الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طالب جديد في فانكوفر...

استفسار طالب جديد في فانكوفر...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد. ر
    محمد. ر

مبتعث جديد New Member

محمد. ر كندا

محمد. ر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الهندسة الكهربائية- هندسة إلكترونيات واتصالات , بجامعة McMaster University
    • McMaster University
    • الهندسة الكهربائية- هندسة إلكترونيات واتصالات
    • ذكر
    • Hamilton, ON
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 07:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

كل عام وانتم بخير إخواني و أخواتي، محتاج مساعدتكم لأني انشاء الله جاي لمدينه فانكوفر لدراسة اللغة في منتصف شهر اكتوبر في
    مهد اللغة التابع لجامعة بريتش كلومبيا.
    حاب يا إخواني اتعرف على احد يدرس حاليا في المعهد لان عندي بعض الأسئلة الي تخص المدينة والمعهد.

وشكرا مقدما....
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يالله حيه
    بس بداية عندي سؤال عن المعهد
    كم تكاليفه ؟

وبالنسبة لمعلومات عن فانكوفر خذ ذا الرابط

فانكوفر - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

ومن هنا تلاقي الجو العام للمدينة

Weather Forecast: Vancouver, British Columbia - The Weather Network

واللي اعرفه عنهم انهم شعب طيب

تقريبا شعب فانكوفر 50% منهم اسيويين

وهنا لو تبي خدمات من سكن وايجار وكل شي من هالرابط

craigslist: vancouver, BC classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

والله يوفقنا وياك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة المعهد جدا قوي وسمعتة مرة حلوة بس ما درست فية كان ودي بس اللفل عندهم الواحد4 اشهر يعنى طويل مرة عشان كذا ماقدرة ادخلة بس للمبتدي حلو والشعب هنا مررررة طيب والبلد امان يارب لك الحمد واي استفسار انا جاهزة بس ابغي دعوة في ظهر الغيب بالتيسير لي وللجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت معك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يالله حيه
    بس بداية عندي سؤال عن المعهد
    كم تكاليفه ؟

وبالنسبة لمعلومات عن فانكوفر خذ ذا الرابط

فانكوفر - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

ومن هنا تلاقي الجو العام للمدينة

Weather Forecast: Vancouver, British Columbia - The Weather Network

واللي اعرفه عنهم انهم شعب طيب

تقريبا شعب فانكوفر 50% منهم اسيويين

وهنا لو تبي خدمات من سكن وايجار وكل شي من هالرابط

craigslist: vancouver, BC classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

والله يوفقنا وياك
    السلام عليكم....
    الله يحييك، والله ما عندي فكرة عن التكاليف لان الملحقية تتكفل بها فكان المهم عندي هو مستوى المعهد نفسة.
    حبيت اسألك اذا كانك مسافر قريب لفانكوفر او لا؟
    يعني تعرف ودك تتعرف على احد بدل ما تقعد لحالك!!!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو كندا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة المعهد جدا قوي وسمعتة مرة حلوة بس ما درست فية كان ودي بس اللفل عندهم الواحد4 اشهر يعنى طويل مرة عشان كذا ماقدرة ادخلة بس للمبتدي حلو والشعب هنا مررررة طيب والبلد امان يارب لك الحمد واي استفسار انا جاهزة بس ابغي دعوة في ظهر الغيب بالتيسير لي وللجميع
    السلام عليكم.....

شكرا على الرد فوفو كندا. وبانسبه لي مستواي في اللغة الانجليزية متوسط الحمد لله ولكن ابغى اطوره اكثرلاني ابغى اتقدم للماجستير والدكتوراه في احد الجامعات المميزة في كندا وهم عادة يطلبون درجات عالية في التوفل.
    عموما - وما لك في الطويلة - انا محتاج معلومات عن المدينة نفسها فلو سمحتي ممكن تجاوبيني على التالي:

١) الاماكن - الاحياء - المناسبة للسكن والي تكون قريبة من الجامعة ولو ممكن تزوديني بالقيمة التقريبية للاجار؟

٢) بالنسبة للبنوك، وش افضل البنوك من ناحية الخدمة والانتشار في فانكوفر؟

٣) المواصلات كيف في المدينة؟ ولو فيه موقع ممكن اطلع منه على الاسعار وطريق الحصول على التذاكر؟

هذي الاسئلة الي عندي مبدئيا، وشكرا لك مقدما وبانسبه للدعوة فجزاك الله الف خير علنا و في ظهر الغيب.
    7 "
  6. بقط وجهي بجاووووب

١) الاماكن - الاحياء - المناسبة للسكن والي تكون قريبة من الجامعة ولو ممكن تزوديني بالقيمة التقريبية للاجار؟
    السكن فيه شقق وفيه عوائل .. بما انك جاي من رأيي تسكن في عائله معينه لمده شهر او شهرين ثم تروح لشقه < اغلب السعوديين يسون كذا
    اذا تبي قريب من الجامعه تقدر تآخذ شقه .. والأسعار متفاوته مثلاً ( غرفه وصاله ومطبخ مأثث يمكن يطلع عليك بـ 1500 الى 1800 تقريباً ) موب مأثث يطلع عليك بـ 1200 بعض الاحيان الى 1500 . وبعض الأحيان تزيد الى 2500 .
    على حسب الموسم اللي انت جاي فيه . والشقه بعد ما تسكن وبس .. لازم توقع عقد لمدة 6 شهور كأدنى حد .

افضل بنك زي ما قال اخوي ( تعبت معك ) cibc افضل بنك للطلاب واغلب السعوديين فاتح حساب فيه

٣) المواصلات كيف في المدينة؟ ولو فيه موقع ممكن اطلع منه على الاسعار وطريق الحصول على التذاكر؟
    يقولون في التلفزيونات ان اخس مواصلات هي مواصلات فانكوفر << مع ان المواصلات ممتااااااااازه جداً جداً جداً بشكل ما تتصوره
    تذاكر < قصدك بطاقة للباص حتى تتنقل .. هذي بسيطه لما توصل ادخل اي سوبرماركت مثل ( سفن إلفن ) واطلب منه ون زون .. وهو بيعطيك بـ 81 دولار وتركب الباص لمدة شهر كامل .
    يعني من ناحية المواصلات لا تفكر فيه لما توصل بتفهم كل شي بالمواصلات .

وانا في الخدمه اذا محتاج اي شي في فانكوفر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله !
    بقط وجهي بجاووووب

السكن فيه شقق وفيه عوائل .. بما انك جاي من رأيي تسكن في عائله معينه لمده شهر او شهرين ثم تروح لشقه < اغلب السعوديين يسون كذا
    اذا تبي قريب من الجامعه تقدر تآخذ شقه .. والأسعار متفاوته مثلاً ( غرفه وصاله ومطبخ مأثث يمكن يطلع عليك بـ 1500 الى 1800 تقريباً ) موب مأثث يطلع عليك بـ 1200 بعض الاحيان الى 1500 . وبعض الأحيان تزيد الى 2500 .
    على حسب الموسم اللي انت جاي فيه . والشقه بعد ما تسكن وبس .. لازم توقع عقد لمدة 6 شهور كأدنى حد .

افضل بنك زي ما قال اخوي ( تعبت معك ) cibc افضل بنك للطلاب واغلب السعوديين فاتح حساب فيه

يقولون في التلفزيونات ان اخس مواصلات هي مواصلات فانكوفر << مع ان المواصلات ممتااااااااازه جداً جداً جداً بشكل ما تتصوره
    تذاكر < قصدك بطاقة للباص حتى تتنقل .. هذي بسيطه لما توصل ادخل اي سوبرماركت مثل ( سفن إلفن ) واطلب منه ون زون .. وهو بيعطيك بـ 81 دولار وتركب الباص لمدة شهر كامل .
    يعني من ناحية المواصلات لا تفكر فيه لما توصل بتفهم كل شي بالمواصلات .

وانا في الخدمه اذا محتاج اي شي في فانكوفر
    الله يجزاك خير و ما قصرت اخوي عبدالله...

بالنسة للسكن مع العوائل تقدر تدلني على مكاتب أتواصل معهم بالايميل و يبحثون لي عن عائلة ؟

وشكرا لك مقدما.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.