فوقي عنده نفس الشقه مأجرها ب 2500 اذا تبون رقمه عطيتكم اياه

راح اتركها بمشيئة الله في 1/8/2011
    آهلين اخوي ابو دالين ..

ياليت والله تعطيني الرقم ..

جزاك الله خير مَ قصرت والله .. الله يوفقك ويحفظ لك بناتك ي رب ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Shakbot
    اختي لاتزعلي اذا احد ما رد عليك لانه الكل يكون مشغول بدراسته وصحيح شبابنا وبناتنا سباقين في فعل الخير بس لاحد يلوم انا بقدم الي بقدر عليه وان لقيت ابشري بعزك لاني فاضي هذا الاسبوع ماعندي شي جالس ادور لي سكن انا بعد بس بفكتوريا وانا الحين في فانكوفر ان لقيت عطيتك خبر ونصيحتي لك انك تجين الديره بنفسك معززه مكرمه تاخذي فندق ارخص واحد هو لمدة اسبوع اسمه تروبيكانا فيه شقه فيها اخوي هي غرفتين وحمامين وانتي بكرامه ماثثه بالداون تاون سعرها 1800 موقعها استراتيجي بس مثل ماقلت لك تعالي وشوفي بنفسك
    لا وين ازعل اخوي .. والله عارفه انهم مشغولين , بس ربي يعلم كيف انا محتاسه , الله يعزك ويرفع قدرك يَ رب .. وان شاءالله تحصل الشقه الي تناسبك في اقرب وقت , المشكله اني ما راح استفيد من الفندق لاني جايه في نص

الشهر تقريبا فـ راح يكون علي صعب اني احصل شقه في نصف الشهر, بس اذا اطريت راح اخذها لانها الانسب تقريبا .. وارجع اشكرك اخوي , جزاك الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان سعد
    السلام عليكم

تحيه طيبه للجميع

أختي فيه ملاحظه مهمه وكثير مننا ينساها

الإيجار في فانكوفر يكون في بدايه الشهر الميلادي وصعب صعب تحصلين شقه بعد مرور اسبوع آو اسبوعين من الشهر .

نصيحتي لك دوري شقه وحاولي تآخذيها من بدايه الشهر احسن لك

وإذا حصلت لك شقه ماراح اقصر مع آخواني

والله يوفق الجميع
    وعليكم السلام والرحمه اخوي سليمان

عارفه اخوي بس انا قلت يمكن احصل احد من المبتعثين راح يسلم شقته عشان الاجازه وكذا

انا باخذها من اول الشهر , بس اهم شيء احصل شيء مناسب

ما تقصر والله وجزاك الله خير ووفقك ربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.