الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل انا صح ام خطاْ؟؟؟

هل انا صح ام خطاْ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاده الحيل
    شاده الحيل

مبتعث جديد New Member

شاده الحيل كندا

شاده الحيل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى biology , بجامعة king fasil
    • king fasil
    • biology
    • أنثى
    • dammam, b.c
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 6th, 2011, 06:57 AM

السلام عليكم
    انا طالبه مبتعثه لي تقريبا 5 شهور واحس لسه لغتي مو ذاك الزود

انا صديقاتي السعوديات كثييييييييير يطلعون ويتمشون ولما يقلون لي اجي معهم مااطلع كثييير لان مو مره ابي احتك بالسعوديات واصير اتكلم كثير عربي

اش رايكم انا صح ام خطأ مع اني اللبنات اللي اعرفهم يقولون بالعكس نطلع ونتعلم لغه ولما اطلع مااسمع الا سوالف عربيه فاحس اضيع وقت على الفاضي
    افضل جلسة البيت على اني اطلع اتكلم عربي اجلس في البيت اشوف افلام كرتون اسمع كم شي بالانجليزي ولا اطلع..

فهل الشي اللي اسويه صح ام خطأ؟؟؟؟؟؟

وشكرا

2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ص / م الخير للجميع

مسألة الخروج مع السعوديين و راح نتعلم لغه " شبه مستحيل " أما إذا كان الغرض من الخروج المتعه و الوناسه هذا شي ثاني .....

أختي , جلوسك بالبيت و متابعة فلم لتعليم اللغة او برنامج أو دروس تعليمية عن طريق اليوتيوب أو المواقع الثانية !! أفضل بكثير من خروجك , لأن لو تستفيدين كلمه أو كلمتين من البرامج اللي راح تشوفينها يمكن تفيدك في المستقبل ...

في النهايه هذي وجهة نظري والمعذره لكل من لا يوافقني فيها و أسأل الله العلي القدير أن يوفق جميع من اغتربوا
    بغرض طلب العلم , والرجوع بالشهادات العليا بإذن الله
    7 "
  3. اختي صاحبة الموضوع بطرح لك وجهة نظري وطبعن ماراح اكون صحيح مئه بالمئه لانه كل شخص بهذي الدنيا له وجهة نظر بس بالنهايه تكون الافكار ويكون فيها توافق او تعارض في جميع الحلول. بالنسبه للأبتعاث هو فكرة تخالط وتفهم الدراسه في بلد الام ام بالاخص السكان الاصليين الي لانك لو على الجلسه كان درستي بمعهد خاص بالسعوديه وجلستي بغرفتك وتابعتي بس كل شخص راح يتعلم بيتعلم بس هناك فتره معينه هل سريعه بطيئه تكون على الشخص نفسه:

الطرق وهي كالتالي:
    1- حبي الدراسه وقد ماتقدري ماتغيبي ولا يوم اعشقي دراستك !!!
    2- ركزي بالشرح للأساتذة وأسألي والخجل ماراح يعلمك لانه انتي جايه تتعلمي بأي مكان لازم تسألي.
    3- طلعاتك تقدري تخصصي وقت للطلعه بحيث انك تجبري الي معاك يتكلمون انجليزي وحتى لو كانت 100 محاوله فاشله بعدها مراح تشوفي نفسك فاشله راح يتطور مستواك الى 200 درجه. انتي حطي هدف قولي والله ابي اوصل لنسبة 50 % ما اغلط بالاملاء ولا القواعد اذا وصلتي للنسبه الي حاطتها بعد محاولات بتقولي اوه ابي اكثر واكثر واكثر لين تشوفي مستواك يتطور للاعلى ومستحيل ينزل للاسفل لانك بنيتي نفسك صح واذا طلعتي راح تشوفي كيف الامريكان يتكلمون وشنو القواعد الي يتعاملون فيها من الاطفال ومع الاصدقاء ومع العمل مدراءهم ولا زملائهم.
    4- روحي المكتبه مع صاحباتك القراءه بمكان شرح ومريح تحببك اكثرر ولاتخلين لنفسك عائق من لا شي له ولا له اساس وصاحباتك راح يحبون العلم مع التشجيع والطموح.
    5- راح تتعرفي على البنات الي تتكلم اللغه الام عادي اغلطي هم يساعدونك كوني علاقه لانه الصديق ماينبني على انك تتكلمي لغتهم ولالا الصديق يقييم بالاخلاق.

والصلاه والسلام على محمد واله وصحبه اجمعين,,,

اتمنئ اكون قدمت شي مفيد...
    7 "

4. بنظري اذا ما تبي تطلعين مع سعوديات اطلعي مع اجانب , ماهو جلسه بالبيت !! ,, وحتى لو كنتي تطلعين مع اجانب , اذا شعرتي بوحدهـ اطلعي مع السعوديات

وترى فترة اللغه ,,, دراسه و وناسه في نفس الوقت

موفقهـ ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.