الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري جدا ياشباب

ضروري جدا ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fahad00
    Fahad00

مبتعث جديد New Member

Fahad00 كندا

Fahad00 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة Thwmshn
    • Thwmshn
    • هندسه
    • ذكر
    • كندا, فانكوفر
    • كندا
    • Dec 2010
    المزيدl

July 27th, 2011, 02:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيفكم ان شاءالله في اتم الصحه والعافيه
    ياشباب راح ادخل في الموضوع طوالي
    السالفه ياشباب ومافيها انا انتهت الستدي بيرمت حقي والفيزا حوالي 4 شهور تقريبا
    والمهم مقدم من قبل ماتنتهي لكن المكتب الي قدمت عنده توفى راعيه الله يرحمه وتلخبطت اوراقي
    ورفعتها مره ثانيه شهر 5 ومعي اوراق تدل لكن المشكله قالو لي تيجي الستدي بيرمت باذن الله في شهر رمضان يوم 8 او 5
    لكن انا رجعت الرياض لظرف طارئ والمهم رحت ابي اجددها من الرياض كرشوني السفاره قالو لو لي لاحد يجي يسئل على الستدي بيرمت ولاالفيزا قلت اوكيه وروح محل تقديم متخصص في هالامور قال لي مالك امل قلت له ليش طيب قال لك اربع شهور في كندا بدون فيزا ولا ستدي بيرمت وتبي تقدمها الحين قلت انا قدمت عليها لكن ماوصلتني وتلخبطت الامور وش ذنبي قال انصحك لاتقدم لنهم بيرفضون طلبك قلت طيب والحل قال مالك الا تحول امريكا وانا صراحه مابيها ياشباب اشوف حلمي بدا يضيع وحياتي بدت تدهور من سيء الى اسواء والمشكله الان الستدي بيرمت الي راح يجيني في رمضان هل هو راح يجي ولاراح يعرفون اني سافرت ولابيعطوني اياه ولا كيف وهل احد من الشباب قبلوه في الفيزا لنه الحاله ضايع الان والله ماعرف وش اسوي محتاااااااااااار جدا جدا جدا الله يجزاكم الجنه الي عنده معلومه يطرحها ويليت تكون اكيده لنه الوضوع مايسمح بالاعتقدات الله يجزاكم الجنه.
  2. اخوي مثل ماقال لك الاخ لا احد يتفلسف عليك ويطلع كلام من راسه اذا انت قدمت من كندا على لستدي بيرمت وعندك كل مايثبت لاتخاف كل شي يجيلك وبكل سهوله بس انت لاتسمع كلام قيل وقال والي يخوفونك وبلى حلم انهدم وما انهدم انت قدها وقدود ومافيه شي يضيع وانا اخوك الله يسهل لك بس خلصها انت بنفسك الشباب ماقصرو في شرح طريقة التقديم ولا اذا ماتبي انت شوف لك مكتب شاطر يقدمها لك وتحرك بسرعه اول ماتجيلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.