الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اي طالب يريد خدمه في فكتوريا مقابل دعاء

الى اي طالب يريد خدمه في فكتوريا مقابل دعاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.assad1
    eng.assad1

مبتعث جديد New Member

eng.assad1 كندا

eng.assad1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة برتش كولومبيا
    • برتش كولومبيا
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • فكتوريا, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 29th, 2011, 10:02 AM

السلام عليكم الى اي طالب يبغى المساعده في الاستقبال في المطار ولا اي خدمه يكلمني وانشاءالله ربنا يقدرني واقدر اساعده اخوكم اسعد
  2. أولاً يعطيك ألف عافية على الروح الحلوة والمبادرة بالخدمة ولك شكري وتقديري ..
    ثانياً/ سأكون في فكتوريا بإذن الله في 1 سبتمبر 2011 مع العائلة وأرغب في سكن (3غرف مع دورتين مياه ) إذا مر عليك شي فلا تنساني..
    والبحث جاري في مواقع الإيجار..
    7 "
  3. يعطيك العافيه وماتقصر والله يوفقك ويعطيك على قد نيتك

يالغالي انا طالب في فانكوفر ولكن حاليا اجازه في السعوديه وبرجع على فكتوريا ومعاي زوجتي وطفل عمره سنه وعشر شهور

عندك خلفيه عن اسعار الحضانات وشي يكون في الداون تاون او قريب منه

وبالنسبه لاسعار الشقق غرفه وصاله وهل في صعوبه بالحصول على سكن في الداون تاون ؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي علي مبادرتك بالمساعد انا ابي ادرس بكندا وابي قبول مشروط من الجامعه وهل يوجد في الجامعه تخصص حاسب الي في فكتوريا

وهل الجامعه خاصه او حكوميه وما الفرث بينها هل فكتوريا حلوه من حيث الدراسه والمكان يشكل عام انا ما عندي خلفيه يالينت افادتي الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.