الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى تبدأ الدراسه في جامعات كندا

متى تبدأ الدراسه في جامعات كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز2011
    عزوز2011

مبتعث جديد New Member

عزوز2011 كندا

عزوز2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة مدري
    • مدري
    • حاسب الي
    • ذكر
    • مدري, فانكوفر
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 14th, 2011, 04:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله

عندي كم سؤال وياليت الاقي اجابات وافيه وفيكم الخير وماتقصرون ياوجه الخير

1_ اخترت مكتب يس اطلس عشان يجيب لي قبول المعهد والجامعه والتأشيره ..هل في احد تعامل مع هذا المكتب وايش رأيكم فيه ؟

2_ متى مواعيد الدراسه في كندا

3_ انا ماعندي لغه الا طراطيش الثانوي ياترى كم مدة الكورس اللي يأهل لدخول الجامعه مع العلم اني اخترت فانكوفر

4_ بما اني بدرس على حسابي هل يطلب المعهد تكاليف الدوره كامله ولا كل كورس لوحده يعني دفعات

وألف شكر مقدما
  2. 1- ماعرف مكاتب

2- الجامعات اغلبها تبدي شهر سبتمبر من كل سنه بعض الجامعات عندهم نظام السمسترات يعني باي سمستر تقدر تدخل وقليلين الاغلبيه مره وحده بالسنه
    بس المعاهد اي وقت عاده بدايه كل شهر تحصل

3- طراطيش ثنوي هاي مابعرفها صراحه انا خريجه ثنوي بس كانت لغتي جدا عاليه لما جيت
    فيعني انت ادرى بحالك
    المده الي حاطتها الوزاره سنه الى سنه ونص
    ومفروض تاخذ بها الحدود او اقل اذا كانت لغتك جيده

4- عاده كل كورس بدايته تدفع بس ممكن يطلبوا ضمان مالي بمعنى كشف حساب فيه يبين انك تقدر تدرس طول هالمده الي بتكون عندهم ... ونادرا هذا الشي عاده خلاص سجل وادفع ثمن تسجيل وبعدين كل كورس تعال ادفع
    7 "
  3. بالنسبه لطراطيش الثنوي ما تأهلك لجامعه .. لانه الجامعات الكنديه يطلبون درجات عاليه في الايلتس او انك تدرس بمعهد الجامعه .. نصيحه لك اذا انك لسى ما جيت كندا روح امريكا .. جامعات اكثر و متطلبات اللغه عندهم اسهل بكثييير من كندا ،، تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.