الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب مساعدة ومشورة في الجامعات

مساعدة طلب مساعدة ومشورة في الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسيم إحساس
    نسيم إحساس

مبتعث جديد New Member

نسيم إحساس كندا

نسيم إحساس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ...... , بجامعة K.F.U
    • K.F.U
    • ......
    • ذكر
    • ......, .......
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 07:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الله لايهينكم ابي مشورتكم في ثلاث جامعات
    University British Columbia

University of Northern British Columbia

University Victoria

وثانيا :
    كيف اقدم على طلب قبول لاني حاولت اقدم في مواقع الجامعات اللي فوق ولاعرفت

وثالثا :المعاهد

الله يفرج كربة كل من يفرج كربتي لان صار لي اسبوعين وانا ابحث

2. جميع الجامعات ممتازه بس في اماكن مختلفه اول جامعه بفانكوفر اذا انت تحب اجواء فانكوفر ادرس فيها ثاني وحده في منطقه بارده جدا وثلوج والاخيره فكتوريا اذا تحب تكون في مكان متواضع وجميل فهو راح يكون الاختيار

وبالاخير جميعهم جامعات قويه ويعتمد عليك انت بالاول والاخير وعلى الهوايات والاشياء الي تهتم فيها عشان تساعد بانك تحقق شي ممتاز راجع نفسك مع الظروف المتواجده للمنطقه الي فيها الجامعه وبعدها قرر وين افضل مكان لك

بالنسبه للتقديم اذا انت بفتره اللغه لكل جامعه لها معهد وموقع للتسجيل واذا تبي قبول جامعه جيب نسبة الايلتس ولا التوفل المطلوبه وربي يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Shakbot
    جميع الجامعات ممتازه بس في اماكن مختلفه اول جامعه بفانكوفر اذا انت تحب اجواء فانكوفر ادرس فيها ثاني وحده في منطقه بارده جدا وثلوج والاخيره فكتوريا اذا تحب تكون في مكان متواضع وجميل فهو راح يكون الاختيار

وبالاخير جميعهم جامعات قويه ويعتمد عليك انت بالاول والاخير وعلى الهوايات والاشياء الي تهتم فيها عشان تساعد بانك تحقق شي ممتاز راجع نفسك مع الظروف المتواجده للمنطقه الي فيها الجامعه وبعدها قرر وين افضل مكان لك

بالنسبه للتقديم اذا انت بفتره اللغه لكل جامعه لها معهد وموقع للتسجيل واذا تبي قبول جامعه جيب نسبة الايلتس ولا التوفل المطلوبه وربي يوفقك

يعطيك العافية اخووي ماقصرت
    طيب انا الان بدرس لغة في البداية لازم اجيب قبول جامعة
    وثاني شي المعهد لازم يكون تابع للجامعة
    وثالثا هذي الجامعات موقوفة من الملحقية والا وش وضعها
    7 "
  4. اخوي انا اقدر افيدك بالنسبة لجامعة University Of Victoria ترى هي من اقدم واعرق الجامعات وهي متوفر بها معهد لغة تابع لها..انت تقدر في البداية تقدم لطلب قبول لغة فقط او تقدر تقدم طلب لغة وجامعة وانا اشوف ما دام انك ناوي تدرس جامعة تقدم من البداية على قبول لغة وجامعة وترى هي معتمدة وغير موقوفة وانا جاهز بأي مساعدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.