الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاجه وقفتكم معي مبتعث ونصحكم لي..

مساعدة محتاجه وقفتكم معي مبتعث ونصحكم لي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البيلساان
    البيلساان

مبتعث مجتهد Senior Member

البيلساان السعودية

البيلساان , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .. , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ..
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

September 22nd, 2011, 07:11 AM

السلام عليكم
    اخواني واخواتي في مبتعث

"ما خاب من استخار ولا ندم من استشار"

انا محتاااره في امري حابه احول امريكا من كثر ماسمعت من صعوبه الدراسه هنا
    وانا حابه اكمل مختبرات طبيه
    اش رايكم تنصحوني بالتحويل او الاستمرار بكندا؟؟

ثاني اذا عندكم نسخ او افكار في كتابه السيره الذاتيه والغرض من الدراسه ساعدوني فيها ياليت بالعربي مو مشكله
    وشكراً

2. السلام عليكم .. الكل يقول الدراسه في كندا اصعب و الى الان ولا احد اثبت هذا الشي .. كله كلام ناس و يمكن ما يكون عندهم الخبره في ذا الشي اصلاً .. و لكن السوال الاهم هل سألتي الشخص اللي فعلاً درس و أنهى تخصصه في كندا ؟؟؟ ولا بس كلام ناس !! .. انا اشوف انه الافضل لك تكملين بكندا لانها افضل من أمريكا من جميع النواحي ( رأيي الشخصي ) .. يكفي من ناحية الامن و الامان و طيبة و حسن تعامل الشعب الكندي .. و ايضا من ناحية رواتب المبتعثين .. و صدقيني صعوبة الدراسه او سهولتها ليست مقرونه بكلام الناس .. انما بتوفيق الله و ثم بمجهود الطالب ( لكل مجتهد نصيب ) .. فرضاً كانت الدراسه في امريكا اسهل .. كم راح تكون نسبة سهولتها عن كندا؟؟؟ هل معقول انها بتكون اسهل من كندا بنسبة ٥٠٪ ؟؟؟؟ .. مع الاخذ بالاعتبار بأن اغلب المناهج اللى تدرس سواء في الجامعات الكندية او الامرييكية تكاد انها تكون نفس مناهج واحدة .. و في الاخير هذا مجرد رأيي شخصي .. و بيدك القرار .. الله يوفقك و يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  3. يشيخ تسلملي على هالكلام اخوي دودي ياخي انت نابغه اقسم بالله اقنعتني والا كنت افكر احول وكلامك سليم كله وحتى انا من رأيي تكملين هنا بصراحه كندا من افضل الاماكن اللي زرتها امان وناس طيبه ومعيشه حلوه وطبيعه خلابه وجو خرافي وكل شي الحمد لله تمام بصراحه ياليتني من زمان جاي هنا
    7 "
  4. أنا أحس التحويل وكثرة التردد يعطيك دافع كبير للفشل فمن رأيي أنك تكملين وتتحملين فتخصصك طبيعي صعب لو تروحين للفلبين بيطلع صعب فوجهة نظري إنك تبقين بكندا إلا إذا ما قدرتي تحصلين قبول هنا فبالغالب المشكله بالقبولات وليس الدراسه فأمريكا فيها جامعات بكل زاويه كأنها بنك الراجحي عندنا ولكن كثير منها سكه بإستثناء التخصصات العلميه البحته الطب الصيدله والمساعدات الطبيه منثل تخصصك والهندسه وكثير منها ....
    خلاصة الكلام إننا مبتعثين علشان ندرس صعب سهل ما يهمنا المهم الجد والمثابره والإهتمام تحصل علي ما تمناه بتوفيق الله . ومره ثاني ما أعتقد إن تخصصك تفكرين بصعوبته لأنه صعب ولكن متميز ونادر فأكثر المبتعثين هنا أشوفهم تسويق وما أدري هل التخصص هذا محتاجينه لهذا الحد بالسعوديه !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.