الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يدرس هنا يدخل (Thompson rivers University)

الي يدرس هنا يدخل (Thompson rivers University)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu-mubarak
    abu-mubarak

مبتعث جديد New Member

abu-mubarak كندا

abu-mubarak , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى business administration , بجامعة thompson rivers
    • thompson rivers
    • business administration
    • ذكر
    • kamloops, bc
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 18th, 2011, 06:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم جميع .، اتمنى ان الكل بخير

انا راح اكون طالب جديد بالجامعه ع سبتمبر ان شاء الله وتخصصي راح يكون (Business Administration degree) طبعا Bachelor وعندي كم سؤال

1- ادارة الجامعه وتعاملهم مع الطلاب.؟
    2- وش المواد الي تنصحون اسوي لها ريجستر ع سبتمبر كبدايه ؟
    3- نسبة النجاح كم ؟ 50% 60%
    4- هل تنصحون بالجامعه ؟ لان عندي اكثر من قبول وكلها ع سبتمبر ومخير ؟
    5- بالنسبه للصيف كم مواد تقدر تدرس او بمعنى اخر كم ساعه تقدر تخلص؟
    6- وبالنسبه للمشرف الي من الملحقيه كيف تعامله او تعاملها مع الطلاب ؟
    7- بالنسبه للمدينه تنقع للعوائل ؟
    8- هل يوجد فرق بين مواد التخصص او الااضافيه من ناحية درجة النجاح ؟

ثقلت عليكم بالااسئله انا صدعت وانا كاتبها احس كان براسي اسئله كثيرر ونسيتها كله

ع العموم ياليت تفيدونا بما انكم بالجامعه وعارفين المدينه والدارسه هناك والي عنده اي شي ممكن يفيد ياليت يذكره

رحم الله والدي الجميع
    اخوكم ابو مبارك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد طمووووح
    حبيبي اذا انت جاي بتدرس اللغه بالجامعه .. انا انصحك انك تغيرها ...

وقبل ما اجاوبك ع كل الاسىله كلها.. ترى الجامعه موقفه من الملحقيه بسبب تكدس السعوديين اللي عددهم حدود ٥٠٠ .
    تصحيح للمعلومه اخوي الجامعه مقفله من الملحقيه لا تستطيع دراسه اللغه لديهم .. اذا مخلص لغه ومعك قبول نهائي على حسب علمي انو تقدر تدرس فيها تخصصك والله اعلم .. وتقدر تراسل الملحقيه تتاكد منهم .
    7 "
  3. يمكن انه مانصحها عشان ان الديره فاضيه .. كنك داخل المجمعه مافيها الا سوق واحد وسوبر ماركت كبير .. يعني مافيها اماكن حقت طلعه وجيه وروحه .. وجوها شوي متقلب يعني الجو يتغير في اليوم ٣٣٣٣ مره .. مره شمس .. مطر... هوا. برد .. .. هذا طبعا بالصيف ..
    اما الشتاء توصل درجه الحرار حدود ٢٥ تحت الصفر .. والمدينه مره بارده وبالشتاء ماتقدر لاتروح ولاتجي ... هذا انا كان مامعك سياره ..

يعني انا اقولك لو لقيت مدينه افضل روح لاتجلس... مثل فانكوفر حقت دراسه وحقت فله .. والثلج فيها مايجي مثل كاملوبس ..

الجامعه حقت سعه صدر ..

اذا والله انت عزوبي .. لاتجلس فيها ولا خلص فيها سنه واطلع اما اذا انت متزوج .. بتعجبك
    7 "
  4. رحم الله والديك يالطموح
    بالنسبه لي متزوج وودي اخلص الجامعه يعني مايهمني وضع المدينه لأني مريت ع كم مدينه أزفت من كاملوبس أنا ادور على جامعه سهله ماتوقع فنكوفر فيها جامعه سهالات ياليت تفيدوني عن الجامعه اكثر

أخوكم ابو مبارك*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.