الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مدرس

محتاج مدرس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أي فون
    أي فون

مبتعث مستجد Freshman Member

أي فون كندا

أي فون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة الحلال , بجامعة معهدنا
    • معهدنا
    • إدارة الحلال
    • ذكر
    • السنافر, الدجة
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 03:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم عساكم طيبين

مابي أطول عليكم أنا ضعيف بالإنجليزي ومحتاج مدرس أو مدرسه خصوصي يكون عربي اللي يخبر مدرس لا يبخل علي وياليت يكون مصري وطبعن يكون سعره معقول لأني ما اعرف اسعارهم هنا هل هم على الساعه ولا بالشهر أتمنا القا جواب
  2. والله ياحبيبي شوف نصيحتي لك بتتعلم لغه اترك عنك شغل مدرسين عرب . خلك على كنديين افضل لك . حتى لو كانت لغتك على كلامك مره ضعيفه . الواحد تتقوى لغته شوي شوي . مافيه شي يجي بالساهل . اللي يستسلم من البدايه ماراح يمشي بحياته سوا من ناحيه دراسه او من ناحيات اخرى .

المدرسين تحاسبه بالساعه ، واسعارهم تقريبا من ١٥-٢٠ دولار بالساعه ، يعني لاتدفع زياده على كذا .
    7 "
  3. [QUOTE=ولد طمووووح;1061466830]والله ياحبيبي شوف نصيحتي لك بتتعلم لغه اترك عنك شغل مدرسين عرب . خلك على كنديين افضل لك . حتى لو كانت لغتك على كلامك مره ضعيفه . الواحد تتقوى لغته شوي شوي . مافيه شي يجي بالساهل . اللي يستسلم من البدايه ماراح يمشي بحياته سوا من ناحيه دراسه او من ناحيات اخرى .

المدرسين تحاسبه بالساعه ، واسعارهم تقريبا من ١٥-٢٠ دولار بالساعه ، يعني لاتدفع زياده على كذا .[/QU

أنا عارف إني بتعلم بس بتعلم ببط ومده أطول يمار الطيور طايره بأرزقها بس لو فيه مدرس كان الوضع غير الشيى الثاني لي شهرين وانا ما ادري وينهي هابه

على العموم مشكور على النصايح والمعلومات بس إذا انت خابر مدرس لا تبخل علينا
    7 "
  4. فيه مدرسه انا حاط رقمها في المنتدى وتراها مره كويسه . اذا بتجرب معها حق ابو ساعه او ساعتين وشف وضعك اذا حسيت انك استفدت كمل معها . حسيت انك ما استفدت لاتكمل معها
    واذا ماتعرف تتفاهم معها علمني وانا اكلمها لك .

هذا رابط الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum90/thread304157.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.